ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 واحد من افضل تطبيقات التعديل علي الصور وهو تطبيق PickU حيث يقوم هذا التطبيق الاسطوري بالكثير من المهام مثل قص صورة الاشخاص من الصور لاضافتها الي صورة اخري سواء عن طريق نفس البرنامج او عن طريق استخدام برامج اخري مثل الفوتوشوب علي الكمبيوتر او غيرها من تطبيقات التعديل علي الصور للهواتف المحمولة .

طبعا يا اصدقائي اصبحت برامج التعديل علي الصور واضافة المؤثرات اليها او تغيير الخلفية الخاصة بها واحدة من اهم التطبيقات التي يسارع الشباب في تحميلها وذلك لانتاج الصور المميزة التي يتم استخدامها علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة .

بل تجاوز الامر واصبح تعديل وانشاء صور مهم حتي لصانعي المحتوي لتصميم صورة مصغرة مميزة يقوم من خلالها بلفت انتباه متابعينه وجمهوره الي المحتوي الذي يقدمه سواء كان ذلك علي الفيسبوك او اليوتيوب .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 .

من خلال مقال اليوم يا اصدقائي سوف نقم لكم التطبيق الاسطوري PickU والذي يعتبر واحد من افضل تطبيقات التعديل علي الصور واضافة المؤثرات المختلفة اليها حيث ان هذا التطبيق يمتلك مميزات مبهرة بالتاكيد سوف تنال اعجابكم يا اصدقائي .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات واحصائيات تطبيق picku .

اسم التطبيقPickU
نوع التطبيقتعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيقPickU Corp
حجم التطبيق41 ميجا
اصدار التطبيق3.2.9
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكيرنسخة بريميوم مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 التطبيق الرائع والمتميز في مجال التعديل علي الصور PickU حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات في اضافة المؤثرات والفلاتر المختلفة للصور وتحويلها الي كارتون ايضا .

يمتلك تطبيق PickU والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 احصائيات متميزة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك تقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل رغم ان التطبيق تم اصداره في واخر عام 2019 بمعني ان التطبيق انتشر بسرعة كبيرة وذلك بسبب الامكانيات الكبيرة التي يحظي بيها التطبيق والتي سوف نشرحها بالتفصيل فتابعوا معنا المقال حتي النهاية .

تطبيق PickU حجمه مش كبير هو حوالي 41 ميجا للاصدار الرسمي وبيحتاج مساحة صغيرة علي الموبايل حوالي 270 ميجا وبيزيدوا كل متقوم بتحميل فلاتر او اضافات جديدة من سيرفر التطبيق ، وبنقدم لحضراتكم التطبيق علي الاصدار 3.2.9 للنسخة الرسمية والمهكرة بمعني ان النسخة المهكرة باحدث اصدار للتطبيق سوف تحصلون عليها يا اصدقائي بدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

تطبيق PickU والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 من التطبيقات الخفيفة والتي لا تحتاج الي موبايل قوي حتي يعمل عليه فهو يعمل علي اي هاتف يمتلك اصدار اندرويد 5.0 او احدث وطبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان التطبيق اكثر سلاسة وافضل في الاداء .

مميزات النسخة المهكرة من تطبيق PickU .

  • ازالة الاعلانات المزعجة بشكل نهائي من التطبيق .
  • فتح التعديلات المتميزة ذات التاثير القوي .
  • عدد لا نهائي من الخلفيات المميزة .
  • عدد لا نهائي من قوالب الستوري الجاهزة لاضافة اليها صورتك مباشرة .
  • الحصول الي ميزة البلور وتاثيرتها المتميزة .
  • ازالة العلامة المائية الخاصة بالتطبيق .

طبعا يا اصدقائي النسخة المهكرة متاح فيها حساب بريميوم مجانا وده بيميزها عن النسخة المجانية اللي فيها امكانيات محدودة بالاضافة الي اسوء حاجة وهي الاعلانات اللي بتكون مزعجة الي حد كبير ولكن من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 هنقدم لحضراتكم نسخة مهكرة وخالية من الاعلانات بدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

النسخة المهكرة فيها الكثير من المميزات مثل فتح كل التعديلات الموجودة في التطبيق حيث ان النسخة المجانية التعديلات والفلاتر والخلفيات المميزة غير مفتوحة فيها واذا حاولت استخدامها سوف تظهر لك رسالة تطلب منك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق كنوع من الابتزاز .

طريقة عمل تطبيق PickU .

التطبيق اللي نبقدمه لكم من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 سهل وبسيط جدا في التعامل ويقدر يستخدمه اي حد حتي لو مش محترف او مستخدمش تطبيقات تعديل علي الصور قبل كدة وده بسبب الواجهة البسيطة والغير معقدة الموجودة في التطبيق .. بفتح التطبيق وتظهرلنا الواجهة الجميلة الخاصة بيه بننزل لتحت شوية عشان نشوف كل التاثرات الموجودة ونحدد هنختار اي واحدة فيهم .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

بعد كدة بتضغط علي الصورة اللي اختارناها وبيحولنا التطبيق علي الصور الموجودة علي الهاتف .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

بنضغط علي الصورة الي عايزين نعدل عليها وبتظرهلنا الصورة مقصوصة ومش متاخد منها غير صورة الشخص الاساسي الموجود في الصورة .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

هنلاحظ بعا اننا نقدر نعدل في حجم الصورة بما يناسب الخلفية والتاثيرات الموجودة فيها بالاضافة الي وجود اسفل الصورة مئات التعديلات التي يمكنك ادخالها علي الصورة من الفلاتر المختلفة والمؤثرات المتميزة مع امكانية الخلفية كما هو موضح بالصورة التالية .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

التطبيق فيه حاجات كتير جدا مميزة حاولت بس اوصلك الية عمل التطبيق وانت مع استخدامك هتقدر تعرف ايه افضل تعديل او خلفية او تاثير ممكن تعمله علي الصور الخاصة بيك لان الموضوع بيختلف من شخص للتاني علي حسب زوق كل واحد .

طريقة ازالة العلامة المائية من الصور للنسخة المهكرة .

من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 هنوضح لحضراتكم طريقة ازالة العلامة المائية ، بعد الدخول الي واجهة البرنامج واختيار الصورة اللي عايزين نضيف ليها الصورة الخاصة بينا ثم اختيار الصورة الخاصة بنا من الهاتف بيظهر تحت مجموعة من الاضافات بنسحبها شوية لليسار لغاية ميظهرلنا خيار اسمه watermark .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

بنضغط علي خيار watermark ونضغط علي علامة الحظر كما هو موضح في الصورة وهنلاحظ اختفاء العلامة المائية من الصورة وطبعا ده للنسخة المهكرة فقط لان النسخة المجانية مش متاح فيها امكانية ازالة العلامة المائية ولكن لا داعي للقلق لاننا سوف نوفر لكم من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 النسخة المهكرة من هذا التطبيق .

أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021

اهم مميزات التطبيق الاسطورية للنسخة المدفوعة .

نقدم لكم من خلال مقال اليوم أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 اهم مميزات النسخة المدفوعة من التطبيق ، مع فتح التطبيق من الواجهة الاساسية بنضغط من تحت علي علامة التاج ودي من خلالها بتظرهلنا مميزات النسخة المدفوعة من التطبيق واللي بتوفرلنا تاثيرات جاهزة فقط بنختار منها اللي احنا عايزينه ونضغط عليها ونحتار الصورة اللي عايزين نضيفها للتعديل الجاهز واللي من ضمنها حاجات ختلفت انتباهك بشكل كبير ودي هنذكر منها بعض الامثلة .

  • تحويل صورتك الي كارتون .
  • اضافة صورتك الي تاثيرات المراءة كما لو انك متصور في مكان مميز جدا والصورة متاخدة من قدام مراية .
  • امكانية اضافة صورتك الي خلفية تحت الماء وهذا التاثير يسمي اكوا مان وهو ماخوذ من الفيلم الشهير اكوا مان .
  • بالاضافة الي الكثير والكثير من المؤثرات الجاهزة المختلفة والتي سوف تبهرك يا صديقي عند استخدام هذا التطبيق بنسخته المدفوعة .

روابط تحميل التطبيق .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=zfbD5XPQTQw

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا