ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول بدون رصيد 2022

أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول بدون رصيد 2022
3/5 - (3 أصوات)

أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول هو موضوع هذا المقال حيث يتلقى العديد من الناس في أوقات معينة مكالمات من أشخاص يتصلون بهم عبر أرقام مجهولة وخاصة بحيث لا يستطيع المتلقي أن يعلم رقم المتصل أو أي ما يتعلق به من معلومات، ويشعر أي متلقي لمكالمة مثل هذه بالقلق والخوف وقد لا يرد عليها ظنا منه بأنه قد يتعرض لعملية نصب أو أي تهديد، ومن خلال هذه المقال سوف نوضح لكم كيفية الاتصال من خلال رقم مجهول أو خاص بكل سهولة.

أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول Blabla Connect

تطبيق بلابلا كونكت هو أحد التطبيقات المعروفة التي يتم استخدامها لتحويل رقم الهاتف الخاص بالمستخدم إلى رقم خاص أو مجهول وبالتالي يتم اخفاء الرقم الأصلي كي لا يعلم المتلقي أي معلومات عن هوية المتصل، وهناك العديد من المميزات الموجودة في التطبيق والتي يمكن الاستفادة منها حينما يتم تثبيته على الأجهزة.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن تطبيق بلابلا كونت Blabla connect تم تصميمه على يد أحد المهندسين المصريين وقد نجح التطبيق بصورة كبيرة وتمكن من منافسة أفضل التطبيقات في هذه الخاصية، حيث يمكن إجراء المكالمات مجانا بدون رصيد بين مستخدمي التبطيق وهذا يعني أنه ينافس تطبيقات المحادثة أيضا مثل تطبيق واتس اب، وإليكم في الفقرة القادمة أهم مميزات التطبيق وطريقة تحميله وتثبيته أيضا.

أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول
أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول

مميزات برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect

يحمل تطبيق بلابلا كونكت عددا مهما من المميزات التي تزيد من شهرته وتجعل العديد من المستخدمين يقومون بثبيته وذلك مثل النقاط التالية:

  • يمكن لجميع مستخدمي التطبيق أن يتواصلوا صوتيا فيما بينهم بشكل مجاني، وكذلك يمكن الاتصال بأي رقم حول العالم وللهواتف الأرضية كذلك، وهذه الخدمات لمكالمات الدول الأخرى يقدمها بأقل سعر موجود بين جميع التطبيقات المنافسة.
  • يقوم التطبيق بعمل إخفاء لرقم المستخدم وهويته بحيث لا يظهر الرقم كرقم مجهول أو رقم خاص Private number حينما يقوم المستخدم بالاتصال، ويمكن كذلك من خلال التطبيق أن يتم ارسال الرسائل إلى جميع الأرقام دون ظهور رقم المرسل أيضا.
  • يدعم التطبيق التشغيل على أجهزة أندرويد وأيفون ويمكن تحميله وتثبيته بخطوات بسيطة.

تحميل تطبيق بلابلا كونكت

إليكم خطوات تحميل التطبيق واستخدامه على أجهزة أندرويد أو أيفون كالتالي:

  • يتم الضغط على رابط التحميل الذي نوفره لكم في أسفل المقالة كي يتم تنزيل سورس التطبيق على الجهاز، ويمكن أيضا أن يتم التحميل من المتاجر الأخرى.
  • يتم تنزيل التطبيق ثم تثبيته والإنتظار حتى يتم التثبيت على الجهاز بشكل كامل ثم الدخول عليه للبدء في استخدامه.
  • بعد فتح التطبيق يتم تسجيل رقم هاتف المستخدم لتفعيل التطبيق ثم استخدامه والاستفادة من مميزاته المتعددة، ويتم إرسال رسالة إلى المستخدم بها كود التفعيل لإدخاله في التطبيق.
  • يتم اختيار اسم ورقم مرور بعد ذلك والضغط على كلمة تسجيل، وبذلك يكون التطبيق قد تم تفعيله بنجاح.
  • بعد ذلك يمكن الاستفادة من مميزات التطبيق حيث يمكن إجراء أي مكالمة مجانا لمستخدمي التطبيق وهو ما يعرف باسم Blabla to Blabla، ويمكن أيضا الاستفادة من خدمة أخرى تسمى Blabla to Phone وهي الاتصال من التطبيق إلى أي رقم هاتف آخر، وفي هذه الحالة تكون المكالمة من رقم مجهول حيث يتم إخفاء قم المتصل.

التحميل للأندرويد

التحمبل للأيفون

بذلك نكون قد وضحنا لكم أفضل تطبيق للاتصال من رقم مجهول بكل سهولة، وكذلك إجراء مكالمات مجانية ومحادثات سواء لمستخدمي التطبيق أو لأي رقم هاتف آخر بكل سهولة.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا