ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

احصل على خلفيات رهيبة ومميزة لهاتفك !

احصل على خلفيات رهيبة ومميزة لهاتفك !
قيم المقال

أفضل تطبيقات الخلفية في Android (مجانًا)
 

لماذا تقبل بخلفية مملة علي هاتفك !!! بينما يمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير؟

يمكنك اعطاء هاتفك الذكي أو جهازك  الذي يعمل بنظام Android تحولًا جديدًا باستخدام أفضل تطبيقات الخلفية هذه لنظام Android.

تحتوي هذه التطبيقات على العديد من الخلفيات الأكثر جرأة وقوة وتميز والتي تجعل هاتفك مميز عن باقي الهواتف الاخري . لا تكن الشخص الذي يستخدم صورًا منخفضة الدقة كخلفية على هواتفهم عندما يكون لديك خلفيات رائعة مع هذه التطبيقات.

هذه التطبيقات مجانية ولاكن بعضها يحتاج لتحميل خلفيات باستخدام الانترنت بداخلها والبعض الاخر يحتوي بداخله علي خلفيات مجانية وخلفيات يتم تحميلها وانت لك الاختيار سواء اختيار خلفيات مجانيه ام تقوم تحميل خلفيات اخري واختيارها داخل التطبيق .
لمساعدتك في ذلك ، دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الخلفية المجانية لنظام Android التي نحب استخدامها في هواتفنا .

مواضيع ذات صله 

 

 [ads]

Zedge Ringtones & Wallpapers

عندما يتعلق الأمر باستخدام تطبيق خلفية مجاني ، تتصدر Zedge أفضل تطبيقات الخلفية المجانية لنظام Android. مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play ، تقدم Zedge مجموعة متنوعة من الأشياء مثل نغمات الرنين ونغمات التنبيه ونغمات الإشعارات. 

يوفر التطبيق خلفيات من الدقة العالية إلى الدقة المنخفضة. إنها مجموعة من أدوات التخصيص لهواتف Android.
يمكنك تنزيل الصورة التي تريدها وتعيينها كخلفية داخل التطبيق. كما يتيح لك أيضًا تعيين خلفية معينة كخلفية مفضلة لديك ، لدى Zedge خيار “تعديل” لخلفية الشاشة والذي يتيح لك إضافة ملصقات وصور قبل جعلها كخلفية للشاشة.
 

مواضيع ذات صله 

رابط التحميل 

 

 

(Wallpapers (Google

بدون خلفيات لدينا قائمة تطبيقات الجدار الشاشة الرئيسية عالية الجودة لالروبوت غير مكتملة. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ،

إن خلفية سهم Google هي المفضلة لدينا ، ولكنها في المركز الثاني لسبب ما. يحتوي على خلفيات مباشرة من فنانين تختارهم Google. لا يوفر التطبيق ميزات التخصيص مثل Zedge ، ولكنه يوفر مجموعة خلفية مختلفة من مجموعة محدودة من الصور من مصادر مختلفة بخلاف Google.
تتضمن المجموعة عناصر جديدة ، Sky High ، المناظر الطبيعية ، القوام ، الحياة ، الأرض ، الفن ، مناظر المدينة ، الأشكال الهندسية ، Keep Looking ، Solid Colors ، Seascapes أو يمكنك اختيار خلفية مخصصة من صوري. 

هو احد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو أنه لا يقدم سوى محتوى عالي الجودة من فنانين معروفين. يختار فريق Google الصور للتطبيق ، وبالتالي يمكنك توقع خلفيات مذهلة. كما يوفر بيانات حية وخلفية حية ، لكن هذه الخلفيات حصرية لكل هاتف Pixel (Google Pixel 3 والعكس صحيح). يدعم التطبيق أيضًا خلفية يومية من مجموعة مختارة.
 

رابط التحميل

[ads] 

موضيع ذات صله 

Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds

نحن مهووسون بتطبيقات خلفية رائعة ولا يمكننا استخدام خلفية واحدة مملة طوال الأسبوع. هذا التطبيق يشمل أفضل اختياراتنا لأفضل تطبيقات الجدار لنظام Android Walli.

يقدم التطبيق الرسوم التوضيحية من فنانين مختلفين. يتكون من أقسام مثل Creative Wallpapers ، مجتمع من كبار الفنانين ، خلفيات مميزة من التطبيق. يمكنك أيضًا عرض الخلفيات المستخدمة مؤخرًا واستكشاف الفئات لأنواع الخلفية الأخرى. من علامة التبويب الشائعة ، يمكنك العثور على الخلفيات التي يقوم الملايين من المستخدمين بتنزيلها الآن.
 

[ads] 

رابط التحميل

 

 

Muzei Live Wallpapers

هذا التطبيق على عكس تطبيقات الخلفية الأخرى لنظام Android ، يعد تطبيق Muzei Live Wallpaper أحد تطبيقاتي المفضلة لخلفيات الشاشة الرئيسية. يتضمن التطبيق خلفية حية خلفيات فنية عالية الدقة. يمكنك تخصيص وتغيير التعتيم والضوء وتدرج الرمادي من داخل التطبيق. كل عمل فني من فنان معروف. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذا التطبيق هو أنه يدعم Android Wear مما يعني أنه يمكنك الحصول على الشعور الفني على جهازك القابل للارتداء أيضًا. دعم Android Wear يجعله منافسًا لأفضل تطبيقات خلفية Android.

رابط التحميل

 

 

Tapet

إذا كنت تبحث عن تطبيق ورق الجدران الحائز على جوائز ، وهو الأول من نوعه ، فإن Tapet هو التطبيق الوحيد. تتوفر مجموعة مختارة من الخلفيات بألوان مختلفة. يمكنك أيضًا تنزيل هذه الخلفيات الدنيا على جهازك. ي

تيح لك التطبيق تعيين خلفيات وفقًا لدقة هاتفك. كما انه يتيح لك Tapet تحديد لوحة الألوان التي تريد رؤيتها واختيار الأنماط التي تفضلها. بهذه الطريقة ، يقترح التطبيق فقط الخلفيات التي قد تحبها.

رابط التحميل

[ads1]

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا