ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 4 ألعاب مشوقة وتستحق الأهتمام  !

أفضل 4 ألعاب مشوقة وتستحق الأهتمام  !
2.9/5 - (14 صوت)

أفضل 4 ألعاب مشوقة وتستحق الأهتمام 

هذه الألعاب خاصة هواتف الأندرويد Android من تصميم خيالي ورائع كما أنها مجانية لأجهزة الأندرويد ويمكنك لعبها بسهوله  وأيضا العاب تحتاج الي التفكير ، ويمكنك لعبها بسهولة علي هاتفك، هي ألعاب مسلية وسهلة جدا  ، تحتوي علي ألعاب الحفاظ علي المدينه بالقيام بتطويرها وزراعة أراضيها وبناء الكثير من المنشئات لتطوير تلك المدينة الخاصة بك ،  كما ان هناك العاب استراتيجية لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة ، وايضا الألعاب البطولية والقتالية ،  وقد تمكنا من توفير بعض من الفديوهات والصور وشرح عن كل لعبه لكي تتمكن من التعرف عليها قبل أن تتم تحميلها

Nintendo games

 

Nintendo هي توصية سهلة لألعاب Android المجانية. وهي لعبة يمكنك لعبها في أي وقت لا تحتاج الي التفكير الكثير ، لديهم ألعاب في مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة ومعظمهم الساحبة في عامل الحنين إلى الماضي. بعض عناوين نينتندو تشمل Dragalia Lost و Fire Emblem: Heroes و Mario Kart Tour و Animal Crossing: Pocket Camp. هناك أيضًا لعبة Dr. Mario World إذا كنت تحب الألغاز. تتم كل لعبة بشكل نظيف مع اللعب السلس والرسومات الملونة. هناك عدد قليل ، مثل Mario Kart Tour ، خشنة بعض الشيء حول الحواف مع عناصرها المجانية للعب ، ولكن خلاف ذلك Nintendo تقوم بعمل رائع في تقديم تجارب جيدة. نوصي بالتأكيد Fire Emblem Heroes باستراتيجية مشجعي آر بي جي خاصة. حقيقة مرحة ، يتمتع Mario Kart Tour بثاني أكبر إطلاق للهواتف المحمولة على الإطلاق خلف Call of Duty: Mobile فقط

رابط التحميل هنا

 

قد يهمك

[ads]

Pocket City

السعر: مجاني
تعد Pocket City واحدة من أفضل ألعاب 2018  وطبيعية لهذه القائمة. اللعبة تشبه إلى حد كبير ألعاب سيم سيتي القديمة. تقوم ببناء مدينة وإنشاء بنيتها التحتية والتأكد من أن كل شخص لديه ما يكفي من العمل واللعب ، وحتى مراقبة تأثيرك البيئي. يحصل اللاعبون أيضًا على مهمات للحصول على نقاط خبرة ومباني غير قابلة للإلغاء أثناء اللعب. اللعبة عميقة بشكل مدهش ويمكنك إنشاء تقارير حول مدى سعادة مواطنيك. عناصر التحكم مناسبة بشكل مدهش لأي لعبة محمولة وتحتوي على الكثير من المحتويات. الإصدار المجاني أصغر قليلاً من نظيره المتميز ، ولكن كلا الإصدارين يلعبان جيدًا. النسخة المجانية تحتوي على إعلانات. إنها ليست مشكلة كبيرة ولكنها شيء يجب أن تكون على دراية به. هذه لعبة رائعة.

رابط التحميل هنا

قد يهمك

 

Rebel Inc

أفضل 4 ألعاب مشوقة وتستحق الأهتمام !

Rebel Inc هي لعبة استراتيجية من عام 2019. إنها من قِبل مطوري Plague Inc ، ويشترك الاثنان في بعض عناصر الاستراتيجية الأساسية. في Rebel Inc ، تلعب كقائد لبلد في حالة من الفوضى. يجب تحقيق الاستقرار في المنطقة من خلال إدخال برامج اجتماعية ، وجود عسكري ، ومحاربة المتمردين. لا تخطئ ، فهذه اللعبة صعبة للغاية وصعوبة التقدم عالية جدًا. يمكنك أن تلعب المستوى الأول في الوضع العادي لتبدأ ، ولكن عليك التغلب عليه في الوضع العادي للتقدم وهو حيوان مختلف تمامًا. في أي حال ، فإن اللعبة مرضية وصعبة ولا تشبه غيرها من الألعاب المجانية. يمكنك اختيارًا فتح رموز إضافية وخداع بأموال حقيقية إذا كنت تريد ذلك. ومع ذلك ، فإن هذه المشتريات دائمة لذا فهي أقرب إلى مدينة دبي اللوجستية.

رابط التحميل هنا

قد يهمك

 

[ads]

Vainglory

ربما يكون Vainglory هو أفضل MOBA المتاح حاليًا على نظام Android. إنه يتميز بمعدلات إطارات عالية ولعب مجاني غير محدود ووصلات قوية. ستكون قادرًا على التعاون مع الآخرين والتوجه وجهاً لوجه ضد الفرق الأخرى كما تشاهد في جميع MOBAs. هناك أيضًا رسومات جيدة ، وأكثر من 25 من الأبطال لإلغاء قفلها ولعبها ، ويمكنك اللعب (أو ضد) الروبوتات إذا اخترت ذلك. هناك أيضًا إصدار تجريبي يمكنه استخدام واجهة برمجة تطبيقات Vulkan إذا كنت تريد التحقق من ذلك. إنها واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية.

رابط التحميل هنا

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا