ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 4 ألعاب Android المتوفرة حاليًا (مارس 2020)

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

 أفضل الالعاب التي تستحق شرائها وبدون اعلانات !!!

يوجد الكثير من الألعاب الغير مجانية ، ولكن اخترت لكم أفضل 4 العاب مدفوعة للأندرويد Android يمكنك الاستمتاع أثناء لعبك هذه الالعاب متوفره الان مجانا ، ومنها لعبة الرعب لتفادي العقبات ومحاوله الوصول الي النهاية وهي من العاب التحديات المسلية الذي يمكنك من خلالها تحدي ذاتك في الوصول للنهاية ، وايضا العاب الدفاع ، والبطاقات التي تعتمد علي الذكاء ، واخيرا لعبة تاريخية للقتال والدفاع عن الوطن وتكوين فرق عسكرية . هذه اللعب مدفوعة ولكنها بدون اعلانات ، يمكنك شرائها بسهولة من المتجر الخاص بك ، أو من خلال روابط التحميل اسفل كل لعبة .

 

قد يهمك

 

تابعنا على جوجل نيوز

 

 

Rest in Pieces

 

7 دولار

لعبة تدور حول الذكاء على المتسابقين الذين لا نهاية لها مثل Temple Run حيث يجب عليك تفادي اليمين أو اليسار لتجنب العقبات. بدلاً من الركض ، أنت تمثال من الخزف معلقة من حبل وعليك أن تتأرجح من جانب لآخر لتفادي التعرض للكسر. من السهل فهم اللعبه ، لكن مثل كل الألعاب الرائعة ، يتطلب الأمر الكثير من التدريب لإتقانه. ما يرفع هذا اللقب بالفعل فوق المتسابقين الآخرين الذين لا نهاية لهم هو موضوع الرعب. أنت تقاتل لإنقاذ سلسلة من الشخصيات المصممة بشكل جميل من كوابيسهم بدءًا من جورجينا الصغيرة الفقيرة ومهرج شرير. يمكنك إلغاء تأمين أشكال بديلة لكل حرف ، وستواجه كل من Kraken و Medusa وحتى Count Dracula قبل انتهائها.

رابط التحميل هنا

[ads]

 

 

Bloons TD 6

أفضل 4 ألعاب Android المتوفرة حاليًا (فبراير 2020)

5 دولارات

هي من العاب الدفاع ، إذا كنت من محبي ألعاب الدفاع عن البرج ، حيث يقوم الأشرار بغزو خريطتك حول طريق محدد مسبقًا وعليك إنشاء أبراج مدمرة للقضاء عليها قبل أن يقتلوك ، فأنت مدين لنفسك لشراء بلونس TD 6. مع على غرار فن الرسوم المتحركة لطيف والفوضى وجحافل من الأعداء الغريبة ، يمكن أن تصبح الأمور مجنونه على محمل الجد. عمق اختيارك في كيفية الدفاع غير مسبوق بعشرات الأبراج ، ولكل منها أشجار الترقية الخاصة بها لتسلقها. لخلط الأمور ، هناك وحدات دفاعية أخرى يمكنك نشرها تقوم بدوريات ، وهناك الكثير من التحديات التي تمنحك أهدافًا محددة وتكسبك المال عند إتمامها. هناك أيضًا بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن هناك عمق كبير هنا يسهل تجاهله.

رابط التحميل هنا

 

[ads]

 

 

 

Exploding Kittens

أفضل 4 ألعاب Android المتوفرة حاليًا (فبراير 2020)

2 دولار

تعد لعبة البطاقات الذكية هذه مزيجًا جيدًا من الإستراتيجية والحظ ، حيث تحاول أنت ولاعبين إلى خمسة لاعبين آخرين تجنب التعرض لتفجير قط هريرة. يذكرنا لعبة الروليت الروسية مع الكثير من لعبة Uno التي تم إلقاؤها ، يتميز Exploding Kittens بأسلوب فني هزلي ملتوي ويضم مجموعة من البطاقات الغريبة التي تحمل طابع القطط. إصدار Android روح لعبة الورق الأصلية تمامًا. من السهل الالتحاق والتعلم ، لكنك تحتاج إلى بعض الوقت للإتقان. أفضل ما يمكن الاستمتاع به في اللعب المتعدد ، لا يزال هناك وضع لاعب واحد للتدريب أو عندما لا يمكنك العثور على أي شخص ينضم إليك. يمكنك شراء حزم بطاقات التوسع ، ولكن اللعبة الأساسية تنخرط بما فيه الكفاية.

رابط التحميل هنا

 

 

 

Tropico

12 دولار

لا توجد ألعاب استراتيجية متعمقة في متجر Play ، لذا فإن الوصول إلى لقب Tropico المعاد تصميمه يستحق الاحتفال به. إذا تم تمثيلك في دور El Presidente ، يجب عليك تحديث جزيرتك الكاريبية ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد جيوبك على طول الطريق. أنت تقرر مقاربة ، من الحكم بقبضة حديدية كديكتاتور عسكري إلى إنشاء ملاذ سياحي يتجاوز مقارنته بقيادة شعوبك من خلال ثورة صناعية مجيدة ترفع مستويات المعيشة للجميع. هذا المزيج الفريد من نوعه لبناء sim والاستراتيجية السياسية هو الكثير من المرح وتم تصميمه للعب المحمول. يمنحك سعر الدخول بقيمة 12 دولارًا اللعبة الكاملة ، بدون إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق ، ويمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال.

رابط التحميل هنا

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا