ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اقوي 5 برامج لاسترداد جميع الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر.

اقوي 5 برامج لاسترداد جميع الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر.

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

فى هذا المقال سوف نتعرف على افضل 5 برامج يمكنك تحميلها على جهازك الكمبيوتر لستعادة الملفات المحذوفة (صور , فيديوهات , ملفات , مذكرات , جهات اتصال , الرسائل النصية ….) على جهاز الاندرويد حتى لو كانت هذة الملفات على الميمورى كارت (بطاقه SD) او ذاكرة التخزين الداخلية على الجهاز , إذا كنت مهتما تابع هذا المقال حتى النهاية.

هل فقدت بيانات من جهاز Android الخاص بك بالخطأا؟ مؤسف ، أليس كذلك؟ لقد اختبرت ذلك أيضًا ، وهو بالتأكيد كابوس.

في هذا المنشور ، سوف تساعدك مدونة عمرعلى تجنب نفس المحنة. كيف؟ سنستكشف العديد من أدوات الاسترداد الملفات المحذوفة التي ستساعدك على استعادة البيانات المفقودة ا. نعم ، يمكنك إستعادة البيانات المفقودة هيا بنا نبدأ

1. اداة iCare الرائعة والمميزة.

استعادة البيانات iCare

لا شك في ذلك ، يعد iCare أحد أشهر الحلول البرمجية في استعادة البيانات والملفات المفقودة. ما السبب وراء ذلك؟ الكثير من المستخدمين السعداء. من الواضح أن برنامج iCare مجاني ويقوم بالمهمة. تستعيد هذه الأداة ملفات الصوت والصور وملفات الفيديو والمستندات الموجودة على جهازك او على امساحه اتلخزين الداخلية.

تابعنا على جوجل نيوز

أنا شخصيا أحب هذه الأداة لأنه هناك الكثير من التطبيقات والادوات التى تطلب منك رسوما فى الخطوات الاخيره لإستعادة الملفات , اما هذة الاداه هفى شبه مجانية بالكامل.


2. استعادة الملفات المحوذفة للايفون والاندرويد عن طريق FonePaw.

FonePaw_01

لقد جربت الكثير من أدوات استعادة البيانات في الأشهر الماضية وأنا متأكد من أن ادات FonePaw هي واحدة من أفضلها. باستخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة استعادة الرسائل النصية وكذلك الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية ايضا جهات الاتصال وسجل المكالمات والمستندات المحذوفة سواء كانت على ذاكرة التخزين الداخلى او على بطاقة SD.

ستتمكن هذة الاداة الرائعه والمميزة من إستعادة واكتشاف الملفات المحذوفة أو المفقوده من جهازك الاندرويد حيث يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام , إلى جانب قدرته القوية وقدرته على التكيف مع العديد من اجهزة الاندرويد(نعم ، إنه متوافق مع العديد من الأجهزة) ،

يمكن لأدات FonePaw استرداد بيانات الهواتف والأجهزة اللوحية من HTC و LG و Google و Sony و Motorola و Samsung و ZTE و Huawei و Asus و Acer والمزيد.


3. أداة Dr.Fone لإسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون.

WondershareDrFone

تُعرف بأول أداة لاستعادة البيانات لنظام Android. يدعم هذا البرنامج اكثير من هواتف Android والاجهزة اللوحية , يمكن لهذة الاداة استرداد رسائل SMS وجهات الاتصال المحذوفة وكذلك استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة التى تم حدفها بعد إعادة ضبط المصنع للهاتف


4.  برنامج MyJad.

Myjad استعادة البيانات

MyJad هو برنامج آخرلإستعادة البيانات المفقودة في أجهزة Android. يمكنة استعادة المقطاع الصوتية و الفيديوهات والمستندات والمحفوظات والبيانات الأخرى الموجودة على بطاقة SD الخاصة بك داخل أداة Android. يمكنك بسهولة استعادة البيانات على جهاز Android الخاص بك باستخدام النسخة pro من التطبيق.

  • يحتوى البرنامج على قسم المساعدة إذا واجهتك مشكله لا تتردد فى زياره هذا القسم.
  • إنه سهل الاستخدام للغاية.
  • يمكنك هذا البرنامج من معاينة البيانات قبل استعادتها على بطاقه SD او التخزين الداخلى.

5.  برنامج Jihosof لإستعادة البيانات المحذوفة.

استعادة البيانات iCare

Jihosoft ليس فقط برنامجًا ممتازًا لاستعادة البيانات لهواتف Android والأجهزة اللوحية ، بل إنه قوي أيضًا! هذا المسترد الفعال للبيانات المفقودة او المحذوفة من ذاكرة التخزين الداخلية لهاتف Android ، بالإضافة إلى الذاكرة الخارجية SD ، يستحق وقتك في المحاولة. من خلال واجهته سهلة الاستخدام ، يمكنك استعادة الرسائل والصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وكذلك سجل المكالمات والملاحظات من الاجهزة التى تعمل بنظام Android بنقرات قليلة فقط. ومع الحرية الممتعة ، يتيح لك استرداد بيانات Android القوي هذا مسح ومعاينة واستعادة أي شيء تحدده.

  • هذا التطبيق قادر على استعادة الرسائل القصيرة و الصور وسجلات المكلمات ومقطاع الفيديو والملاحظات وكذلك جهات الاتصال المفودة ايضا.
  • يمكنك اسعادة ملاحظات الواتس اب ايضا عن طريق هذا البرنامج.
  • سعمل تقريبا على اغلب هواتف الاندرويد ولا يحتاج سوى إيصال الهاتف بالكمبيوتر فقط!.

ها أنت ذا ، خمسة من أفضل التطبيقات لاستعادة البيانات على أجهزة Android الخاصة بك. إذا كانت لديك اقتراحات للمشاركة ، فلا تتردد في النقر فوق منطقة التعليقات.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا