ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 5 طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 .

افضل 5 طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 .

تابعنا على جوجل نيوز

4.5/5 - (10 أصوات)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 العديد من الطرق الت يتساعدنا علي استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد ، فقدان الصور في الهاتف واحدة من اكبر المشاكل بالذات بعد اعادة ضبط المصنع واللي في كتير من الاحيان بيكون بشكل مفاجئ زي مثلا نسيان النقش او كلمة المرور .

وده بيجبرنا علي اعادة ضبط المصنع وفقدان كل بيانات الهاتف بما فيهم الصور واللي ممكن يكون فيها حاجات مهمة جدا تتعلق بشغل مثلا او ذكريات جميلة فلو انت يا صديقي بتبحث عن افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 فانا متأكد جدا ان المقال ده هيعجبك وأكيد مش هتطلع منه الا وانت مرجع صورك المحذوفة مرة تانية فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 .

طبعا يا اصدقائي في الكثير من الطرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد منها اللي فعال بنسبة 100% ومستحيل تضيع منك لو صورة واحدة سواء كانت صورة انت مصورها او حتي محملها من علي الانترنت او حتي ارسلها لك احد اصدقائك علي الواتس اب او اي تطبيق اخر مجرد وصول الصورة الي مساحة التخزين الخاصة بهاتفك يتم تخزينها بشكل تلقائي وطبعا سوف نتحدث عن امكانية تفعيل بعض الخيارات في الهاتف التي سوف تمنحك هذه الميزة .

وايضا يوجد بعض الطرق التي تعمل علي استعادة الصور المحذوفة سواء قمت انت بحذفها يدويا او تم حذفها بسبب الفورمات مثلا او اعادة ضبط المصنع بعضها فعال بنسبة كبير تتعدي الـ 90 في المية مع جودة كاملة وبعضها امكانياته غير قوية ولا يستعيد كل الصور او يستعيد بعض الصور بجودة سيئة .

تابعنا على جوجل نيوز

الطريقة الاولي لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 (DiskDigger)

الطريقة الاولي يا اصدقائي والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي عن طريق التطبيق الاشهر وصاحب الاداء المميز في استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة تطبيق DiskDigger والذي يعمل علي استعادة الصور المحذوفة سواء قمت بخذفها يدويا او حتي قمت باعادة تهيئة كارت الميموري كما ان التطبيق يمكنك من تحميل صورك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني بالاضافة طبعا الي انه يسمح لك بحفظ الصور هاتفك .

تطبيق DiskDigger هو تطبيق مجاني ومتوفر علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” وهو من انتاج وتطوير شركة Defiant Technologies, LLC ونقدمه لكم بحجم بسيط جدا حوالي 4 ميجا فقط وطبعا التطبيق يمتلك شعبية جبارة علي متجر جوجل بلاي وتم تحميله اكثر من 100 مليون مرة ويمتلك تقييم 3.7 ده غير انه بيشتغل علي كل الاجهزة حتي الضعيفة لانه بيتطلب وجودو اندرويد 4.1 فقط حتي يعمل بدون اي مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف احدث كلما كان الاداء اسرع وافضل .


الطريقة الثانية لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 (Dumpster)

الطريقة الثانية التي نقجمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم هي عن طريق تطبيق Dumpster وهو ايضا احد التطبيقات المجانية المتوفرة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث ان هذا التطبيق لديه القدرة علي استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة بالاضافة الي عدة مهام اخري سوف نذكرها تفصيلا في الفقرة القادمة .

تطبيق Dumpster من انتاج وتطوير شركة Baloota ونقدمه لكم يا اصدقائي بحجم 15 ميجا بالاضافة الي ان التطبيق لديه احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.0 مع عدد مرات تحميل باكثر من 50 مليون عملية تحميل كمان التطبيق لديه الكثير من المهام ولا يقتصر فقط علي استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة وسوف نذكرها تفصيلا كما يلي :

  • حفظ الصور المحذوفة على هاتفك دون اي مشكلة .
  • استعادة الملفات الهامة والصور ومقاطع الفيديو بشكل سريع جدا .
  • استعادة الصور المحذوفة يدويا حتي ولو بدون قصد .
  • التطبيق مجاني ولن تكون مضطرا لدفع اي اموال حتي تحصل عليه
  • يوفر خيار التنظيف التلقائي لحذف الملفات الغير مرغوب فيها .
  • يتيح لك قفل الشاشة لحماية الصور .
  • يدعم اللغة العربية بالاضافة الي 14 لغة اخري .

الطريقة الثالثة لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 (Recycle Master)

الطريقة الثالثة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 هي عن طريق تطبيق Recycle Master والذي يعتبر ايضا واحد من اقوي التطبيق الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يخص استعادة الملفات بشكل عام ويقدر مثلا يستعيد رسائل او جهات اتصال ولكن ما يهمنا في هذا المقال هو قدرته علي استعادة الصورة المحذوفة .

تطبيق Recycle Master من انتاج وتطوير شركة Dovi Tools ونقدمه لكم اليوم يا اصدقائي بحجم بسيط جدا لا يتخطي الـ 10 ميجا كمان ان التطبيق يمتلك احصائيات مميزة علي جوجل بلاي بعدد مرات تحميل باكثر من 5 مليون عملية تحميل وهو تطبيق متعدد المميزات كما يلي :

  • استعادة الصور المحذوفة .
  • اسعادة الملفات المحذوفة كاملة .
  • استعادة الرسائل وجهات الاتصال المحذوفة .
  • بعد تثبيته يقوم باخذ نسخة من اي صورة تقوم بحذفها ويمكنك الرجوع اليه واستعادتها خلال ثواني .

الطريقة الرابعة لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 (Dr.Fone)

الطريقة الرابعة والتي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 هي عن طريق التطبيق الاسطوري Dr.Fone والذي يعتبر واحدة من اقوي الادوات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” فيما يتعلق بالكثير من المهام ومن ضمنها استعادة الصور المحذوفة او سحب البيانات من الهاتف.

حتي لو كان هاتفك معطل ولكن بحتاج هذا التطبيق الي شرح منفصل ويمكنك الرجع الي (هذا المقال) حتي تفهم بعض المهام التي يقوم بها التطبيق بالاضافة الي قدرته علي استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك سواء كان هاتف اندرويد او ايفون .

تطبيق Dr.Fone من انتاج وتطوير شركة WONDERSHARE TECHNOLOGY CO., LIMITED ونقدمه لكم يا اصدقائي بالاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي بحجم 10 ميجا تقريبا كما ان للتطبيق شعبية مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.1 مع عدد مرات تحميل باكثر من 100 الف مرة .


الطريقة الخامسة لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 (التخزين السحابي)

الطريقة الخامسة التي نقدمها لكم يا اصدقائي لاستعادة الصور المحذوفة هي عن طريق التخزين السحابي وهو عن طريق تطبيق photo التابع لشركة جوجل والذي يقوم بحفظ الصور علي المساحة السحابية الخاصة بحساب الجيميل الخاص بك والطريقة كالتالي :

تعتمد طريقتنا الخامسة علي التخزين السحابي علي حساب جوجل بحيث ان كل الصور التي نقوم بتصويرها علي هاتف الاندرويد يقوم تطبيق photo بتخزينها تلقائيا ويمكنك الوصول اليها عن طريق فتح نفس حساب جوجل الموجود علي هاتفك الاندرويد علي اي جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت او علي نفس الهاتف الذي تريد استرجاع الصور اليه مرة تانية وده شرح مصور للطريقة .

1-نقوم بالخول الي التطبيق

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

2-نقوم بالضغط علي الصورة الموجودة اعلي اليسار للدخول الي الاعدادات .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

3- نقوم بالضغط علي اعدادات الصور .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

4-نقوم بالضغط علي الاحتفاظ بنسخة احتياطية والمزامنة .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

6-سوف نلاحظ ان امكانية النسخ مغلقة .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

7-نقوم بفتحها كما هو واضح في الصورة

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

الان قمت بأخد عدة صور علي هاتفي حتي نستخدمهم في شرح اليوم .. نقوم بفتح تطبيق photo علي الهاتف المحمول بعد اخذ الصور سوف نلاحظ ان الصور موجودة في التطبيق وجاري رفع الصور الي حساب جوجل كما هو موضح في الصورة .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

ننتظر حتي يتم تحميل الصور علي حساب جوجل .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

الان ننتقل الي حساب جوجل الخاص بنا عن طريق متصفح جوجل كروم .. اذ لم يكن لديك متصفح جوجل كروم يمكنك تحميله من هنا

بعد تحميل وتثبيت تطبيق جوجل كروم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك نقوم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول بنفس حساب جوجل الموجود علي هاتف الاندرويد الذي قمت بالتقاط الصور من خلاله .

بعد ذلك نقوم بفتح لسان جديد ونضغط علي تطبيقات جوجل او google apps كما هو موضح بالصورة .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

والان نقوم بالدخول الي تطبيق صور جوجل photo .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

ونلاحظ ان الصور قد تم رفعها بالفعل علي حساب جوجل .

افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022 .

يمكنك فتح الصورة التي تريدها وسحبها الي الكمبيوتر الخاص بك او الضغط علي CTRL+D لتقوم بتحميلها او يمكنك ايضا فتج الحساب الخاص بالجيميل هلي الهاتف الذي تريد تنزيل الصور عليه والدخول الي تطبيق photo وتخزين الصور علي هاتفك .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://youtube.com/shorts/qqWnN0bAEjI

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل طرق لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023 ، مهكرة 2022 HappyMod ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

      تابعنا على جوجل نيوز

      تعليقات (0)

      اترك رد

      إغلاق
      انضم الى قناه التلجرام
      اشترك معنا نعم لا