ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل بكل سهولة 2023

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل بكل سهولة 2023
4.5/5 - (2 صوتين)

استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل و طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج و كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف و استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات و كيف استرجع الصور والفيديوهات المحذوفة على هاتفك بسهولة و كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف Samsung و كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف OPPO و استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف و استرجاع جميع الصور، يتم البحث عن هذه الكلمات بصورة كبيرة من المستخدمين حيث هذه المشكلة الخاصة بحذف الصور أو ضياعها يزعج المستخدم بشكل كبير، وإليكم أفضل طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل في هذا المقال.

استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل

قد تصادفك مشكلة ضياع الصور من الذاكرة الخاصة بهاتفك عن طريق الخطأ أو قد تحذف بعض الصور من الهاتف ثم تريد استرجاعها مرة أخرى، وهذا الأمر ممكن عمله بأكثر من طريقة من خلال هاتف أندرويد يمكن الاستفادة منها لاستعادة ما تم حذفه من صور مرة أخرى، وهذه الطرق هي كالتالي.

استرجاع الصور المحذوفة عبر تطبيق digdeep

تطبيق digdeep هو أحد أشهر تطبيقات الاندرويد التي تقوم بعمل استرجاع كامل للصور التي كانت على الجهاز وتم حذفها حتى وإن كان حذف الصور نتج عن عمل فورمات Format للهاتف، ويتميز التطبيق بالعديد من الخصائص التي تجعله خيارا مناسبا في حالة الرغبة في استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل.

واستخدام التطبيق يتميز بالسهولة التامة حيث يتم تثبيت التطبيق من خلال الرابط الذي نوفره لك في نهاية المقال ثم فتحه لتجد جميع الصور التي قمت بحذفها في الواجهة الرئيسية للبرنامج، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الصور التي تريد استرجاعها كي يتم تحميلها مرة أخرى.

مواصفات تطبيق digdeep لاستعادة الصور

  • اسم التطبيق : DigDeep Image Recovery
  • مساحة التطبيق : 15 ميجابايت
  • مرات التحميل : 10M+
  • تقييم التطبيق : 4.3 من  5
  • اسم المطور : Great Stuff Apps
  • يتطلب نسخة أندرويد : 4.2 فأعلى

وكما يبدو من مواصفات التطبيق أنه حاص على عدد كبير من مرات التحميل عبر متجر جوجل بلاي، حيث تجاوزت مرات تحميله أكثر من 10 مليون مرة مما يدل على قوة التطبيق وبالتالي كثرة عدد مستخدميه، كما أن مساحة التطبيق صغيرة ولا تتجاوز 15 ميجا بايت مما يساعد في عمله على جميع الأجهزة بشكل سلس وسهل.

مميزات تطبيق digdeep للاندرويد

النقاط التالية نوضح بها أهم المميزات التي يمكنك الاستفادة منها حين تحميل تطبيق digdeep على هاتفك، وهي كالتالي:

  • يمكن للتطبيق ان يقوم باسترجاع جميع الصور التي تم ضياعها من الهاتف سواء عن طريق مسحها أو أثناء عمل فورمات للذاكرة.
  • يدعم digdeep كذلك جميع صيغ الصور المختلفة سواء png أو jpg وغيرها من صيغ الصور الأخرى، فلا تقلق إن كانت الصور المحذوفة بصيغ متعددة.
  • واجهة التطبيق سهلة ولا تحتاج إلى العديد من الخطوات للتعامل معها حيث جميع الصور توجد في الصفحة الرئيسية، وتكون الصورة محفوظة باسم المجلد التي كانت موجودة به.
  • يمكن أيضا استخدام digdeep كوسيلة حماية بحيث يتم حذف جميع الصور بشكل نهائي من ذاكرة الهاتف فلا يمكن استرجاعها مرة أخرى بأي طريقة.
  • من المميزات الهامة أيضا في التطبيق أنه يعمل بشكل مباشر بدون الحاجة إلى عمل رووت Root للهاتف.

تحميل تطبيق digdeep لاسترجاع الصور المحذوفة 

في هذه الفقرة نوفر لك رابط التحميل الخاص بالتطبيق كي تقوم بتنزيله على هاتفك واسترجاع الصور التي ضاعت أو تم حذفها بكل سهولة، والرابط هو كالتالي:

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا