ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية استعادة الرسائل النصية SMS المحذوفة للاندرويد بدون روت

كيفية استعادة الرسائل النصية SMS المحذوفة للاندرويد بدون روت

تابعنا على جوجل نيوز

4/5 - (4 أصوات)

اهلا وسهلا بكم زوار مدونه عمر الكرام سوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال كيفيه استعاده الرسائل المحذوفه للاندرويد بدون روت فاذا كنت من المهتمين بطريقه استعاده الرسائل المحذوفه للاندرويد بدون روت تابع معنا هذا المقال حتى النهايه.

في الكثير من الاحيان ولاسباب مختلفه نفقد الرسائل النصيه الخاصه بنا والتي قد تكون تحتوي على معلومات مهمه جدا سواء من العمل او من احد البنوك او اكواد تفعيل احدى التطبيقات وهنا نكون بالفعل قد وقعنا في ورطه كبيره.

اسباب حذف الرسائل كثيره جدا فقد نقوم نحن بمسحها عن طريق الخطا او قد يقوم احد العابثين بمسحها وقد يتم المسح عن طريق احد البرامج الضاره التي تصيب جهاز الاندرويد الخاص بنا وايا كان يا صديقي سبب الحذف او من قام بالحذف فاننا سوف نبذل قصارى جهدنا في هذا المقال حتى تتمكن من استعاده الرسائل النصيه الخاصه بك علي جهازك الاندرويد.

هناك الكثير من الشائعات التي تقول انه اذا ما تم حذف الرسائل النصيه فمن المستحيل استعادة هذه الرسائل مره اخرى ولكن هذا الكلام غير صحيح في الحقيقه هناك الكثير من التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاي تدعي قدرتها على استعاده الرسائل النصيه المحذوفه ولكنها تفشل في النهايه بينما توجد بعض التطبيقات النادره والتي لديها القدره على استعادة الرسائل النصيه المحذوفه علي جهازك الاندرويد .

تابعنا على جوجل نيوز

[ads]

لدينا ملحوظه هامه وهي انك اذا اردت استرجاع الرسائل النصيه المحذوفه بسهوله فانت بحاجه الى عمل روت الى جهازك اما اذا اردت ان تستعيد الرسائل النصيه المحذوفه من دون عمل روت فانت بالتاكيد سوف تحتاج الى المساعده واستخدام جهاز كمبيوتر حتى يكون ليدك القدرة علي كيفية استعادة الرسائل المحذوفة للاندرويد بدون روت .

ولان غالبية مستخدمي هواتف الاندرويد لا يفضلون عمل الروت الى اجهزتهم لاسباب كثيره منها على سبيل المثال ان الجهاز الذي يتم عمل روت له يخرج من الضمان فاننا سوف نشرح طريقه استعاده الرسائل النصيه المحذوفه بدون روت اي ان الطريقه سوف تكون مفيده لمن يرغب في معرفة كيفية استعادة الرسائل المحذوفة للاندرويد بدون روت فتابعوا معنا الى النهايه.

كيفية استعادة الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد.

كما وضحنا سابقا اننا سوف نحتاج الى مساعده من جهاز كمبيوتر حتى تتم العمليه بنجاح وسوف نستخدم برنامج fonelab حيث ان هذا البرنامج لا يساعدك فقط في استعاده الرسائل النصيه المحذوفه بل يمكنها ان يساعدك في استرداد البيانات المحذوفه مثل جهات الاتصال و سجلات المكالمات والملفات الاخرى مثل المستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور وليس فقط استعادة الرسائل المحذوفة للاندرويد بدون روت.

قد يعجبك ايضا :-

    الخطوه الاولى بطبيعه الحال سوف نقوم بتحميل برنامج fonelab على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تحميل البرنامج من الرابط التالي

    الخطوه الثانيه سوف نقوم بتفعيل مصحح اخطاء يو اس بي على هاتفك الاندرويد وذلك عن طريق الانتقال الى الاعدادات ثم خيارات المطور ثم تصحيح اخطاء يو اس بي والان نقوم بتوصيل جهازك الاندرويد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح تطبيق fonelab على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    كيفية استعادة الرسائل المحذوفة للاندرويد بدون روت

    سوف تظهر لك رسالة على جهازك الاندرويد تطلب منك السماح بالربط بين برنامج fonelab و جهازك الاندرويد سوف نقوم بالضغط على موافق وعندها سوف تجد انه تم الربط بين برنامج fonelab و جهازك الاندرويد الذي تريد استعاده الرسائل النصيه المحذوفه عليه.

    والان سوف نقوم بتحديد خيار الرسائل النصية حتى نتمكن من استعاده الرسائل النصيه المحذوفه

    الان سوف يقوم برنامج فون لاب بعمل التحليلات اللازمه في جهازك الاندرويد وسيعمل بكامل طاقته حتى يتمكن من استعاده الرسائل النصيه المحذوفه الخاصه بك على جهازك الاندرويد.

    وبعد ان ينتهي برنامج فوتو لاب من التحليلات اللازمه والبحث عن الرسائل النصيه المحذوفه الخاصه بك سوف يعرض البرنامج الرسائل النصيه المحذوفه التي تمكن البرنامج من استردادها كل ماعليك فعله الان هو الضغط علي استرداد الرسائل .

    النسخة المجانية من برنامج fonelab تسمح لك فقط باستعراض الرسائل ولكن لن تتمكن حفظها علي هاتفك الا بعد شراء النسخة المدفوعة من البرنامج .. سوف نعمل علي توفير نسخة مهكرة غي اقرب وقت ان شاء الله

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية المقال فيما يخص كيفية استعادة الرسائل المحذوفة للاندرويد بدون روت اذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا