ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اسرار واتس اب وخدع تجعلك محترف في استخدام التطبيق 2022

اسرار واتس اب وخدع تجعلك محترف في استخدام التطبيق 2022

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

اسرار واتس اب 2021 و خدع واتس اب المحترف و الكتابة بالالوان في الواتس اب و معرفة أسرار الواتس اب و طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب و أسرار واتس اب أعمال و 10 خدع واتساب و معلومات خفية عن الواتس اب، تعتبر هذه الأمور من الأسرار عن تطبيق واتساب التي يريد المستخدمون أن يتعلموها كي يكونوا أكثر احترافا في التعامل مع واتس اب، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم أبرز هذه الأسرار

اسرار واتس اب

يعتبر واتس اب أحد أهم التطبيقات الأساسية في جميع هواتف المستخدمين سواء لأجهزة أندرويد أو أجهزة أيفون، حيث هو تطبيق مخصص للتواصل النصي أو الصوتي و كذلك الفيديو ويوفر للمستخدم أن يجري محادثات فورية مع العديد من الأشخاص سواء المحادثات الفردية مع شخص واحد أو مع مجموعة، لذلك فهو من التطبيقات التي لا غنى عنها في المحادثات الشخصية بين أفراد العائلة مثلا ومع الأصدقاء، أو في العمل.

وهناك العديد من الأسرار والخفايا في تطبيق واتس اب التي يفضل عدد كبير من المستخدمين معرفتها لكي يكونوا أكثر احترافية أثناء تعاملهم مع التطبيق وبالتالي يستطيعوا تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه، ولذلك في الفقرة التالية نوضح لكم أهم اسرار واتس اب 2022.

أهم أسرار وخفايا واتس اب 2022

إليكم أهم اسرار  واتس اب في النقاط التالية:

تابعنا على جوجل نيوز

  • يمكن من خلال تطبيق واتس اب أن يقوم المستخدم بالاستماع إلى الرسائل الصوتية التي يستقبلها من خلال سماعة المكالمات، وذلك لمزيد من الخصوصية.
  • لا يشترط أثناء تفعيل واتس اب أن يتم ذلك من خلال رقم موبايل، ولكم يمكن أيضا أن يتم تفعيل واتس اب برقم وهمي أو برقم أرضي.
  • يمكن أيضا أن يتم اخفاء العلامة الخاصة بقراءة الرسالة، بحيث يقرأ المستخدم الرسائل التي توجه إليها بدون معرفة الطرف الآخر.
  • يمكن من خلال واتس اب أن يتم حفظ جميع المحادثات الموجودة عليه وعمل نسخة احتياطية منها على حساب جوجل، بحيث يتمكن المستخدم في أي وقت من استعادتها مرة أخرى إذا تم تغيير رقم الهاتف أو الهاتف نفسه.
  • يمكن أيضا من خلال تطبيق واتس اب أن يتم كتم الإشعارات سواء للتطبيق كله أو لمحادثة معينة، وذلك منعا للإزعاج.
  • يمكن أيضا معرفة ما إذا كان الطرف المرسل إليه قد قرأ الرسالة المرسلة أم لا، حتى وإن قام بتفعيل خاصة اخفاء علامة القراءة، ولكن حتى يتم تفعيل هذه الخاصية يشترط أن يقوم الطرف الأول بإرسال رسالة صوتية بعد الرسالة النصية، وفي حال قام المرسل إليه بتشغيل الرسالة النصية فإن علامة القراءة تظهر بشكل طبيعي.
اسرار واتس اب
اسرار واتس اب

إرسال المستخدم رسالة إلى نفسه‎ في واتساب

واستكمالا للنقاط التي توضح اسرار واتس اب نوضح لكم ميزة هامة أخرى يمكن أن يستفيد منها المستخدم استفادة كبيرة، وهذه الخاصية أنه يمكن لمستخدم تطبيق واتس اب أن يقوم بإرسال رسالة إلى نفسه، ولكن هذه الخاصية غير متوفرة في التطبيق بشكل أساسي ولكن يتم إضافتها عبر تحميل أحد التطبيقات المجانية والمتوفرة على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق  WhatsMe  ويتم ذلك عبر الخطوات التالية:

  • أولا يتم تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز.
  •  بعد ذلك يقوم المستخدم بفتح التطبيق وتفعيله برقم هاتفه.
  • الخطوة التالية يتم الانتقال بشكل مباشر إلى واتس اب، وحينها تكون هناك محادثة متوفرة يمكن من خلالها أن يرسل المستخدم رسائل إلى نفسه وبالتالي أن يحتفظ بأي معلومة مهمة.

رابط التحميل

بذلك نكون قد وضحنا لحضراتكم أهم اسرار واتس اب 2021 حتى تكون تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة واحترافية.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (2)
  • محمد يحي منذ سنتين رد

    تجسس واتس

    • omar adel منذ سنتين رد

      سوف نقوم بشرح هذة الطريقه قريبا

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا