ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 العاب سباق سيارات للاندرويد في عام 2020

افضل 10 العاب سباق سيارات للاندرويد في عام 2020
1.2/5 - (134 صوت)

العاب سباق سيارات للاندرويد في عام 2020

تعرف على افضل 10 العاب سيارات للاندرويد مجمعة فى موضوع واحد تعرف على هذه الالعاب الاند واختر منها افضل لعبة سيارات للاندرويد 2020  من هذه الالعاب ما يعمل بانترنت ومها ما يعمل بدون انترنت فهيا بنا نتعرف على هذه المجموعه الفريدة من العاب السيارات .

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد بدون نت

 

قد يهمك

GRID Autosport

 

يوفر GRID Autosport سباقات بجودة وحدة التحكم إلى Android دون أي تنازلات فيما يتعلق بالرسومات أو اللعب.

توفر اللعبة بعضًا من أفضل الرسومات والأنسجة التي رأيتها من لعبة محمولة. محرك الفيزياء ديناميكي وسترى أضرار في الوقت الحقيقي على سيارتك أثناء مبادلة الطلاء مع المعارضين في الزوايا.
هناك أكثر من 100 سيارة تقودها وعدد متساوٍ من المسارات للسباق عبر مجموعة واسعة من التخصصات – من دوائر العجلة المفتوحة والجولات إلى سباقات السحب في الشوارع والمزيد من سباقات الهدم على غرار الأروقة. يتيح لك GRID Autosport أيضًا اختيار الطريقة التي تريدها في السباق بصعوبة قابلة للتطوير ,

مما يتيح تجربة أسهل وأسلوبًا أكثر للأروقة للاعبين العاديين أو صعوبة متصاعدة للجماهير التي تتوق إلى محاكاة سباق خالصة.
على الرغم من أن اللعبة توفر مرونة جيدة لعناصر تحكم الشاشة التي تعمل باللمس 

فستحتاج إلى الاستفادة من دعم وحدة تحكم Bluetooth. إنه ببساطة أفضل من خلال وحدة تحكم فعلية ، وإذا كنت بحاجة إلى العثور على واحد للألعاب المحمولة فقد قمنا بتغطيتك.
من المؤسف أن هناك نقصًا في دعم NVIDIA Shield TV ، نظرًا لأنه يجب أن يكون مناسبًا تمامًا لتشغيل العاب مثل GRID ، ولكن هذه الفواصل. GRID Autosport هي لعبة متميزة ولكنها تستحق المال إذا كنت تبحث عن أفضل سباق على الأندرويد.

تحميل

 

[ads]

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد بدون نت

Mario Kart Tour

 

ستكون لعبة Mario Kart الجديدة للهواتف المحمولة واحدة من أكثر ألعاب سباقات الألعاب إثارة والتي تم إصدارها على نظام Android هذا العام. نينتندو تجعل هذه اللعبة مجانية للعب هي نعمة بقدر ما هي لعنة – فهذا يعني أنه يمكن لملايين الأشخاص القفز واللعب دون الحاجة إلى دفع عشرة سنتات 

ولكن هذا يعني أيضًا أن اللعبة قد تم تصميمها بعناية لإغرائك الاشتراك في بطاقة جولد شهرية وإنفاق على العملة داخل التطبيق لفتح المزيد من الشخصيات والمكافآت بوتيرة أسرع.
طريقة اللعب في حد ذاتها محمومة وفوضوية كما كنت تتوقع من لعبة Mario Kart ، وهي أكثر الألعاب متعة التي أملكها بسهولة مع لعبة سباق متنقلة في بعض الوقت. في معظم الجوانب .

يبدو هذا الأمر وكأنه تجربة ماريو كارت حقيقية تكتمل بصناديق العناصر والنقود المعدنية المنتشرة في كل دورة ، واختصارات ممتعة لاكتشافها ، وهذا التشويق المألوف بالنصر وسعة الهزيمة الأكثر دراية. هذا ، على الرغم من الضوابط المفرطة في الدقة ، والقضبان غير المرئية التي تمنعك من الخروج عن مسارها ، وغيرها من القيود الغريبة التي فرضتها نينتندو.

في نواح كثيرة ، يتمثل الجانب الجديد في Mario Kart Tour في أنه متاح للعب على الهواتف الذكية. هناك عدد أقل من الدورات والشخصيات المتاحة ، ولإلغاء قفلها جميعًا قد يتطلب الأمر إنفاق نقدي أكثر مما يتطلبه الأمر ببساطة لشراء أحدث لعبة Mario Kart من أجل Nintendo Switch. لكن مرة أخرى ، لا تحتاج إلى إنفاق أموال للاستمتاع بمطار Mario Kart Tour – حتى تبدأ في المواجهة مع اللاعبين الذين قضوا الكثير من الوقت لترقية برامج تشغيلهم وعرباتهم ، بالطبع.

تحميل

 

 

Asphalt 9: Legends

 

Asphalt 9: Legends هو أحدث إدخال في واحدة من أشهر ألعاب سباقات الألقاب المتاحة في متجر Google Play. إنه يتخطى كل ادعاءات الواقعية ويوفر تجربة فائقة الأوكتان مع جميع المثبتات. يمكن للاعبين العمل (أو الدفع) في طريقهم من خلال الوضع الوظيفي لإلغاء تأمين رحلات جديدة أو ترقية ما لديهم. يمكنك السباق ضد المعارضين عبر الإنترنت في سباقات من ثماني سيارات متوحشة وسريعة.
عناصر التحكم الافتراضية لـ “TouchDrive” ، والتي تسمح لك بالتركيز على تبديل المسارات لتصل إلى القفزات أو الطرق المحددة ، والانجراف واستخدام nitro بينما تعالج اللعبة نفسها تسارعك وتوجيهك. هناك خيارات تحكم أخرى متوفرة ، بما في ذلك عناصر التحكم على الشاشة والتوجيه القابل للإمالة ، ولكن بصراحة ، من الأفضل أن تلعب مع TouchDrive على أن تبدأ حتى تحصل على اللعبة.
تجعل الرسومات المصقولة والموسيقى التصويرية الرائعة Asphalt 9 رحلة من الأدرينالين لن تنساها قريبًا.

تحميل

 

 

Riptide GP: Renegade

 

Riptide GP: Renegade هو الأحدث والأكبر في امتياز سباق جت سكي المستقبلي على نظام Android. عودة إلى ذكريات ألعاب مثل Jet Moto أو Wave Race 64 ، Riptide GP: Renegade يتميز بوضع مهني مدفوع بالقصص إلى جانب خيارات لتشغيل سباق سريع أو معركة ضد المعارضين عبر الإنترنت. الرسومات هي من الدرجة الأولى ، مع تأثيرات تمويه الماء والحركة ، مما يعطي اللعبة شعورًا جيدًا بالسرعة.
يستخدم نظام التوجيه القابل للإمالة للتحكم في طائرتك المائية ، والتي تعتبر أقل من مثالية ، لكن لوحات ألعاب Bluetooth مدعومة أيضًا وجعل الأشياء أكثر سلاسة. عند الحديث عن عناصر التحكم ، يتمثل أحد الجوانب الرئيسية للعبة في التخلص من الأعمال المثيرة المجنونة ، والتي من السهل القيام بها باستخدام الضربات الشديدة السريعة. هناك الكثير لإلغاء القفل والترقية أثناء اللعب من خلال الوضع الوظيفي ، وتعد AI من الدرجة الأولى ، مما يمثل تحديًا حقيقيًا مقارنة بألعاب السباقات الأخرى لنظام Android. ستحتاج إلى هاتف جيد جدًا للتعامل مع الرسومات ولعب الألعاب ، كما ستلعب بشكل رائع على تلفزيون NVIDIA Shield Android.
إذا كنت تبحث عن بعض النصائح قبل الغوص ، فتحقق من دليل المبتدئين لدينا عن Riptide GP: Renegade.
 تحميل

 

 

#Drive

 

تبرز هذه اللعبة من ألعاب السباقات الأخرى بالطريقة التي تمزج بها مطاردات السيارات عالية السرعة مع أفضل العناصر من النوع الذي لا نهاية له. على الفور ، أنت منجذبة بأسلوب فني رائع يستخدم خرائط تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية لرسم معالم الجذب السياحي والبلدات التي يجب أن تمر بها في جولتك الخارجة عن القانون. ستحتاج إلى أن تصبح سائقًا ماهرًا لجمع كل أغطية الزجاجات أثناء التنقل ، والتي تنفق على فتح اختيارك لـ 29 مركبة رائعة بشكل فريد. إن استكمال الأجواء هو صديقك المجهول الذي يذكرك في كل مرة تمر فيها بمحطة وقود وتعلق على كل ملكة جمال.
على الرغم من أن المتسابقين الذين لا نهاية لهم غالبًا ما يكونون ألعابًا عادية ، إلا أن أدوات التحكم باللمس تتطلب اهتمامًا تامًا من خلال مدخلات سريعة تستخدم لدفع سيارتك عبر مناطق ضيقة.

كل سيارة تقوم بإلغاء قفلها لها سرعاتها الخاصة ومعالجتها ، ولكن يمكنك إتقان كل منها عند فتحها والسباق عبر التضاريس الثلاث – الصحاري والثلوج والغابات – ولكل منها خمس مدن للتجول فيها.

يتضمن الإصدار المجاني الذي تقوم بتنزيله من Play Store الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها لتمديد التشغيل – أو يمكنك دفع عملية شراء مرة واحدة داخل التطبيق لإزالة الإعلانات والحصول على مكافآت دائمة في اللعبة.

تحميل

[ads]

 

Horizon Chase – World Tour

 

هورايزون تشيس هو متسابق ممتع على الطراز الرجعية مع طريقة لعب تذكرنا بمركز المتسابقين الثمانينيين لمركز أركيد 80s الكلاسيكي تتميز الرسومات الرجعية الملونة الزاهية وأكثر من 70 المسارات التي تمتد 32 مدينة ، وهناك الكثير من المرح ليكون هنا. تبدأ كل سباق من الجزء الخلفي من حزمة 20 سيارة ويجب أن نسج طريقك الماضي خصومك لتتولى التاج. استمر في الفوز للترقية وإلغاء تأمين 16 سيارة متاحة.
تحصل على لعب المسارات في سان فرانسيسكو ولكن يجب عليك الدفع لفتح اللعبة بالكامل. بالنظر إلى كم هذه اللعبة جميلة وممتعة ، نراهن أنك سوف.
 تحميل

 

 

Thumb Drift

 

هل تريد السباق ، ولكن لديك يد واحدة فقط مجانًا؟ الإبهام الانجراف هي لعبة مثالية بالنسبة لك! تتميز رسومات ساحرة وفرضية بسيطة ، هدفك هو الانجراف الجانبي من خلال أربع دورات متزايدة التحدي. مع أكثر من 100 سيارة للشراء عبر عمليات الشراء داخل التطبيق ، أو فتحها بشكل عشوائي باستخدام القطع النقدية التي تم جمعها على المسار ، هناك ساعات من المرح الطائش التي يمكن الحصول عليها هنا.
الإبهام الانجراف هو المتسابق غير المحدود الذي كنت تنتظره.

تحميل

 

 

Real Racing 3

 

Real Racing 3 هي لعبة سباق متنقلة مذهلة لا بد من إبقائها متماسكة.
إنها تضع سيارات ذات علامات تجارية حقيقية على مسارات العالم الحقيقي – ومن هنا جاءت تسميتها – وتتميز بنظام متعدد اللاعبين غير متزامن مثير للاهتمام حيث يتم تسجيل أوقات اللفة من أصدقائك ، وأنت تسابق ضد روبوت يقود في ذلك الوقت.
بالطبع ، يمكنك أن تصطدم بهم وتؤثر على وقتهم في المسار ، وهناك مهنة لاعب واحد تستحق اللعب أيضًا. بمرور الوقت ، يربح اللاعبون سيارات جديدة ويمكنهم ترقية مختلف البتات الميكانيكية مع مكاسبهم ،

ولكن تأكد من أنك تأخذها بسهولة على سيارتك – سيكون عليك الحفاظ على رحلتك في حالة جيدة لتجنب تكاليف الإصلاح

تحميل

 

 

CSR Racing

 

CSR Racing هي لعبة سباق السحب نظيفة. لا داعي للقلق بشأن التوجيه – كل ما عليك فعله هو الوقت المناسب للتغييرات الخاصة بك.
تحدد المؤشرات وقت إجراء التحول الخاص بك ، وبافتراض أن توقيتك قد انتهى ، كما أن رحلتك قد تمت ترقيتها بشكل كافٍ ، يجب عليك اجتياز خط النهاية قبل خصمك ،

وكسب بعض المكاسب. يمكن استخدام العملة المتميزة لشراء السيارات المتطورة ، بينما يمكن استخدام العملة القياسية في شراء السيارات الأخرى ، بالإضافة إلى ترقية أجزاء معينة مثل علبة التروس والمحرك والمدخول والجسم.

هناك بعض ألعاب السباق الأخرى في هذا الامتياز بما في ذلك CSR Racing 2 و CSR Classics ، لكن الأول لا يزال الأفضل في كتبنا.

تحميل

 

[ads]

Beach Buggy Racing 2

 

يشبه Beach Buggy Racing 2 الألعاب مثل Mario Kart. إنه متسابق سيارات كارت ذو قدرات خاصة مختلفة لمنحك ميزة. يتنافس اللاعبون عبر مجموعة متنوعة من المسارات في مجموعة متنوعة من المواقع

ولكل منها عقباته الخاصة. تتضمن اللعبة 45 عملية توزيع طاقة ، وأكثر من 40 عربة لجمعها ، و PvP عبر الإنترنت ، وتخصيصات مختلفة ، وبعض أوضاع اللعبة المختلفة.

نتمنى أن يكون لديه بعض الميزات مثل اللعب دون اتصال وإنجازات ألعاب Google Play.

بعد كل شيء ، هذه لعبة Vector Unit ، نفس مطوري سلسلة GP Riptide. سلسلة Riptide لديها هذه الأنواع من الميزات.

خلاف ذلك ، إنها لعبة جيدة من افضل الالعاب على الاطلاق .

ِتحميل

 

قد يهمك

طرق لفتح جميع هواتف الاندرويد بدون زر الباور – لهاتف الاندرويد

 

تعليقات (7)
  • عرب فور نت منذ 3 سنوات رد

    مشكور

    • omar adel منذ 3 سنوات رد

      حبيبى على راسى ولا يهمك

  • للحاسوب منذ 3 سنوات رد

    شكرا على الشرح كيف يمكنني تشغيل هذه اللعبة في الحاسوب

    • omar adel منذ 3 سنوات رد

      نعم عن طريق استخدام محاكى اندرويد على جهاز الكمبيوتر

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا