ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل مجموعة العاب قتالية للاندرويد مجانية احصل عليها الان !

افضل مجموعة العاب قتالية للاندرويد مجانية احصل عليها الان !
قيم المقال

قد لا تكون الالعاب القتالية هى النوع الاكثر انتشارا فى الالعاب , ولكن الاشخاص الذين يحبون هذا النوع من الالعاب وهو الالعاب القتالية هم الاشخاص الاكثر انتماء وولاء لاى لاعب  .

لسوء الحظ لم تكن العاب القتال متفشية ومنتشرة على الاندرويد android كما كان يامل الكثيرون ولا تتوفر العديد من الخيارات لإختيار هذا النوع من الالعاب .

لذلك شهد عام 2020 بعض الاصدارات الكبيرة من هذه الالعاب وسوف نتحدث فى هذه الموضوع عن مجموعة من العاب القتال المميزة والرائعة على مستوى العالم .

ستجد فى هذا المقال 10 العاب قتاليه رائعه حقا وجميلة جدا فإذا كنت من محبى العاب القتال على الاندرويد فتابع معنا هذا المقال الى نهايتة .

 

قد يهمك ايضا :-

 

Shadow Fight 3

 

يعد Shadow Fight 3 أحدث إصدار في سلسلة القتال السلسة الناعمة لنظام Android ، وهي لعبة  ذات جودة عالية – توفر Shadow Fight 3 ساحات ثلاثية الأبعاد معبأة بكمية مدهشة من التفاصيل وظهر مقاتلوك من الظل ، ومظهر رائع .
كان لدى Shadow Fight دائمًا عناصر تحكم ورسوم ناعمة زبدية .

حيث أن الهجوم الثقيل في الوقت المناسب بالسيف يمكن أن يجعل عدوك يتخلى عن سيفه ويرسلها إلى الطائرة.

هناك حملة كاملة للعب بها والكثير من الأسلحة والدروع والهجمات الخاصة لإلغاء قفل وتخصيص مقاتلك. لا يوجد لاعبون متعددون هنا ، لكن التركيز على تقديم رسومات رائعة وأسلوب لعب سلس .
وأفضل ما في الأمر هو أن هذه اللعبة مجانية ، على الرغم من وجود عملة داخل اللعبة ستحتاج إلى إدارتها لشراء أسلحة جديدة وترقيات أخرى ، إلى جانب عمليات الشراء داخل التطبيق المتاحة إذا كنت بحاجة إلى تدفق العملات المعدنية.

تحميل

 

 

 

The King of Fighters ’97

 

عشاق المتشددين من العاب القتال يعرفون بالفعل اسم ملك المقاتلين. إنها موجودة إلى جانب Street Fighter كواحدة من العاب القتال الرائعة التي صمدت أمام اختبار الزمن.

هذا هو منفذ كامل إلى حد ما من اللعبة من Neo Geo home arcade console – الأهم من ذلك كله بالنسبة للعبة القتال المنقولة – لديه دعم لوحدات تحكم Bluetooth. يمكنك الاختيار من بين 34 شخصية مختلفة من اللعبة الأصلية وإنشاء فريق أحلامك من المقاتلين لتواجه إما خصم من منظمة العفو الدولية أو صديق عبر لاعبين محليين متعددين.

هناك قدر كبير من التخصيص المتاح لعناصر التحكم ، ومرة ​​أخرى واللعب هو بالضبط ما تريده من لعبة قتال موصولة. لا أستطيع أن أوصي حقًا بلعب هذه اللعبة بدون وحدة تحكم بلوتوث ( ذراع البلوتوث ) ، لأن أدوات التحكم باللمس التي تظهر على الشاشة تمثل تحديًا كبيرًا للغاية عندما تقاتل الذكاء الاصطناعي القوي .

تحميل

 

 

Injustice: Gods Among Us

 

Injustice: Gods Of Us هي لعبة قتال حائزة على جوائز والتي تمكنك من التحكم في أكثر الشخصيات قوة وإثارة التي تقدمها DC Universe.

نحن نتحدث عن شخصيات ك سوبرمان ، باتمان ، ووندر وومان ، فلاش ، السهم الأخضر وحتى الأشرار مثل جوكر.
تستخدم اللعبة عناصر تحكم تعمل باللمس ليست مثالية ، ولكنها تعمل بشكل جيد هنا.

يمكنك التمرير والنقر للهجوم وربط المجموعات معًا. إذا كان يبدو مشابهاً للغاية لـ Mortal Kombat X ، فذلك لأنه تم تطوير كلتا الألعاب من قبل Warner Bros ، وبالتالي تحصل أساسًا على لعبة أساسية واحدة كبيرة مع طبقات مختلفة من الطلاء لإرضاء قاعدتين مختلفتين من المعجبين.

لا نقول أن هذا أمر سيء على الإطلاق ، ولكن بالنظر إلى أحجام الملفات لكلتا هاتين الألعابتين ، فمن الأفضل أن تختار امتيازك المفضل. إذا كنت معجبًا كبيرًا بأبطال الكتب المصورة ، فهذه اللعبة تناسبك .

تحميل

 

مواضيع ذات صله :-

 

 

Real Boxing 2 Rocky

 

Shadow Fight 2 هي لعبة رائعة تمامًا مع رسوم متحركة حربية سلسة مثل الزبدة. تحصل اللعبة على اسمها من النمط الفني – ترى فقط المقاتلين كظلال غامضة ، تقاتل أمام الخلفيات الجميلة.

هذه اللعبة تمزج بين عناصر من آر بي جي RPG وأنواع القتال لتقديم إداء رائعة.

هناك دورات وطريقة لعب للقصة ، تساعدك على فتح مهارات جديدة في الأسلحة والدروع وفنون الدفاع عن النفس لمساعدتك في إنزال خصمك التالي.

الرسوم المتحركة رائعة هنا فقط ، مع قدر كبير من التنوع واكتشاف جيد للضربات ، حتى تتمكن من مواجهة خصمك في الجو وإرساله إلى الطائرة.
تلعب اللعبة أيضًا بشكل رائع على تلفزيون NVIDIA Shield ، خاصةً باستخدام وحدة تحكم في يدك .
 تحميل

 

 

Pixel Punchers

 

تذكر لعبة Punch Out لـ NES؟ تذكر كيف كانت تلك اللعبة رائعة؟ Well Pixel Punchers يشبه إصدار محدث من النسخة الكلاسيكية الرجعية التي تم تحسينها تمامًا لنظام Android.

عناصر التحكم موضعية – اضغط على القفازات لكمة واضغط على الأسهم لتفادي لكمات خصمك. في الوضع الوظيفي ، سوف تهدر الملاكمين من المستوى الأدنى بينما تتقدم إلى المعركة ضد البطل .

على الرغم من قدرتك على الوقوف في مكان واحد وممارسة المجموعات الخاصة بك في تلك الجولات السابقة ، فستحتاج إلى معرفة كيفية bob ونسج بشكل فعال لرفع الترتيب.

تتكون كل مباراة من أربع جولات مدة كل منها 30 ثانية ، لذا يجب عليك حقًا إقناع الحكام أو طرد خصمك إذا كنت ترغب في جمع الحقيبة المالية والتقدم إلى الدائرة التالية. هل لديك ما يلزم ليكون بطل العالم؟

التحميل

 

قد يهمك ايضا

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا