ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021

تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021
قيم المقال

تنزيل العاب مهكرة للاندرويد ( افضل العاب القتال مهكرة ) 2021

يسعدني ان اقدم لكم من خلال هذا المقال تنزيل العاب مهكرة للاندرويد ( افضل العاب القتال مهكرة ) 2021 مجموعة من افضل العاب القتال مهكرة وسوف تتمكن يا صديقي من تحميل هذه الالعاب والاستمتاع باللعبة كاملة وذلك بدون دفع اي اموال .

من المعروف انه منذا انشاء متجر تحميل العاب وتطبيقات اندرويد “جوجل بلاي” في عام 2008 وتسارعت وتنافست جميع شركات انتاج الالعاب الي الدخول في انتاج العاب الاندرويد حتي تتمكن من ججز مكانة لها علي متجر تحميل العاب وتطبيقات اندرويد .

اصبح الجميع يهتم الان بالعاب الاندرويد اكثر من نفس النسخة لاجهزة الكمبيوتر وكذلك الامر بالنسبة للتطبيقات فمثلا وصل عدد مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير “فسيبوك” علي هواتف الاندرويد الي رقم ضخم جدا حيث انه تم تحميل التطبيق من علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” الي 5 مليار عملية تحميل !

وكذلك الامر ينطبق علي باقي العاب وتطبيقات اندرويد الموجودة علي متجر جوجل بلاي ولذلك كان لشركات انتاج الالعاب نظرة قوية جدا للمستقبل جيث توقعت الشركات ان يكون هناك سوق كبير جدا لالعاب الاندرويد وبالتحديد المنافسة القوية المتواجدة علي متجر جوجل بلاي حاليا بين شركات انتاج الالعاب .

اشهر الالعاب الموجودة علي الساحة حاليا وتنافس بكل قوة هي ببجي موبايل وفري فاير وكول اوف ديوتي في الاساس هذه الالعاب كانت العاب كمبيوتر ولكنهم لحقوا بالتطور وانتبهوا للمستقبل حيث تطبيقات والعاب الاندرويد التي تنتشر بشكل اكبر وتحقق اضعاف الارباح التي قد يتم تحقيقها من العاب الكمبيوتر .

قد يعجبك ايضا :-

    وبالفعل وصل عدد مرات تحميل لعبة مثل ببجي موبايل الي رقم ضخم جدا علي متجر تحميل تطبيقات والعاب اندرويد “جوجل بلاي” حيث تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة .

    بعد ان استقرت الكثير من شركات انتاج الالعاب الي دعم نسخ هواتف الاندرويد علي حساب نفس النسخة من اللعبة علي اجهزة الكمبيوتر نظرا للربح السريع والكبير الذين يقومون بتحصيله من هذه الاالعاب طمعت الكثير من الشركات مستغلة عدد المستخدمين الكبير لديهم واصبح الامر اشبه بالابتزاز .

    وعلي سبيل المثال للابتزتز عندما بدات لعبة ببجي موبايل كان هناك فقط شحن للسيزون بمعني انك كنت بحاجة الي انفاق جزء بسيط جدا من اموالك حتي تتمكن من التميز والحصول علي ازياء للاسلحة وللاعب الخاص بك ولكن الان اصبح هناك الكثير من الطرق الاخري للحصول علي الازياء عن طريق اضافة اماكن مختلفة للحصول علي الاشياء المميزة مقابل انفاق الكثير من اموالك .

    او الاستسلام للأمر الواقع والرضا بالمظهر العادي الذي تحصل عليه من خلال شحنلك للسيزون فقط بينما يتميز من ينفق امواله عنك بازياء مميزة مثل رسالة القتل وغيرها من الاشياء المبهرة التي

    ولذلك يا اصدقائي سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 مجموعة متميزة جدا من العاب القتال مهكرة وبدون دفع اي اموال فاذا كنت يا صديقي من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

    اللعبة الاولي : Shadow Fight 2

    اسم اللعبةShadow Fight 2
    نوع اللعبةقتال
    حجم اللعبة100 ميجا
    اصدار اللعبة1.23.1 b17343
    نوع التهكيرمهكرة بالكامل
    الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل11/11/2020
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
    عدد مرات التحميلاكتر من 100 مليون مرة

    لعبة الاكشن الشهيرة Shadow Fight 2 التي تخطت حاجز المئة مليون تحميل علي متجر جوجل بلاي فهي تعتبر واحدة من اكثر العاب الاكشن انتشارا في الفترة الاخيرة ومن خلال مقال اليوم سوف تتمكن يا صديقي من تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 بدون دفع اي اموال .


    اللعبة الثانية : Gladiator Glory

    اسم اللعبةGladiator Glory
    نوع اللعبةقتال
    حجم اللعبة80 ميجا
    اصدار اللعبة5.6.1
    نوع التهكيرمهكرة بالكامل
    الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل11/11/2020
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
    عدد مرات التحميلاكتر من 5 مليون مرة
    افضل العاب القتال مهكرة

    لعبة Gladiator Glory حيث يمكنك ان تنتقل إلى مستودع الأسلحة وأخذ سيفك باستخدام شفرة حادة ضع صندلك على الرمال الدامية حيث تبدأ مغامرتك في أفضل لعبة قتال واستراتيجية ويمكنك الكفاح من أجل الدم والمجد في الساحة الكولوسيوم في روما قهر العالم من الإمبراطورية الرومانية القديمة القتال في ساحاتها الشهيرة.

    اللعبة مع الاسف تميل بكل قوة الي المستخدمين الذين ينفقون اموالهم عليها فلن تستطيع باي شكل من الاشكال التميز في اللعبة الا عن طريق الشحن ولكن من خلال مقال اليوم سوف تتمكن يا صديقي من تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 بدون دفع اي اموال .


    اللعبة الثالثة : World Robot Boxing 2 

    اسم اللعبةWorld Robot Boxing 2
    نوع اللعبةقتال
    حجم اللعبة500 ميجا
    اصدار اللعبة1.6.101
    نوع التهكيرمهكرة بالكامل
    الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل11/11/2020
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
    عدد مرات التحميلاكتر من 100 الف مرة
    تنزيل العاب مهكرة للاندرويد

    لعبة World Robot Boxing 2 المثيرة الرائعة للقتال حيث يمكنك سحق أعدائك وقهر الزعماء الأقوياء وتصبح أسطورة الملاكمة العظيمة التالية و تتصدر قائمة الرابحين وتنافس على لقب بطولة العالم وتصدر لقب بطولة العالم النهائي للملاكمة الآلية ليس هذا وحسب بل يمكنك من خلال مقال اليوم سوف تتمكن يا صديقي من تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 بدون دفع اي اموال .


    اللعبة الرابعة : Dragon Ball Legends

    اسم اللعبةDragon Ball Legends
    نوع اللعبةقتال
    حجم اللعبة63 ميجا
    اصدار اللعبة2.16.0
    نوع التهكيرمهكرة بالكامل
    الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل11/11/2020
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
    عدد مرات التحميلاكتر من 10 مليون مرة
    تنزيل العاب مهكرة للاندرويد 2021

    لعبة Dragon Ball Legends حيث يمكنك ان تستمتع بقتال انمي لشخص واحد ضد لاعبين ودية أو منافسين من جميع أنحاء العالم في معارك قوية جدا .

    أدخل مباريات مع الشخصيات المفضلة لديك وكسب نقاط التقييم والمكافآتو قم بقياس قوتك في المباريات الفردية غير المصنفة لمعارك ممتعة مع لاعبين من نفس القوة ليس هذا وحسب يا صديقي بل يمكنك من خلال مقال اليوم سوف تتمكن يا صديقي من تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 بدون دفع اي اموال .


    اللعبة الخامسة : MORTAL KOMBAT

    اسم اللعبةMORTAL KOMBAT
    نوع اللعبةقتال
    حجم اللعبة1.1 جيجا
    اصدار اللعبة3.0.1
    نوع التهكيرمهكرة بالكامل
    الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل11/11/2020
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
    عدد مرات التحميلاكتر من 50 مليون مرة
    تنزيل العاب مهكرة 2021

    اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف MORTAL KOMBAT أثبت أنك في أفضل لعبة قتالية على الإطلاق وأكمل سلسلة من المباريات للحصول علي محاربي Mortal Kombat الجدد إلى قائمتك الخاصة .

    ليس هذا وحسب يا صديقي بل يمكنك من خلال مقال اليوم سوف تتمكن يا صديقي من تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 بدون دفع اي اموال .


    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهية مقال اليوم بخصوص تنزيل العاب مهكرة للاندرويد (افضل العاب القتال مهكرة) 2021 اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا