ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل العاب اندرويد 2020 علي الاطلاق 

افضل العاب اندرويد 2020 علي الاطلاق 

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

العاب اندرويد مجانا

هناك بعض الاشخاص الذي تبحث عن اللعب التي تحتاج الي التركيز والانتباه فنحن نقدم لكم لعبه من افضل الالعاب التي تحتاج الي الذكاء والتركيز وهي لعبة الالغاز الشهيره ( inbento ) ، ولعب ايضا التي تتميز بالقتال واطلاق النار ، والعاب الزومبي التي تحتاج لمواجهتها وقتلها وحمايه نفسك واهلك من خطر الزومبي ، واخيرا لعبتي المفضلة وهي (  pac – man ) وهي عباره عن تجميع اكبر عدد من النقاط والفاكهه في اطار كلاسيكي وجيد للغايه وهي بالتاكيد تستحق أن تجربها إن لم تكن تعرفها ، هناك اسم لكل لعبه وصور وشرح وروابط التحميل اسفل كل لعبه . 

تحميل العاب اندرويد مجانا برابط مباشر

inbento

افضل العاب اندرويد 2020 علي الاطلاق

إذا كنت تبحث عن العاب اندرويد ألغاز تتميز هذة اللعبه بأسلوب فني ساحر وبأدنى حد من الموسيقى التصويرية الهادئة وبعض التحديات الحقيقية ، فيمكن أن تصل قيمة inbento إلى 3 دولارات. أنت تلعب كقطة أم وتحتاج إلى تكوين صندوق بينتو لإطعام القط. يمكنك سحب أجزاء من الطعام على الصندوق ، أو النقر لتدويرها ، لكنك تحتاج إلى تثبيت الوصفة تمامًا وهذا يعني الحصول على كل قطعة في مكانها الصحيح لإنتاج النمط الصحيح. مثل كل ألعاب الألغاز الجيدة ، تبدأ اللعبة بلطف وتبدو مبسطة ، ولكنها تنمو أكثر فأكثر مع تقدمك عبر المستويات. هناك الكثير من الألغاز هنا لتبقيك مشغولًا ويضمن سعر القبول عدم وجود إعلانات تزعج لعبك.

تابعنا على جوجل نيوز

رابط التحميل هنا

 

قد يهمك

[ads]

Fortnite

افضل العاب اندرويد 2020 علي الاطلاق

تتوفر اللعبة الأكثر شعبية في العالم على Android ، ولكن لا يمكنك الحصول عليها على Google Play. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى الحصول عليها من موقع Epic Games. بالنسبة للمبتدئين ، تعد لعبة Fortnite لعبة على طراز رويال معركة مليئة بالألوان والإستراتيجية حيث تلعب بمفردك أو في فرق ضد 99 لاعبًا آخر. إنها مليئة بالأسلحة ، والمتفجرات ، وتعزيز الصحة ، والدروع ، والأزياء ، وحركات الرقص ، وأكثر من ذلك. ستحتاج إلى إتقان هياكل المباني لتتنافس حقًا مع الأفضل – ولكن حتى إذا لم تكن كذلك ، فلا يزال الوقت ممتعًا. يتطلب الكثير من المحتوى الإضافي الزائد عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء القفل ، ولكن يمكنك لعب اللعبة بالكامل مجانًا.

رابط التحميل هنا

 

تنزيل العاب اكشن للاندرويد بدون نت

Into the Dead 2

افضل العاب اندرويد 2020 علي الاطلاق

كانت لعبة Into the Dead الأصلية متعة خالصة لقتل الزومبي ، وكانت المتابعة أفضل. في هذه اللعبة المليئة بالحركة ، ستواجه نهاية العالم غيبوبة وأنت تسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك. على طول الطريق ، سوف تلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يتطلبه الأمر لإسقاط تلك الزومبي. يمكنك البقاء على قيد الحياة كما الزومبي قريبة وتطوقك؟ هناك الكثير من البيئات المثيرة للاهتمام ، من المزارع إلى القواعد العسكرية ، وقصة تتكشف وأنت تكمل الفصول. هناك أيضًا الكثير من التحديات التي تجعلك تعود أكثر.

رابط التحميل هنا

 

قد يهمك

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2020 avast free antivirus

[ads]

Pac-Man

بعض الألعاب تحمل اختبار الزمن بشكل أفضل من غيرها. لا تزال لعبة Pac-Man الكلاسيكية للأركاديين تقدم للاعبين أموالاً بعد حوالي أربعة عقود من صدوره. يظل تطبيق Android Pac-Man متوافقًا مع التنسيق الأصلي ، مما يمثل تحديًا لك لتناول النقاط والفواكه ، مع تجنب الأشباح. هناك عدد قليل من المستويات الجديدة للحفاظ على الأمور طازجة وتحديات يومية للحفاظ على عودتك للمزيد.

رابط التحميل هنا

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا