ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اجمد العاب : افضل العاب طبخ للأندرويد والأيفون تحميل مباشر 2022

قيم المقال

افضل العاب طبخ للأندرويد والأيفون و افضل العاب الطبخ للكمبيوتر و احلى العاب الطبخ و اجمل العاب طبخ و العاب طبخ مطاعم للزبائن 2020 و احسن العاب طبخ للبنات و مواقع العاب طبخ و أفضل العاب طبخ بدون نت، نوضح لكم في هذا المقال افضل العاب طبخ للأندرويد والأيفون للتحميل بشكل مباشر مجانا.

افضل العاب طبخ للأندرويد والأيفون

يمكن تحميل عدد كبير من الألعاب من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء للأندرويد أو الأيفون، ونحن في هذا المقال قمنا بتجميع افضل العاب طبخ للأندرويد والأيفون مع توفير روابط التحميل المباشرة لها.

لعبة Good Pizza great Pizza

Good Pizza great Pizza
Good Pizza great Pizza

هي واحدة من أقوى ألعاب الطبخ التي تتوفر على المتاجر الإلكترونية لجميع محبي العاب تحضير الطعام الرائع، وهذه اللعبة تعتمد بشكل أساسي على تحضير وجبات البيتزا وبيعها للزبائن عبر المتجر الخاص بك، مع تحديد أوقات من اليوم للعمل وتوفير البيتزا في المتجر، لذلك هي تعتبر من الألعاب التي تثير الحماس لدى اللاعبين وتمكنهم من قضاء أوقات لطيفة في تحضير البيتزا وبيعها وتطوير أدوات الطبخ، ويمكن بكل سهولة تحميل لعبة Good Pizza great Pizza للأندرويد الأيفون عبر الروابط التالية.

رابط لتحميل للأندرويد

رابط التحميل للأيفون

لعبة Cooking Fever

Cooking Fever
Cooking Fever

هي ثاني لعبة في قائمة افضل العاب طبخ للأندرويد والأيفون ومن الألعاب المميزة بشكل كبير عن ألعاب المطبخ الأخرى، حيث تتيح اللعبة إمكانية التحكم في كل شئ بداخلها وجميع عناصر المطبخ أيضا مثل الديكور الخاص به وألوان الأرضيات وأدوات صناعة الطعام.

وتتدرج اللعبة في الأشياء التي يمتكلها اللاعب منذ بدء اللعب، حيث في البداية يمتلك اللاعب مطعم عبارة عن طاولة طعام واحدة في مطعم صغير، وعن طريق جودة الطعام الذي تحضره للزبائن ورضاهم عنه يمكنك عمل توسعات في المطعم وشراء العديد من الطاولات الجديدة، ومع كسب المزيد من الأموال يمكنك شراء المزيد حتى يكون لديك مطعما كبيرا، وتتوفر اللعبة بمساحة صغيرة حوالي 19 ميجا بايت فقط، وتدعم التشغيل على جميع الأنظمة كأندرويد أيفون.

رابط التحميل للأندرويد

رابط التحميل للأيفون

لعبة Cooking Craze

Cooking Craze
Cooking Craze

هي من الألعاب التي تعتمد على السرعة في اللعب، فكلما كنت سريع في تحضير الوجبات وإرضاء الزبائن إزداد نجاحك في اللعبة وتمكنت من جمع الأموال التي من خلالها تقوم بتطوير مطعمك أو شراء مطعم جديد، ومن أكثر الأمور التي تميز هذه اللعبة أنها لا تتطلب استخدام الإنترنت ويمكن استخدامها وتحميلها بشكل مجاني على جميع الهواتف الذكية من خلال الروابط التالية.

رابط التحميل للأندرويد

رابط التحميل للأيفون

لعبة Food Street

Food Street
Food Street

تمكنك هذه اللعبة الرائعة من عمل مطعم مميز يكون مشهور في المدينة كلها، وتكون أنت صاحب هذا المطعم والمدير الخاص به وكذلك المسؤول عن تحضير الأطعمة المختلفة للزبائن، وهناك ميزة في هذه اللعبة لا تتوفر في الألعاب الأخرى وهي أنك من يقوم بزراعة المكونات التي تستخدمها في تحضير الأطعمة في مزرعة خاصة بك، وهذه المزرعة يمكنك أيضا الاهتمام بها وتوسيعها للحصول على إنتاج أكبر والوصول إلى نجاح أكبر للمطعم، ويمكن تحميل اللعبة من خلال الروابط التالية لأجهزة أندرويد أيفون.

رابط التحميل للأندرويد

رابط التحميل للأيفون

لعبة Bakery Story 2 

Bakery Story 2 
Bakery Story 2

هذه هي آخر لعبة في القائمة الخاصة بنا التي نقدم لكم فيها افضل العاب طبخ للاندرويد والايفون مجانا، وتختلف هذه اللعبة في الاسلوب الخاص بها بشكل كبير عن الألعاب الأخرى، حيث أنك تكون صاحب مخبر فيها وليس مطعم، ويمكنك أيضا تحديد الديكور الخاص بالمخبز بحسب ما تفضل.

فيمنك أن تقوم بشراء ما يلزمك مع مواد تحضير المخبوزات، كما يمكنك أيضا أن تقوم بشراء مخزن لحفظ فيه كميات من المواد تستفيد منها في التحضير كي لا تضطر إلى الشراء في كل مرة، ويمكن تحميل اللعبة كالتالي:

رابط التحميل للأندرويد

رابط التحميل للأيفون

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا