ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات 2021 – VIMAGE مهكر

تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات 2021 – VIMAGE مهكر

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر حيث ان هذا التطبيق من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب اندرويد “جوجل بلاي” واستطاع هذا التطبيق ان يحصد لقب افضل تطبيق علي متجر جوجل بلاي لعام 2018 .

طبعا يا اصدقائي فئة تطبيقات التعديل علي الصور من الفئات التي تحتوي علي الاف التطبيقات علي متجر جوجل بلاي وهناك تنافس كبير جدا بين شركات انتاج تطبيقات التعديل علي الصور وتطبيقات اضافة المؤثرات الي الصور والفيديوهات .

ولكن للاسف اغلب هذه التطبيقات يا اصدقائي لا تعطيك المميزات كاملة في التطبيق بل تعطيك مميزات بسيطة جدا وتترك المميزات المهمة في النسخة المدفوعة من التطبيق بمعني اصح انك بحاجة الي دفع اموالك حتي تتمكن من الحصول علي مميزات التطبيق بالكامل .

قد يعجبك ايضا :-

    ولكن يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر سوف نقدم لكم تطبيق VIMAGE كامل ومفتوح فيه كل المميزات الموجودة به ومن دون دفع اي اموال علي الاطلاق .

    تابعنا على جوجل نيوز

    معلومات عن افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر

    اسم التطبيق VIMAGE
    نوع التطبيق تعديل علي الصور واضافة مؤثرات
    الشركة المطورة للتطبيق شركة VIMAGE
    حجم التطبيق 100 ميجا
    اصدار التطبيق 3.1.0.8
    نوع التهكير نسخة بريميوم
    النسخة الرسمية من التطبيق (غير مهكرة)من متجر جوجل بلاي
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
    عدد مرات التحميل اكتر من 5 مليون عملية تحميل
    معلومات عن افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر

    طبعا يا اصدقائي تطبيق VIMAGE كما ذكرنا سابقا من اروع وافضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث انه احتل صدارة التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فيما يخص تطبيقات التعديل علي الصورة لعام 2018 بل وتم اضافة الكثير من المميزات والمؤثرات اليه في الفترة الاخيرة ليصبح افضل من النسخة التي فازت بافضل تطبيق لعام 2018 .

    التطبيق من تطوير شركة VIMAGE المعروفة والمشهورة في مجال تطبيقات التعديل علي الصور والفيديو كما اننا نقدم لكم اليوم الاصدار رقم 3.1.0.8 من هذا التطبيق بحجم 100 ميجا للنسخة المهكرة .

    التطبيق لديه شعبية كبيرة جدا علي متجر تحميل تطبيقات والعاب أندرويد “جوجل بلاي” حيث انه يمتلك تقييم عالي جدا بقيمة 4.5 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز الـ 5 ملايين عملية تحميل .

    مميزات افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر

    • يتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات الرائعة التي سوف تبهرك يا صديقي ومنها علي سبيل المثال اضافة بعض المؤثرات الي اماكن محددة من الصور الخاصة بك .
    • تحويل صورتك الي صورة متحركة مع اضافة الكثير من المؤثرات المختلفة مع امكانية تشويه الخلفية او تشويه مكان محدد من الصورة لجعل الصورة متميزة وائعة .
    • تحويل الصورة العادية الي صورة ثلاثية الابعاد وهذه يا صديقي افضل ميزة في التطبيق قمت بتجربتها بشكل شخصي حيث تجعل الصورة متحركة مثل صور GIF مع امكانية التحكم في سرعة حركة الصورة بالاضافة الي امكانية اضافة المؤثرات المتحركة ايضا مثلا اضافة سحابة اعلي الصورة او اضافة فراشة متحركة او نجوم تتحرك في الصورة .
    • وايضا يا صديقي هناك ميزة قوية جدا وهي اضافة مقطع صوتي الي الصورة حيث ان هذه الميزة شبيهة جدا الي خاصية اضافة القصص الي الفيسبوك وتطبيق واتس اب ويمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع لانشاء القصص الخاصة بك علي الفيسبوك وواتس اب .
    • الميزة الرائعة والتي تم اضافتها مؤخرا الي هذا التطبيق الرائع وهي امكانية مشاركة الصور النعدلة من خلال هذا التطبيق الي المواقع الشهيرة مباشرةمثل الفيسبوك وواتس وانستجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي .
    • هناك ايضا ميزة اخري مهمة جدا وهي امكانية اضافة النصوص الي الصور مع امكانية التحكم في الفونت والحجم واللون الخاص بالنصوص التي تريد اضافتها الي الصور .

    بعض الصور من افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر

    تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات 2021 - VIMAGE مهكر
    تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات 2021 - VIMAGE مهكر

    شرح افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر

    البرنامج بسيط جدا جدا في التعامل معه وواجهة سهلة وسلسة جدا في التعامل معها حيث انك عند فتح البرنامج علي هاتفك سوف يقوم بتحويلك الي الملفات الخاصة بك لاختيار صورة من علي جهازك لتقوم باضافة المؤثرات الرائعة المتوفرة في التطبيق اليها وتبهر بها اصدقائك .

    رابط تحميل تطبيق VIMAGE مهكر

    طبعا يا اصدقائي النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي نسخة محدودة جدا وبها القليل من المميزات ولكن من خلال مقال اليوم تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر سوف نقدم لكم النسخة الكاملة بدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افضل برنامج تعديل علي الصور واضافة اروع المؤثرات – VIMAGE مهكر اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا