ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك #2

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك #2

تابعنا على جوجل نيوز

5/5 - (1 صوت واحد)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك مجموعة متنوعة ومتميزة من اروع واقوي وافضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” ، فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

متجر جوجل بلاي يمتلك حاليا مايقارب الثلاث ملايين تطبيق مختلفة بين الفئات الرئيسية كالالعاب والتطبيقات وكل منها يتفرع منه عد فئات فرعية فمثلا فئة الالعاب الرئيسية تنقسم الي عدة فئات فرعية مثل فئة العاب الذكء وفئة العاب الالغاز وفئة العاب البقاء علي قيد الحياة وفئة العاب الاكشن .

وكذلك ايضا يا اصدقائي هناك فئة التطبيقات الرئيسية والتي تنقسم هي الاخري الي عدة فئات فرعية فمثلا هناك فئة تطبيقات تسريع الهاتف وتنظيفه من الفيروسات وهناك ايضا فئة تطبيقات اختراق الواي فاي وكذلك ايضا فئة تطبيقات الفي بي ان وغيرها من الفئات الفرعية المختلفة المتفرعة من فئة التطبيقات الرئيسية .

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .

التطبيق الاول : Presets for Lightroom – Koloro

اسم التطبيق Presets for Lightroom – Koloro
نوع التطبيق تعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيق cerdillac
حجم التطبيق 15 ميجا
اصدار التطبيق 4.7.5
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب VIP
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك #2

التطبيق الاول في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق Presets for Lightroom – Koloro صاحب اللمسات الرائعة للصور غهو يعتبر من افضل واروع تطبيقات التعديل علي الصور الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

تابعنا على جوجل نيوز

في الماضي كان الناس في كثير من الأحيان يحتاجون إلى الكثير من الأجهزة الضخمة للتعديل علي الصور ولكن مع التطور السريع للتكنولوجيا تحتوي الهواتف الذكية اليوم على كاميرا مدمجة حتى يتمكن المستخدمون من التقاط الصور بل واصبح الان يمكنك التعديل علي صورك من خلال هاتفك مباشرة عبر تطبيقات التعديل علي الصور الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

يمتلك التطبيق مجموعة أدوات للمستخدمين لتعديل الصور حيث تعد هذه المجموعة بالفعل من افضل ادوات تعديل الصور فهي لا غنى عنها علي الاطلاق حيث يحتوي التطبيق على أبسط الأدوات وأكثرها تطورا بحيث يمكن للمستخدمين تعديل صورهم. باستخدام ما يحتويه التطبيق من امكانيات جبارة و يمكن للمستخدمين بسهولة الحصول على صورة رائعة لنشرها على الشبكات الاجتماعية .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Presets for Lightroom – Koloro من انتاج وتطوير شركة cerdillac بحجم 15 ميجا للاصدار رقم 4.7.5 مهكر بحساب vip بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الثاتي : Tempo 

اسم التطبيق Tempo 
نوع التطبيق تشغيل وتعديل مقاطع الفيديو
الشركة المطورة للتطبيق Tempo trend video editor with effects & music. Ltd
حجم التطبيق 50 ميجا
اصدار التطبيق 2.2.0.7
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب VIP
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق Tempo والذي يعتبر من افضل التطبيقات التي تقوم بتشغيل مقاطع الفيديو لهواتف الاندرويد كما انه يمتلك ميزة التعديل ايضا علي مقاطع الفيديو .

يمتلك كل شخص تقريبًا هاتفًا ذكيًا لاستخدامه في العديد من الأغراض المختلفة بالنسبة للعديد من الأهداف فإن شخصًا ما يشتري هاتفًا هو الذي يقدمه الكثير من الأشخاص لالتقاط الصور مع تطور التكنولوجيا تم تحسين الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقطها الهواتف الذكية بشكل كبير لذلك يرغب العديد من المستخدمين في امتلاك تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة أكبر ولذلك نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Tempo  .

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية الأكثر وضوحًا في هذا التطبيق في القدرة على إضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو لجعل مقاطع الفيديو أكثر وضوحًا. لن يتمكن الفيديو من جذب الكثير من المشاهدين إذا لم تكن لديك الموسيقى لجعله أكثر تشويقًا. مع هذا التطبيق ، يحتاج المستخدمون فقط إلى القيام ببعض الخطوات البسيطة مثل هذه لاختيار وقت الأغنية التي سيتم تطبيقها. بعد ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى الضغط على الزر للإكمال ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بدمج هذا الفيديو مع الأغنية لإنشاء منتج جديد. .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Tempo بحجم 50 ميجا للاصدار رقم 2.2.0.7 مهكر بحساب VIP بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الثالث : Smule – Singing App

اسم التطبيق Smule – Singing App
نوع التطبيق صوتيات
الشركة المطورة للتطبيق شركة Smule
حجم التطبيق 80 ميجا
اصدار التطبيق 8.3.1
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب VIP
التقييم علي متجر جوجل بلاي 3.9
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق Smule – Singing App والذي يعتبر بمثابة امتلاكك لاستوديو خاص بك في هاتفك الاندرويد حيث ان هذا التطبيق يمتلك شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي بعدد مرات تحميل تجاوزت الـ 100 مليون عملية تحميل .

تعتبر Smule واحدة من أكثر مجتمعات المستخدمين إمتاعًا ولديها حاليًا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم ، مما يؤدي إلى بناء مجتمع قوي. عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، يمكنهم الغناء إلى ما لا نهاية ، والاستمتاع بجميع الأغاني في العالم .

والحصول على أفضل تجربة للمستخدم. يمكن للمستخدمين الغناء مع الأصدقاء أو الأقارب ، وحتى إنشاء غرفة خاصة للترفيه عن أنفسهم وتسجيل الغناء. بالمقارنة مع تطبيقات الغناء الأخرى .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Smule – Singing App من انتاج وتطوير شركة smule بحجم 80 ميجا للاصدار رقم 8.3.1 مهكر بحساب في اي بي وذلك من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الرابع : One Booster

اسم التطبيقOne Booster
نوع التطبيقتنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه
الشركة المطورة للتطبيقOne Dot Moblie Limited
حجم التطبيق23 ميجا
اصدار التطبيق1.5.9.4
الاصدار الرسمي (غير مهكر )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرحساب بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه (تسريع جهاز الاندرويد)

التطبيق الرابع في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق One Booster الرائع والمميز فهو يمتلك قوة رهيبة في تنظيف الهاتف وتسريعه بالاضافة الي ميزة مهمة جدا وهي تعزيز قوة البطارية واغلاق العمليات التي تعمل في الخلفية وتعمل علي استهلاك البطارية بشكل كبير .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق One Booster من انتاج وتطوير شركة One Dot Moblie Limited التي تعمل علي تطوير الكثير من التطبيقات المساعدة لهواتف الاندرويد ، بحجم 23 ميجا للاصدار رقم 1.5.9.4 مهكر بحساب بريميوم وذلك من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الخامس : CCleaner Pro

اسم التطبيقCCleaner Pro
نوع التطبيقتنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه
الشركة المطورة للتطبيقPiriform
حجم التطبيق26 ميجا
اصدار التطبيق5.5.0 build 800007930
الاصدار الرسمي (غير مهكر )من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرحساب بروفشنال
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل
تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه (تسريع جهاز الاندرويد)

التطبيق الخامس في مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق CCleaner Pro الغني عن التعريف فهو من افضل واروع واقدم ادوات تسريع الاجهزة بشكل عام فهذا التطبيق موجود اصلا قبل ظهور هواتف الاندرويد حيث كان يعمل علي اجهزة الكمبيوتر في البداية وعند ظهور هواتف الاندرويد قامت الشركة المطورة له بانتاج وتطوير نسخة تعمل علي هواتف الاندرويد .

نقدم لكم يا اصدقائي هذا التطبيق الرائع والمتميز من انتاج وتطوير شركة بريفورم بحجم 26 ميجا للاصدار رقم 5.5.0 build 800007930 مهكر بنسخة بروفشنال مجانا بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا