ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات الاندرويد جديدة لشهر يونيو 2020

افضل تطبيقات الاندرويد جديدة لشهر يونيو 2020
4.6/5 - (103 أصوات)

افضل تطبيقات الاندرويد فى هذ الموضوع سوف نتحدث عن افضل تطبيقات اندرويد 2020 ستقوم بتحميلها كلها على هاتفك الاندرويد وذلك لأنها حقا تطبيقات رائعه جدا ومميزة .

من المؤكد ان الكثير من الاشخاص يبحثون بشكل دائم عن تطبيقات اندرويد جديدة ورائعه على الهاتف , لكن المشكلة ان جوجل بلاى لا يتوفر على قسم خاص بتطبيقات اندرويد الجديدة .

لذلك وفرنا لك فى مدونة عمر قسما خاص بأفضل التطبيقات الجديدة والرائعة التى ستجعلك تعشق هاتفك .

اذا اردت ان تعرف جديد مدونة عمر يمكنك ذلك من خلال الدخول هنا .

فلذلك لا بد من متابعتنا بشكل يومى للحصول على افضل التطبيقات بشكل دائم .

ايضا لا تنسا ان تقوم بالاشتراك معنا على قنانا على اليويتوب لاننا نقوم بتنزيل فيديوهات رائعه لشرح هذة التطبيقات اذا واجهت اى مشكلة .

فى هذا المقال سوف نتحدث عن 3 تطبيقات اندرويد اسطورية ستجعلك تحذف تطبيقاتك الحالية وتستبدلها بهذة التطبيقات الرهيبة والرائعة .

ومن المؤكد ستجد فيديو يوضح لك شرح هذة التطبيقات فى نهائة هذا المقال غذا واجهت اى صعوبه فى شرح او فهم اى تطبيق كل ما عليك هو مشاهدة الفيديو الموجود بالاسفل .

 

روابط تحميل تطبيقات اندرويد :

1. Clock – The Vault

تطبيق Clock – The Vault هو تطبيق غاية فى الروعة حيث بمجرد تحميلك لهذا التطبيق ستتمكن من اخفاء الصور والفيديوهات الخاصه بك وكذلك التطبيقات بشكل رائع ولن يتوقع احد ابدا وجود تطبيق يخفى لك التطبيقات .

[ads]

وذلك لن تطبيق Clock – The Vault يشبه تطبيقات الساعة حيث اذا قام احد بالدخول الى تطبيق Clock – The Vault لم يجد بداخلة اى شيء سوا ساعة ولكن وحدك فقط تستطع اخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات داخل هذا التطبيق ولن يكتشف احد ابدا .

تحميل

 

2. NEOLINE LiveWallpaper

انا شخصيا انصحك بتحميل هذا التطبيق لانه سيعطيك خلفية متحركه بدقه 4K رائعه وجميله جدا .

NEOLINE هو 3D LiveWallpaper. رؤية العالم المعقد داخل وحدة المعالجة المركزية 🙂 حركة البيانات بسرعة. اتصالات معقدة. أو التفكير في اتصالات الخلايا العصبية 🙂 الخيال غير محدود!

إن تطبيق الخلفية هذا  يحفظ البطارية ، يكفي أن تختار خلفية سوداء.
يبدو رائعا على شاشات OLED ، ولكن يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية ايضا .

 

3. Reachability Cursor

عند ذهابك الى النوم تريد ان تستخدم الهاتف بيد واحدة ولكن المشكلة  ان لديك شاشة هاتف كبيرة ولن تتمكن من الوصول الى اعلى الشاشة لذلك كل ما عليك فعلة هو تحميل هذا التطبيق الذة سيساعدك فى التحكم فى شاشة الهاتف لديك .

حيث سيعطيك زر يعمل كما تعمل فأره الماوس الاخصه بالكمبيوتر ستقوم بتحريك الهاتف من الاسفل وستلاحظ انه يتحكم فى اى مكان لديك فى الشاشة بواسطه اصبعك , وبالتالى ستتمكن من التحم فى الشاشة بشكل كامل .

 
 

شرح فيديو تطبيقات اندرويد :

 
تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا