ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اهم التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك (افضل تطبيقات الاندرويد)

اهم التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك (افضل تطبيقات الاندرويد)
قيم المقال

لو انت من هواة التطبيقات المميزة الي هتخليك مميز بين اصدقائك فاكيد مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) موجه ليك عشان من خلاله هنقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متنوعة ومتميزة من افضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” مش كدة وبس لا دي مهكرة باحدث اصداراتها .

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متنوعة من التطبيقات المدفوعة او الحسابات البريميوم او الفي اي بي او البرو علي حسب نوع التطبيق الذي نقدمه لكم يا اصدقائي .

والسبب الاساسي في تقديم هذا المقال هو ان غالبية شركات انتاج هواتف الاندرويد في الفترة الحالية تقوم اما باستخدام تطبيقات شركة جوجل العقيمة والتي تعمل علي تقييد الكثير من الامكانيات المتاحة في تطبيقات اخري .

او ان تقوم الشركة باصدار تطبيقات من انتاجها الخاص وتضعها كتطبيقات افتراضية علي الهاتف وهي في الاساس تطبيقات سيئة جدا تم وضعها فقط لانها تتبع الشركة المنتجة للهاتف وليس بسبب كفائتها او دقتها في العمل علي هواتف الاندرويد .

ولذلك يا اصقائي سوف نقدم لكم ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل تطبيق Truecaller gold والذي يعتبر البديل الافضل لتطبيق الاتصال الخاص بشركة جوجل والذي يعتبر من التطبيقات البدائية في مجال عرض جهات الاتصال او الاتصال بشكل عام غهو يعمل علي حفظ جهات الاتصال بشكل افضل بالذات عند ربطه بالفيسبوك مثلا .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد)

التطبيق الاول : Truecaller Gold

اسم التطبيق Truecaller Gold
نوع التطبيق اتصالات
الشركة المطورة للتطبيق True Software Scandinavia AB
حجم التطبيق 40 ميجا
اصدار التطبيق 11.54.5
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب GOLD
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 500 مليون عملية تحميل
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد)

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) هو تطبيق Truecaller Gold صاحب الشعبية الكبيرة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث ان لهذا التطبيق تقييم بقيمة 4.5 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 500 مليون عملية تحميل .

طبعا مميزات تطبيق Truecaller Gold والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) لا تعد ولا تحصي ولكن من اهم هذه المميزات هو امكانية عمل حظر لشخص محدد ليس هذا وحسب بل وضع علامة متطفل عليه بحيث يظهر باللون الاحمر عند اتصاله علي اي شخص اخر حيث ان الاشخاص الذين اعتادوا علي ازعاج الاخرين دائما ما يحاولون ازعاج اكثر من شخص وليس شخص محدد ولكن من خلال تطبيق Truecaller Gold يمكنك يا صديقي تجنب هذا الشخص وعدم الرد عليه ووضعه في قائمة الحظر حتي قبل ان ترد عليه في اول مرة يتصل عليك فيها .

عند استخدامك لتطبيق Truecaller Gold في الغالب سوف تكون علي علم باسم اي شخص يقوم بالاتصال بك حتي لو لم تكن قمت بتسجيله علي هاتفك لان هذا التطبيق يقوم بالبحث عن اسم صاحب الرقم في قاعدة بيانات المستخدمين الموجودين علي النظام الخاص بالتطبيق بحيث يظهر اسمه المسجل عند اشخاص اخرين يستخدمون تطبيق Truecaller Gold سواء المجاني او المدفوع وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) .


التطبيق الثاني : ExpressVPN 

اسم التطبيق ExpressVPN
نوع التطبيق خدمات VPN
الشركة المطورة للتطبيق ExpressVPN
حجم التطبيق 21 ميجا
اصدار التطبيق 10.1.1
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) هو تطبيق ExpressVPN والذي يعتبر من افضل واروع التطبيقات التي تقدم خدمات الفي بي ان علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي

يتميز تطبيق ExpressVPN بالسرعة الفائقة علي الاتصال بالسيرفرات الخاصة به ولن تظهر الرسالة التي غالبا ماتظهر في تطبيقات التي تقدم خدمات الفي بي ان حيث ان لهذا التطبيق اكثر من 3000 سيرفر مما يجعله من اروع وافضل تطبيقات الفي بي ان علي الاطلاق .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق ExpressVPN بحجم 21 ميجا للاصدار رقم 10.1.1 مهكر بحساب بريميوم بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصلعلي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) .


التطبيق الثالث : PowerDirector Pro

اسم التطبيق PowerDirector Pro
نوع التطبيق التعديل علي الفيديو
الشركة المطورة للتطبيق Cyberlink Corp
حجم التطبيق 54 ميجا
اصدار التطبيق 9.0.1
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) هو تطبيق PowerDirector Pro صاحب الشعبية الكبيرة علي متجر جوجل بلاي بين تطبيقات التعديل علي مقاطع الفيديو حيث ان لهذا التطبيق تقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 100 مليون عملية تحميل .

تطبيق PowerDirector pro من اروع وافضل تطبيقات التعديل علي الفيديو حيث يمنح المستخدم حرية كبيرة في التعامل مع مقطع الفيديو بداية من المهام البسيطة مثل القص واللصق وتجميع المقاطع القصيرة ودمجها في فيديو موحد الي المهمات الصعبة مثل اضافة الفلاتر والمؤثرات وتاخير وتسريع وقت الفيديو لاضافة لمسة سحرية الي الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليه يا صديقي .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق PowerDirector Pro من انتاح وتطوير شركة Cyberlink Corp بحجم 54 ميجا للاصدار رقم 9.0.1 مهكر بنسخة متاح فيها كل مميزات حساب البريميوم من هذا التطبيق بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة .


التطبيق الرابع : Canva 

اسم التطبيق Canva 
نوع التطبيق التعديل علي الصور والفيديو
الشركة المطورة للتطبيق من تطوير شركة Canva 
حجم التطبيق 29 ميجا
اصدار التطبيق 2.104.0
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب بريميوم
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الرابع في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) هو تطبيق Canva والذي يعتبر من افضل واروع التطبيقات التي تعمل علي تعديل الصور والفيديوهات علي متجر جوجل بلاي .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Canva بحجم 29 ميجا للاصدار رقم 2.104.0 بنسخة مهكرة بحساب بريميوم بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) .


التطبيق الخامس : YouTube Vanced

اسم التطبيق YouTube Vanced
نوع التطبيق عرض الفيديوهات
الشركة المطورة للتطبيق Google LLC
حجم التطبيق 95 ميجا
اصدار التطبيق 16.08.32
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حذف الاعلانات نهائيا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليار عملية تحميل

التطبيق الخامس والاخير في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد) هو تطبيق YouTube Vanced الغني ع التعريف فهو احد تطبيقات شركة جوجل للاعلانات والذي يعتبر من اكثر التطبيقات تحميلا في تاريخ متجر جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق تم تحميله اكثر من 5 مليار مرة .

نقدم لكم يا اصدقائي نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب الشهير بامكانيات متميزة جدا افضلها واهمها حذف الاعلانات المستفزة نهائيا والتي قد يتم عرض 8 اعلانات في فيديو لا يتخطي الـ 10 دقايق وفي بعض الاحيان تكون الاعلانات بعيد تماما ع محتوي الفيديو الذي تشاهده ، بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (1)
  • frol pwecerit منذ سنتين رد

    Hello my family member! I want to say that this post is awesome, nice written and include approximately all important infos. I’d like to look more posts like this.

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا