ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها
قيم المقال

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها و تطبيقات خرافية للاندرويد 2022 و أكثر التطبيقات تحميلاً 2022 و أفكار تطبيقات 2022 و أشهر التطبيقات في العالم 2022 و تطبيقات مهكرة 2022 و جديد التطبيقات 2022 وغيرها من الكلمات الشبيهة التي يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم افضل تطبيقات اندرويد 2022 سوف نقدم لكم مجموعة من اروع التطبيقات التي سوف تنال اعجابكم فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

افضل تطبيقات اندرويد 2022 .

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “افضل تطبيقات اندرويد 2022” مجموعة من التطبيقات التي يجب ان تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها نظرا لاهميتها زي تطبيق مواقيت الصلاة ومميزاته الجميلة والتي سوف نشرحها بالتفصيل في الفقرات القادمة وتطبيق دفتر الديون بالاضافة الي تطبيق تجهيز العروسة وغيرها من التطبيقات التي سوف تنال اعجبكم بكل تأكيد ، فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا اكبر استفادة ممكنة .

تحميل تطبيق مواقيت الصلاة الان 2022 .

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها

التطبيق الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات اندرويد 2022 هو تطبيق مواقيت الصلاة والذي يعتبر من التطبيقات التي لا غني عنها ويجب ان تكون من اوائل التطبيقات التي تقوم بتثبيتها علي هاتفك حيث يقوم هذا التطبيق بتذكيرك بمواقيت الصلاة بالاضافة الي عمل مؤقت تنازلي للوقت المتبقي للصلاة القادمة بحيث تكون مستعدا وتحاول انجاز ما لديك من عمل او غيره حتي تتفرغ الي الصلاة في وقتها .

تطبيق مواقيت الصلاة الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Approcks Dev Inc وهو بحجم بسيط حوالي 34 ميجا فقط كما انه يمتلك شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث انه وصل الي تقييم 4.8 مع عدد مرات تحميل باكثر من 10 مليون .

للتحميل اضغط هنا


تحميل تطبيق Router Chef‏ للتحكم في اعدادات الراوتر من الموبايل .

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها

التطبيق الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات اندرويد 2022 هو تطبيق Router Chef‏ والذي يعتبر واحد من اجمل التطبيقات التي تساعدك علي التحكم من خلال الموبايل ودون الدخول الي صفحة الروتر وهو يعمل علي حل مشكلة في الكثير من الروترات صينية المنشأ والتي اصبح لا يمكنك الوصول الي صفحة التحكم الخاصة بها في النسخ الحديثة من متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس .

يقدم تطبيق Router Chef‏ الكثير من الخدمات مثل التحكم في السرعة لتقليل الاستهلاك و جعل الباقة اسامر معك لنهاية الشهر بالاضافة الي امكانية اخفاء شبكة الواي فاي من خلاله او تغيير اسمها مع امكانية حظر اي مستخدم من الوصول الي شبكة الواي فاي الخاصة بك والكثير من المميزات التي سوف تبهرك اثناء استخدامك لهذا التطبيق الاسطوري .

للتحميل اضغط هنا


تحميل تطبيق قائمة العروسة للاندرويد 2022 .

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها

التطبيق الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات اندرويد 2022 هو تطبيق “قائمة العروسة” وهو واحد من التطبيقات المميزة الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يساعدك هذا التطبيق علي ترتيب الاجهزة والمعدات التي قمت بشرائها ليسهل عليك معرفة الاشياء التي مازلت تحتاج اليها .

كما انه يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع تقسيم الاشياء التي قمت بشرائها الي عدة فئات مختلفة مثل ادوات المطبخ او الاجهزة الكهربائية وغيرها من الفئات المختلفة ليسهل عليك معرفة الاشياء الناقصة وشرائها ، كما يمتلك التطبيق ايضا جزئية خاصة بالعريس حيث يمكنك ايضا يا صديقي استخدام هذا التطبيق لتسجيل الاشياء التي تقوم بشرائها مثل الاثاث وغيره من الاشياء التي يتوجب علي العريس شرائها .

للتحميل اضغط هنا


تحميل تطبيق دفتر الديون Konnash للاندرويد 2022 .

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها

التطبيق الرابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل تطبيقات اندرويد 2022 هو تطبيق دفتر الديون konnash والذي يعتبر واحد من التطبيقات المهمة جدا ليس فقط لاصحاب المحلات او التجارة بل يمكنك انت ايضا يا صديقي استخدام التطبيق لتسيير امورك المادية ومعرفة اين انفقت اموالك لتقوم بالتخلص من العادات السيئة التي تقوم باستهلاك اموالك فيها .

للتحميل اضغط هنا


تحميل تطبيق Neoline‏ لتغيير خلفية هاتفك .

افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها

Neoline هو التطبيق الخامس والاخير الذي نقدمه لكم يا اصدقائي عبر مقال اليوم افضل تطبيقات اندرويد 2022 وهو يعتبر من اروع التطبيقات التي توفر الكثير من الخلفيات الرائعة والمميزة والتي تمتلك ميزة توفير البطارية علي الرغم من كونها متحركة او 3d في بعض الاحيان .

تطبيق Neoline الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة maxelus.net وهو بحجم صغير 13 ميجا فقط كما انه يمتلك احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 500 الف عملية .

للتحميل اضغط هنا


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

 

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل تطبيقات اندرويد 2022 لازم تكون على موبايلك ومينفعش تمسحها ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات او عبر مراسلتنا علي البريد من خلال نموذج المراسلة التالي :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا