ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل عشر العاب اندرويد متوفرة الان على جوجل بلاي !

افضل عشر العاب اندرويد متوفرة الان على جوجل بلاي !

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

افضل عشر العاب اندرويد نعلم جميعًا أن ألعاب Android المجانية ليست دائمًا مجانية في هذه الأيام ، ولكن الكثير منها قريب جدًا إذا كان لديك القليل من الصبر. تحدث معظم الاختناقات المجانية للعب عندما ينفد صبر اللاعبين ويمكن أن تنتظر المباراة خارج تلك المزالق.

ما لدينا هنا هو أفضل ألعاب Android المجانية التي يجب أن تكون قادرًا على لعبها بشكل مريح دون الانخراط في الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق ونأمل أن تستمتع بها! إذا كنت تريد ألعاب Android مجانية بدون عمليات شراء داخل التطبيق ، فقد ربطنا ذلك أدناه. هيا بنا نبدأ.

‌Another Eden

السعر: مجاني للعب

تابعنا على جوجل نيوز

Eden آخر هو JRPG متنقل مثير للاهتمام. لديها نفس الكاتب مثل Chrono Trigger مع نفس الملحن. الجزء المثير للاهتمام هو عدد عناصر قصة Chrono Trigger التي تنتهي في هذه اللعبة. لديها وقت السفر إلى عصور مختلفة في التاريخ وهناك بعض التراجعات لمشاهد أصغر من Chrono Trigger. اللعبة نفسها هي خطوة فوق RPG المحمول القياسية الخاصة بك. أنت تتجول في جميع أنحاء العالم مع رفاقك بدلاً من قبول المهام مثل معظمهم. ومع ذلك ، لا تزال هناك عناصر gacha وميكانيكا معركة مبسطة. لا توجد طاقة حتى تتمكن من اللعب بقدر ما تريد. ومع ذلك ، فإن قبضتنا الكبيرة هي عدم توفير سحابة ألعاب Google Play. لقد كانت مفاجأة في أوائل عام 2019 وكانت عملية عرض سهلة لقائمة مثل هذه. نوصي بالتحضير مقدمًا إذا استبدلت هاتفك وتحتاج إلى نسخ بياناتك احتياطيًا.

رابط التحميل

 

Alto’s Odyssey

السعر: مجاني للعب

تعد Alto’s Odyssey خيارًا طبيعيًا للعبة Android مجانية. يتميز بميكانيكا بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح. يتزلج اللاعبون على تلة بينما يتجنبون العوائق ويقومون بقفزات ضخمة. هناك أيضًا عناصر لجمعها يمكن تداولها في خيارات التخصيص المختلفة. تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها الجديرة بالخلفية. إنها بسيطة ، ولكنها فعالة وتضيف الألوان الداكنة المتدرجة جوًا جيدًا للعبة. إنه مجاني تمامًا للتنزيل واللعب مع بعض الإعلانات المحدودة. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكنها كلها مخصصة لأشياء التخصيص لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على تشغيل اللعبة. انها ودية وممتعة للطفل. كما تعمل Noodlecake Studios أيضًا على Alto’s Adventure و Farm Punks ، وهما لعبتان أخريان يمكنهما بسهولة إنشاء هذه القائمة.

رابط التحميل

 

Asphalt 9: Legends

يحتوي امتياز Asphalt على بعض ألعاب السباق الأكثر شيوعًا للجوّال. Asphalt 8: كان Airphale و Asphalt Xtreme هما الأكبر في السلسلة. ومع ذلك ، ظهرت Asphalt 9: Legends في يوليو 2018. هذه هي أحدث لعبة في السلسلة الآن. يتضمن 50 سيارة ، مجموعة من التحديات ، ومجموعة من المحتوى للعب بها. يتضمن ذلك اللاعبين المتعددين على الإنترنت ، وأشياء اللاعب الفردي ، والمزيد. يستخدم آلية التشغيل التلقائي بحيث لا يمكنك التحكم في التسارع. هذا أغضب بعض اللاعبين. الرسومات جيدة وهناك عناصر اجتماعية أيضًا. إنها لعبة مجانية. وبالتالي ، فإن الجانب التنافسي عبر الإنترنت قد يكون مشوهاً قليلاً. ومع ذلك ، فإن الأشياء التي يلعبها اللاعب الفردي هي سباق أركيد كلاسيكي جيد. يمكنك أيضًا تخطي عمليات الشراء داخل التطبيق باستخدام عملية طحن إضافية. إنها مملة ولكنها قابلة للتنفيذ تمامًا.

رابط التحميل

 

Brawl Stars

Brawl Stars هي أحدث لعبة ناجحة لـ Supercell. إنها مشاجرة مع عناصر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض عناصر MOBA. يسقط اللاعبون في لعبة مع اثنين من زملائه ، ويتشاجرون مع الخصوم ، ويحاولون الفوز. هناك عدد قليل من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع شجار مستقيم ، ووضع حيث تجمع البلورات ، ووضع سرقة حيث تسرق كنز الخصم ، ووضع مكافأة حيث تغلب على خصوم معينين في الفريق. يبدو الأمر وكأنه لعبة Supercell وهذا أمر جيد في الغالب. Supercell أيضا يجعل Clash Royale و Clash of Clans و Boom Beach. كل هذه يمكن أن تذهب بسهولة إلى قائمة مثل هذه إذا كنت تحب مقاتلي السيارات (Clash Royale) أو ألعاب إستراتيجية باني المملكة (Clash of Clans و Boom Beach).

رابط التحميل

 

Critical Ops

تعتبر لعبة Critical Ops من بين الجيل الأحدث من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، وهي من بين الأفضل. في هذا العنوان ، ستحارب الإرهابيين في مجموعة متنوعة من المستويات الموجهة نحو المناطق الحضرية أو يمكنك اللعب كإرهابيين إذا كنت ترغب في ذلك. لديها مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أيضًا. لا يزال العمل قيد التقدم ، ولكن يبدو أنه يصل إلى جميع العلامات الصحيحة ويتم تحديثه بشكل متكرر. إذا كنت تريد مطلق النار من منظور الشخص الأول مجانًا تمامًا ، فإن NOVA 3: Freedom Edition جيد جدًا أيضًا. كلاهما ألعاب Android مجانية تستحق التحقق منها.

رابط التحميل

 

EA Sports games

EA لديها سوق محاصر في الألعاب الرياضية. هم المطور الوحيد الذي يتم إطلاقه سنويًا لمعظم الألعاب الرياضية ، بما في ذلك لعبة Madden NFL Overdrive و FIFA Soccer و NBA Live Mobile و EA Sports UFC وغيرها. تحتوي هذه الألعاب على عناصر متشابهة جدًا. يمكنك لعب الرياضة الفعلية وهناك ميكانيكي سيم في كل هذه الألعاب. عادة ما تكون الرسومات جيدة جدًا وعناصر التحكم جيدة بشكل عام. ومع ذلك ، تحتوي ألعاب EA الرياضية على عناصر freemium ثقيلة. هذا إحباط متكرر للعديد من اللاعبين ويجعل من الصعب التوصية EA بشكل عام. لسوء الحظ ، EA هي المطور الوحيد الذي يصنع الألعاب لمعظم الألعاب الرياضية مما يجعلها الأفضل بشكل افتراضي. هناك عدد قليل من ألعاب كرة القدم (Dream League Soccer) و Motorsport (Motorsport Manager Mobile 3) جيدة جدًا أيضًا. تحتوي EA أيضًا على بعض الألعاب المجانية المجانية مثل Star Wars: Galaxy of Heros التي يبدو أن الأشخاص يحبونها حقًا.

رابط التحميل

 

Final Fantasy Brave Exvius

Final Fantasy Brave Exvius ربما تكون أفضل لعبة Freemium تحت عنوان Final Fantasy. ويضم الكثير من العناصر من الألعاب الأصلية ، بما في ذلك استكشافات المدينة والأبراج المحصنة الفعلية ، والكنوز المخفية ، والأبراج المحصنة السرية ، وأطنان من التقاليد. من السهل تعلم اللعب ولكن عليك التفكير بشكل نقدي من أجل التغلب على الرؤساء والمعارضين. يتم مكافأتك بشكل متكرر مقابل تسجيل الدخول اليومي والمهام الإضافية والمهام والأنشطة التي تساعد في الحفاظ على اللعبة جديدة. هذا جيد بقدر ما يحصل عليه مجانًا للعب العناوين. أطلقت Square Enix خلفًا روحيًا ، War of the Visions: FFBE في أوائل عام 2020 وهي لعبة إستراتيجية RPG ممتازة تحدث في نفس الكون.

رابط التحميل

 

Legends of Runeterra

Legends of Runeterra هي أحدث لعبة في القائمة. إنها لعبة مبارزة بطاقة مشابهة لـ Hearthstone (لعبة أخرى ممتازة للعب مجانية). يقوم اللاعبون بجمع البطاقات وبناء الطوابق ومبارزة بعضهم البعض حتى يفوز أحدهم. يمكنك اختيار بطل ، وبناء المجموعة حوله ، وهذا يساعد على تحديد استراتيجيتك. إنها تشبه إلى حد كبير نوع لعبة Commander في Magic: The Gathering. إنها أيضًا أحدث لعبة للجوّال من Riot Games ، مطوري League of Legends الأكثر شهرة. تشمل عروضهم الأخرى للهاتف المحمول Teamfight Tactics (لعبة أخرى جيدة للعب مجانية) بالإضافة إلى إصدارهم المحمول القادم من League of Legends.

رابط التحميل

 

MADFINGER Games (Dead Trigger series, UNKILLED, Shadowgun series)

ألعاب MADFINGER هي واحدة من أفضل مطوري ألعاب الجوال للرماة من منظور الشخص الأول. تتضمن قائمة عناوينهم الضربات الثقيلة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك أحدث إصدار لها ، Shadowgun Legends) ، وسلسلة Dead Trigger (مباراتان) و UNKILLED. Dead Trigger و UNKILLED هي عائلة من الرماة الزومبي مع أطنان من المهام ، وبعض محتوى PvP عبر الإنترنت ، والعديد من الأشياء للقيام بها. Shadowgun هي سلسلة ألعاب إطلاق نار خيال علمي مع حملة ، PvP عبر الإنترنت ، والمزيد. معظم الألعاب الرئيسية هي freemium. على الرغم من كل هذه الألعاب جيدة للغاية. أحدث عنوان للمطور ، Shadowgun: War Games ، متاح للتسجيل المسبق على Google Play الآن.

رابط التحميل

 

Nintendo games

Nintendo هي توصية سهلة لألعاب Android المجانية. لديهم ألعاب في مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة ومعظمها يشد عامل الحنين. تتضمن بعض عناوين نينتندو Dragalia Lost و Fire Emblem: Heroes و Mario Kart Tour و Animal Crossing: Pocket Camp. هناك أيضًا لعبة Dr. Mario World إذا كنت تحب الألغاز. تتم كل لعبة بشكل نظيف مع اللعب السلس والرسومات الملونة. القليل منها ، مثل Mario Kart Tour ، خشن قليلاً حول الحواف مع عناصر اللعب المجانية ، ولكن بخلاف ذلك تقوم Nintendo بعمل رائع في تقديم تجارب جيدة. نوصي بالتأكيد Fire Emblem Heroes باستراتيجية لمحبي ألعاب تقمص الأدوار بشكل خاص. حقيقة ممتعة ، Mario Kart Tour لديه ثاني أكبر إطلاق للهواتف المحمولة على الإطلاق خلف Call of Duty: Mobile

ربط التحميل

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا