ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل مجموعة تطبيقات مفيدة للهاتف !

افضل مجموعة تطبيقات مفيدة للهاتف !
قيم المقال

مازلنا نتحد فى سلسله افضل التطبيقات على اجهزة الاندرويد , ولهذا سوف نعرض عليك فى هذا الموضوع مجموعة من التطبيقات الجديدة والمميزة والتى لن تجدها فى غير مدونة عمر .

كما انك ستجد فى نهايه هذا المقال شرح فيديو لكيفية استخدام هذه التطبيقات والتعامل معها فلا تترد اذا واجهت اى مشكله فى مشاهده هذا الفيديو .

نحن نتحدث دائما عن تطبيقات جديدة ورائعه ومميزه للهاتف فقم ايضا بالاشتراك معنا فى مدونة عمر .

اذا لم يهمك هذا الموضوع يمكنك الاطلاع على مواضيع اخرى سوف تهمك  من خلال اللينكات التاليه .

 

 التطبيق الاول Pinterest

هل تبحث عن أفكار إبداعية؟ سواء أكنت تخطط لمغامرة السفر الكبيرة القادمة ، أو تبحث عن مفاهيم تصميم المنازل ، أو تبحث عن نصائح حول الموضة أو اللياقة ، أو تبحث عن وصفات جديدة ، فابحث عن إلهام أسلوب الحياة على موقع Pinterest. الأفكار الجيدة تبدأ هنا!

اكتشف المليارات من الاحتمالات لكل جزء من حياتك ، بدءًا من الوصفات الجديدة وصولاً إلى الأفكار الإبداعية في تصميم المنزل. يمكنك إنشاء مساحة تخزين إضافية للمنزل ، أو العثور على الوصفة الجديدة المفضلة لديك ، أو الحصول على إلهام الوشم على Pinterest.

[ads]

بإختصار هذا هو التطبيق الاول عالميا لتحميل الصور ستجد به كل ما تبحث عنه سواء كانت صور خاصة بمدن او هندسيه او اى صور فى اى مجال ستجدها هنا , انا شخصيا استخدم هذا التطبيق للبحث عن صور هندسيه وتصميم المنازل .

رابط التحميل هنا

 

 

التطبيق الثانى Relax Melodies

ألا تستطيع النوم في الليل؟ تم تصميم Relax Melodies لتكون أكثر تطبيق Sleep-Aid الأكثر كفاءة لتجعلك تغفو بسرعة وتستيقظ منتعشة. استرخ ، خذ نفسًا عميقًا وانضم إلينا في رحلة مريحة للنوم!

استمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من Nature Sounds و White Noise و Meditations و Stories و Bedtime و Brainwaves و Body-Mind Exercises و تقنيات التنفس التي يمكنك مزجها والجمع بينها لإنشاء تجربة وقت النوم . نتعاون مع Sleep Experts للتأكد من أن المحتوى والتقنيات الخاصة بنا ستساعدك في التغلب على الأرق وطنين الأذن والقلق الليلي وتخفيض الإجهاد اليومي.

[ads]

ستقع في حب النوم من خلال الانضمام إلى مجتمعنا الذي يضم 50 مليون نائم سعيد ، ونحن نساعد على الهدوء والنوم والاسترخاء كل ليلة. أحلام جميلة!

المميزات:

  • مكتبة صوت كبيرة
  • برامج التأمل الموجه وتأملات النوم
  • قصص ما قبل النوم للجميع
  • النوم يتحرك مع أو بدون وسادتك
  • تقنيات التنفس
  • و اكثر!

رابط التحميل هنا

 

 

التطبيق الثالث Activity Bubbles

اكتشف كم مره تقوم فيها بفتح هاتفك مع هذا التطبيق الرئع والرهيب حيث ستتمك من كل مره تقوم فيها بفتح هاتفك اإنزال فقاعه من الاعلي ثم قم بجمع هذه الفقاعات فى نهائه اليوم لتتعرف على كم مره تقوم فيها بفتح الهاتف .

ليس هذا فقط بكل كلما طالت مده استخدامك للهاتف ستجد ان هذه الفقاعه تزداد فى الحجم .

 Activity Bubbles هي جزء من تجارب الرفاهية الرقمية ، وهي عبارة عن منصة لتبادل الأفكار والأدوات التي تساعد الناس

مساحه التطبيق : 3.3M

[ads1]

رابط التحميل هنا

 

شرح استخدام التطبيقات فيديو

 

 

اذا واجهت اى مشكله لا تتردد فى كتابتها فى التعليقات ونراكم فى الماوضيع المقبله بإذن الله

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا