ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 العاب تعليميه للاطفال – ستجعل طفلك عبقرى 2020

افضل 10 العاب تعليميه للاطفال – ستجعل طفلك عبقرى 2020
قيم المقال

افضل العاب تعليميه للاطفال 2020

هنا سوف نعرض لكم مجموعه من الالعاب التعليميه للاطفال التي من خلالها لا يحتاج طفلك للذهاب الي اي مكان تعليمي ، لانها سوف تساعدهم ف الكثير وتنميه ذكائهم وعواطفهم وتعليمهم الكثير كما ان هذه اللعب مجانيه .

من خلال هذه اللعب سيتمكن طفلك من معرفه الحروف الابجديه الأنجليزيه والعربيه والارقام ايضا العربيه والانجليزيه ، سوف يتعلم كيفيه كتابه جميع الحروف والارقام ويتمكن من نطقها بسهوله .

سوف يتعلم من خلال هذه الالعاب التلوين وكيف يرسم بطريقه سهله وبسيطه ، والطلاء والالوان ،سوف يتعرف علي اسامي واشكال وصوت الحيوانات وكتابه اسم كل حيوان بسهولة .

سوف يتعلم الالات الموسيقيه واسم وصوت ايضا كل اله موسيقيه ، يتعلم ويتعرف علي النظام الشمسي كامل ومعرفع كل شي عنه ، كما يتعلمون الالغاز والعواطف والاملاء ، وكل شي عن الفواكهه ايضا .

وسوف يتعلم طفلك الرياضات والعد والطرح والجمع ، سوف ايضا تحسن من مهارات طفلك الحركيه ، هذا مدهش للغايه !!  هذه فعلا العاب تستحق ان يجربها طفلك ويتميز عن باقي الاطفال . 

مجموعه من العاب اطفال جديدة تناسب هذه الالعاب البنات والصبيان فهى العاب مميزه مناسبه لأعمار من 5 سنوات الى 12 سنه .

العاب اطفال بنات و صبيان على الاندرويد هيا بنا نبدأ بأول لعبه واهم لعبه فى هذا المقال .

 

قد يهمك

 

Masha and the Bear  

افضل 10 العاب تعليميه للأطفال - ستجعل طفلك عبقرى 2020

هذا التطبيق هو Best education Game Android 2020 وقد تم إنشاؤه بواسطة AppQuiz وفي هذه اللعبة ، يُسمح لك بالتعلم بطريقة ممتعة. في هذه اللعبة ، سوف تكتشف العالم الممتع لماشا وتحمل بمساعدة 30 لعبة تعليمية.

بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة. تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا للأطفال حتى عمر 6 سنوات. إنه يقوم على شخصية seie الشهيرة التي تتعامل مع مغامرة masha ، وهي فتاة تهتم بها الدب والحيوانات ، وأصدقاء مثل النمر ، البطريق ، الذئب ، السنجاب ، الأرنب وغيرها الكثير.

تتكون هذه اللعبة من 6 فئات مختلفة للأطفال للاستمتاع وتعلم كل جديدة.

في هذه اللعبة يمكنك التلوين بالألوان  ، ويمكنك هنا تجربة أكثر الرسومات متعة في الطلاء بمساعدة الألوان.

في هذه اللعبة ، هناك نشاط آخر مدرج وهو البحث عن الكلمات حيث سيتعلم طفلك الكلمات بلغات مختلفة.

نشاط آخر تجده هنا هو حفظ الكائنات والصور الظلية التي ستساعدك على تحسين الإدراك البصري والذاكرة.

في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بطفلك من خلال لعب إكسيليفون والبيانو والطبل.

هنا يمكن لطفلك أيضًا تعلم الأرقام من 1 إلى 10 بطريقة ممتعة. جرب هذه اللعبة الآن!

تحميل

[ads]

. Educational games for Kids 

يقدم لك Appquiz أفضل لعبة تعليمية أخرى Android 2020 وستثبت أنها أفضل لعبة تعليمية للأطفال من جميع الأعمار. في هذه اللعبة ، يتم تضمين 12 نشاط. وسوف تتعلم طفلك المهن وسوف تتطابق مع العلاقات.

بمساعدة هذه اللعبة ، سيتعلم أطفالك التعرف على أكثر من 100 حيوان مع أصواتهم.

يمكنهم أيضًا حل متاهات الصعوبات المتزايدة ، وفي هذه اللعبة ، سوف يخمنون صوت الآلات الموسيقية وسيستمتعون بحل الألغاز المليئة بالصور وتحفيز الموسيقى. في هذه اللعبة ، سوف يتعلمون أيضًا الرسم في خطوات قليلة وستعلمهم هذه اللعبة لرسم العشرات من الأشياء المختلفة وسوف تساعدهم في إنشاء صور مذهلة.

هذه اللعبة ستحفز العقول وستجعلهم قادرين على التغلب على التحديات والصعوبات.

ستعمل هذه اللعبة أيضًا على تحسين مهارات أطفالك في التركيز والذكريات وتطوير المعرفة.

يمكنك تكييف هذه اللعبة للتعامل معها بسهولة وهي مصممة خصيصًا كأداة تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة وما فوقها.

تحميل

 

 

ABC Kids- Tracing and Phonics

إنها لعبة رائعة أخرى من RV AppStudios وهي لعبة تتبع الحروف الهجائية والصوتيات الممتعة للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة وأطفال رياض الأطفال. هذه اللعبة مثالية لأولياء الأمور الذين يبحثون عن متعة ، هو تطبيق تعليمي مجاني وبسيط من أجل مساعدة طفلهم الصغير على كسب الصوتيات وتتبع الحروف الهجائية.

هذه اللعبة عبارة عن لعبة مجانية لتعليم الحروف الأبجدية والصوتيات والتي ستجعل عملية التعلم ممتعة لأطفالك من الأطفال حتى مرحلة ما قبل المدرسة ورياض الأطفال.

تتميز هذه اللعبة بسلسلة من ألعاب البحث عن المفقودين لمساعدة الأطفال على التعرف على أشكال الحروف ، وسوف يتعلمون قدرات لربطها بالأصوات الصوتية وستجعلهم يتعلمون كيفية استخدام معرفتهم الأبجدية لاستخدامها في ممارسة مطابقة ممتعة للغاية. مع هذه اللعبة .

سوف تتعلم الأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة ورياض الأطفال الحروف الهجائية الإنجليزية والإنجليزية ببساطة عن طريق اتباع الأسهم بأصابعهم.

تحميل

 

 

 Educational Games for kids

تقدم لك Zodinplex لعبة تعليمية رائعة أخرى ، وتشمل 12 نشاطًا تعليميًا لأطفالك. هذه اللعبة سوف تجعل ابنك يتعلم بطرق ممتعة. مع هذه اللعبة .

سيتعلم أطفالك الأرقام والحروف الهجائية واللون والأشكال وأشهر السنة وأيام الأسبوع وكواكب نظامنا الشمسي والفضاء وغيرها الكثير. ستعرض هذه اللعبة حروفًا أبجدية لأطفالك وستعلمهم التعرف على الحروف عند ظهورها.

مع هذا ، سوف يتعلم أطفال ما قبل المدرسة أن الرسالة تبدو أسرع بكثير. في هذه اللعبة ، سوف يتعلم ابنك اقتباسات تعليمية وستجعلهم يتعلمون النظام الشمسي.

ستوفر لك هذه اللعبة ميزة البطاقات التعليمية من ABC للأطفال والمراهقين والبالغين وهي تطبيق منطقي للأطفال.

هذا سيجعلهم يتعرفون على الألوان ويعلمونهم أيضًا أصوات الحيوانات. هنا يمكنك العثور على الألغاز التعليمية وغيرها الكثير.

تحميل

[ads]

 Kids educational game 5

إنها لعبة من pescAPPs وتتضمن 12 نشاطًا تعليميًا للأطفال وتشمل الأبجدية والذاكرة والمنطق واللغز والدهانات وغيرها الكثير .

ستعمل هذه اللعبة أيضًا على تحسين مهارات أطفالك في التركيز والذكريات وتطوير المعرفة. يمكنك تكييف هذه اللعبة للتعامل معها بسهولة وهي مصممة خصيصًا كأداة تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة وما فوقها.

هذه اللعبة سوف تساعد ابنك على التمييز بين الأشكال ومساعدتها على الترتيب حسب الحجم .

هذه اللعبة سوف توفر لهم الألغاز المنطقية وفي هذه اللعبة ، سوف يتعلم طفلهم الطلاء والألوان. هنا في هذا التطبيق ، يمكنهم تعلم لعب ألعاب الطاولة ويمكنهم حل الدهانات المنطقية. أنها سوف تحل الألغاز وغيرها الكثير.

تحميل

 

 

 Educational Game 4 kids

إنها لعبة من pescAPPs وهي ألعاب ممتعة للأطفال الصغار وسوف يتعلمون الألغاز والطلاء والبيانو والمتاهة والعواطف وغيرها الكثير. يتضمن هذا التطبيق 12 لعبة مصممة للأطفال ومع هذه اللعبة .

سوف يتعلمون اسم الحيوانات والأصوات. مع هذه اللعبة ، سوف يتعلمون كيفية التمييز بين الأشكال وستجعلهم يتعلمون الرسم والألوان. هذه اللعبة سوف تعلمهم أيضًا الساعات والدقائق وستعمل على تحسين ذاكرتهم وتركيزهم ومنطقهم.

تحميل

 

 Kids Preschool Learning Games

إنها لعبة مدهشة من GunjanApps Studios وتشمل 25 نشاطًا أساسيًا للأطفال مع سرد صوت مفيد ورسومات ملونة رائعة وتأثيرات صوتية رائعة ستساعد أطفالك على تعلم الحروف الهجائية والأرقام والإملاء واللون والأشكال والحيوانات والفواكه بمساعدة HD البطاقات التعليمية.

تحميل

 

 

 Math Kids- Add, subtract, count and learn by RV AppStudios

ستكون هذه أكثر متعة وأفضل طريقة لتعلم الجمع والطرح والعد والرياضيات لمرحلة ما قبل المدرسة. هذه هي لعبة تعليمية والتي سوف تهدف إلى تعليم الحصير والأرقام للأطفال بطريقة ممتعة. تتضمن هذه اللعبة العديد من الأنشطة المصغرة التي سيحبك أطفالك الصغار وأطفال ما قبل الروضة لعبها والمزيد ، وسوف تكون مهاراتهم في الرياضيات أفضل.

تحميل

 

 

. Kids Educational Games: Preschool and Kindergarten

هذه لعبة من ألعاب Shubi ، وتشمل حوالي 32 نشاطًا تعليميًا مجانيًا تم تصميمها خصيصًا للأطفال من عمر 2 إلى 8 سنوات والأطفال الصغار ورياض الأطفال. سيؤدي ذلك إلى تحسين قدراتهم التعليمية. ويشمل المطالبات الصوتية المصورة والرسومات التي تنتج بيئة تعليمية غامرة.

تحميل

 

[asd]

Kids Learning Games- Kids educational All in one by Vasundhara Game studios

هذه لعبة مجانية للأطفال من 5 إلى 8 سنوات وستجعلهم يتعلمون بأصوات مرحة. سيوفر ذلك تلميحات للتعلم ويشمل الصور الملونة والأصوات المضحكة التي تجعل طفلك يبتسم لفترة طويلة. كما أن لديها وضع مسابقة والتي من شأنها تحسين مهاراتهم الحركية.

تحميل

 

قد يهمك

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا