ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد بجودة عالية!

افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد بجودة عالية!
قيم المقال

في هذا المقال سوف نتحدث عن افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد فمن المعروف ان واحدة من أكثر الميزات المفيدة لأي جهاز Android هي القدرة على تسجيل صوتك .

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك ترغب في القيام بذلك أيضًا. قد يرغب الموسيقيون في تسجيل فكرة جديدة ، ويحتاج الصحفيون إلى تسجيل المقابلات ، بل إن البعض يقوم بإعدادها لمعرفة ما إذا كانوا يتحدثون أثناء نومهم.

الخبر السار هو أنك لست مضطرًا للذهاب وشراء مسجل صوت من مكان ما مثل Amazon أو Walmart بعد الآن. هاتفك الذكي قادر تمامًا على التعامل معه من أجلك!

إليك أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام Android! تتمتع تطبيقات تدوين الملاحظات أيضًا بإمكانيات تسجيل صوتي. يمكنك العثور على أفضل قائمة لدينا لذلك أدناه.

قائمة افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد

1-ASR Voice Recorder
2-Dolby On
3-Easy Voice Recorder
4-Hi-Q MP3 Voice Recorder
5-LectureNotes
6-Music Maker Jam
7-Otter Voice Notes
8-Smart Recorder
9-Voice Recorder Pro
10-Samsung Voice Recorder

التطبيق الاول :ASR Voice Recorder

يعد ASR Voice Recorder أحد أكثر تطبيقات تسجيل الصوت كفاءة. يسجل بتنسيقات متنوعة ، بما في ذلك التنسيقات الشائعة مثل MP3 و FLAC و WAV و OGG و M4A. هناك أيضًا تكامل سحابي لسهولة التحميل إلى Dropbox و Google Drive وغيرها.

يمكنك الحصول على مجموعة من الميزات الأصغر ، مثل عناصر التحكم في سرعة التشغيل ، والقدرة على تخطي الأجزاء الصامتة تلقائيًا من التسجيل ، ومفتاح الكسب ، ودعم أجهزة Bluetooth. إنه عرض قوي بشكل مدهش لـ افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد .


التطبيق الثاني : Dolby On

يعد Dolby On أحد أحدث تطبيقات تسجيل الصوت في القائمة. يمكنك تسجيل الكثير باستخدامه ، لكن الأدوات تساعد أولئك الذين يقومون بتسجيل الأصوات أيضًا. يتضمن التطبيق معززات ومرشحات مختلفة لتحسين جودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك .

[ads]

يحتوي على محرر صوت أعلى من المتوسط لما بعد انتهاء التسجيل إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا الشيء. تتضمن بعض المرشحات تقليل التشويش وإزالته.

وحتى تأثير الاصوات في الخلفية إنها في الغالب للموسيقيين ، ولكنها أيضًا جيدة جدًا للمذكرات الصوتية وأشياء أخرى من هذا القبيل. كما أنه مجاني تمامًا بدون إعلانات مما يجعله أحد افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.


التطبيق الثالث : Easy Voice Recorder

يقوم Easy Voice Recorder بما يعنيه الاسم. يوفر طريقة سهلة لتسجيل الأشياء بهاتفك. يمكنك فتح التطبيق ، والضغط على زر الميكروفون ، والتسجيل ، والمشاركة حسب الحاجة ثم إغلاق التطبيق.

يحتوي أيضًا على بعض الميزات الإضافية ، مثل القدرة على تغيير نوع الملف الذي تقوم بالتسجيل فيه. كما أن لديها دعم القطعة. يتضمن الإصدار المحترف أيضًا دعمًا لتسجيل الاستريو ودعم ميكروفون Bluetooth والمزيد. يزيل الإصدار المحترف أيضًا الإعلانات من الإصدار المجاني.


التطبيق الرابع :Hi-Q MP3 Voice Recorder

Hi-Q هو أحد أقوى تطبيقات تسجيل الصوت المتوفرة. يسجل في MP3. هذا يجعل ملفات الصوت متوافقة مع كل شيء تقريبًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحميله تلقائيًا إلى Dropbox بمجرد انتهاء التسجيل.

يأتي أيضًا مع دعم عنصر واجهة المستخدم ، والقدرة على اختيار الميكروفون على جهازك الذي تريد استخدامه (على افتراض أن لديك أكثر من ميكروفون واحد) ، ودعم نقل Wi-Fi ، والتحكم ، والمزيد. يضيف الإصدار المدفوع بعض الميزات الأخرى أيضًا. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يدعم تسجيل المكالمات الهاتفية ولذلك هو من افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.


التطبيق الخامس : LectureNotes

LectureNotes هو أحد أفضل التطبيقات لطلاب الجامعات. إنها تفعل الكثير من الأشياء. يمكنك تدوين الملاحظات وتنظيم تلك الملاحظات واستخدامها لاحقًا في واجباتك المدرسية.

قد يعجبك ايضا :-

    لا يقوم التطبيق بتسجيل الصوت محليًا. ومع ذلك ، هناك مكون إضافي مقابل 1.99 دولار يضيف هذه الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تسجيل الأشياء أثناء استخدام تطبيق LectureNotes العادي. هذا يجعله مزيجًا ممتازًا من شخص إلى اثنين للمحاضرات انه حقا من افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.

    يمكنك أيضًا الحصول على مكون إضافي لتسجيل مقاطع الفيديو أيضًا. إنه أيضًا مقابل 1.99 دولار. إنها حزمة ثقيلة بعض الشيء. وبالتالي ، لا نوصي بهذا للأشخاص الذين يبحثون عن مسجل بسيط وخفيف الوزن. ومع ذلك ، إذا كنت جامعيًا ، فهذا جيد كما هو.


    التطبيق السادس : Music Maker Jam

    Music Maker Jam هو تطبيق تسجيل صوتي للموسيقيين. إنه تطبيق رائع لتسجيل بعض الأغاني أو الموسيقى أو أي شيء آخر ترغب في القيام به. يسجل التطبيق مسارات متعددة ، ويتضمن محررًا لضبط إنتاجك ، وأدوات إضافية لإعادة مزج عملك وإتقانه.

    هناك مشتريات داخل التطبيق. إنها تتيح لك شراء أشياء مثل الحلقات والمحتويات الأخرى. كما أن لديه تكامل مباشر مع SoundCloud و Facebook ومعظم الشبكات الاجتماعية الأخرى. هذا قليل جدًا إذا كنت تحتاج فقط إلى تسجيل اجتماع أو محاضرة في المدرسة.

    ومع ذلك ، يجب على الموسيقيين بالتأكيد تجربة هذا أولاً. تفتح عمليات الشراء داخل التطبيق مؤثرات صوتية متنوعة وعينات وأصوات أخرى من هذا القبيل ولذلك هو من افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.


    التطبيق السابع : Otter Voice Notes

    تطبيق Otter هو مسجل صوت للمحترفين. مجموعة الميزات الخاصة به هي في الغالب لاجتماعات العمل وغيرها من الأمور الأكثر خطورة. يقوم بالأساسيات مثل التسجيل والمشاركة والتشغيل.

    يتضمن أيضًا خدمة النسخ والتخزين السحابي والدعم عبر الأنظمة الأساسية ، كما أنه يدعم أشياء مثل الصور. يتضمن الإصدار المجاني 600 دقيقة من النسخ النصي شهريًا. يقدم الاشتراك المتميز أكثر من 6000. كما أنه ليس سيئ بالنسبة للمحاضرات ويحصل الطلاب على خصم يصل إلى 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا كنت ترغب في السير في هذا الطريق.

    إنه قوي للغاية ، ولكن فقط إذا كنت بحاجة فعلاً لأشياء مثل التخزين السحابي ، والنسخ ، وأشياء أكثر قوة من هذا القبيل فهو حقا من افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.


    التطبيق الثامن : Smart Recorder

    يعد Smart Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت ، حتى بين أقرانه. يأتي مزودًا بجميع الميزات المعتادة ، بما في ذلك دعم التخزين السحابي وميزات التسجيل المختلفة.

    ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على الأشياء الصغيرة مثل تخطي الصمت في المسار ، وعناصر التحكم في الحساسية ، ومعدلات العينة القابلة للتعديل.

    يحصل على تحديثات متكررة ويحصل على تقييم 4.7 على Google Play في وقت كتابة هذا التقرير. إنها واحدة من أفضلها والإصدار المتميز رخيص أيضًا ولذلك فهو يعتبر من افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.


    التطبيق التاسع : Voice Record Pro‏

    لحسن الحظ ، يعد Voice Recorder Pro تطبيقًا أفضل مما يتوقع الكثير . إنه تطبيق كامل الميزات يحب أن يبقيه بسيطًا. ستتمكن من التسجيل في PCM (Wave) و AAC و AMR مما يمنحك مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات.

    علاوة على ذلك ، فإن الواجهة سهلة الاستخدام ، ويسهل العثور على الملفات وإدارتها ، ويمكن استخدام ذلك لتسجيل المكالمات الهاتفية (إذا كان الجهاز ونظام التشغيل مدعومين). كما أن لديها ميزات أخرى مثل خيار معدل البت وأكثر من ذلك بكثير. إنه أحد تطبيقات تسجيل الصوت الأكثر خدمة وبساطة. هذا أيضًا مجاني إذا كنت تستخدم Google Play Pass مما يجعله واحد من افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد.


    التطبيق العاشر : Samsung Voice Recorder‏

    تطبيقات مسجل الصوت على هاتفك ليست بطيئة. بالنسبة للمبتدئين ، هم دائمًا أحرار. لقد تم تثبيتها بالفعل لذلك لن تستهلك أي مساحة تخزين إضافية. إنها بشكل عام بسيطة مع الميزات الأساسية.

    افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد

    ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأجهزة ، مثل هواتف LG’s V-series ، قد يستفيد تطبيق مسجل الصوت من ميزات أجهزة الهاتف التي لا تستطيع تطبيقات تسجيل الصوت التابعة لجهات خارجية القيام بها. نسمع أيضًا أن تطبيق مسجل الصوت الجديد من Google جيد جدًا.

    على أي حال ، نوصي بتجربة مسجل الصوت على أي جهاز قبل الانتقال إلى تطبيق اخر فقط للتأكد من أنك لا تفوت بعض الميزات الرائعة.


    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل 10 تطبيقات لتسجيل الصوت للاندرويد اذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا