ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 مواقع عربية للربح السريع من الانترنت

افضل 10 مواقع عربية للربح السريع من الانترنت
قيم المقال

هنتحدث في هذا المقال عن افضل 10 مواقع عربية لربح السريع من الانترنت و إذا كنت تبحث عن ربح عربي مجاني على الإنترنت فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال أكثر مواقع الربح على الإنترنت صدقًا وموثوقية باللغة العربية ، والتي يمكنك من خلالها زيادة دخلك واحصل على دخل شهري جيد عبر الإنترنت , يوصى بحفظ هذه الصفحة لأنك ستعود إليها كثيرًا

افضل مواقع عربية لربح السريع من الانترنت

 

 

1. مواقع الاستطلاعات TGMpanel

إسمح لـ TGM أن تكون المنصة التي من خلالها يمكنك التعبير عن رأيك بخصوص مختلف العلامات التجارية العالمية. كن جزءا من مجتمعنا وشارك في استطلاعات بحث السوق الخاصة بنا ولن تتمكن من التأثير على كيفية صنع البضائع مستقبلا فقط بل ستتمكن أيضا من كسب المال نقدا مقابل مساهمتك فى إستطلاعات الرئى مقابل المنتجات.

[ads]

يمكنك كسب المال من خلال موقع TGMpanel عن طريق استطلاعات الرئى على المنتجات على سبيل المثال شركه مثل “جهينة” ستقوم بمشاركه رأيك فى الشركه والمنتجات الخاصه بها عن طريق عرض بعض الأسئله ومن ثم تقوم انت بالإجابه عليها, يوفقر الموقع ايضا باللغة العربية .

اضغط هنا للدخول إلي الموقع

 

2. افضل موقع ربح عرب كليكس

إذا كنت تمتلك موقع خاص بك اوو قناه على اليويتوب او تلجرام او صفحه او جروب على الفيس بوك يمكنك التسويق لمنتاجت على موقعك من خلال منصه عرب كليكس وعندما يشاهد الاشخاص هذا الاعلان او يقومون بشراء من خلالك ستحصل على نسبه على كل منتج تتمكن من بيعه بنسبه تتراوح من 10% الى 50% , موقع عرب كليكس يدعم العربيه وستتمكن من الحصول على اموال سريعه من خلال هذة المنصه الرائعه كما ان العمل عليها لن يأخذ منك الكثير من الوقت بس هو فقط يعتمد على كيفية تسويقك للمنتجات .

سارع الأن بالتسجيل فى المنصه وربح الكثير من الاموال بدون أى رأس مال.

اضغط هنا للدخول إلي الموقع

 

3. افضل موقع للربح من بيع الكتب (متاجر الكتب)

موقع جملون هو اكبر متجر الكتروني لبيع الكتب  علي الانترنت وفي الشرق الاوسط . يحتوي الموقع علي 9.5 مليون كتاب ( عربي وانجليزي ) ويقدم خدمات التوصيل للمنازل مثل باقي  المتاجر الاخري . يوفر الموقع برنامج للتسويق بالعموله لربح من بيع الكتب وزياده مبيعات الموقع من خلال توظيف مسوقين محترفين لبيع الكتب . وهذا ما سوف نقوم بالعمل عليه ستقوم بالاعلان عن هذة الكتب من خلال منصات التاوصل الاجتماعى وعندما يقوم احد بشراء اى كتاب من خلالك ستربح على كل عمليه بيع .

اضغط هنا للدخول إلي الموقع

 

4. مواقع التسوق عبر الانترنت

مواقع التسوق الشهيرة والمتاجر عبر الإنترنت ، يمكن للعديد من الأشخاص الشراء من هنا ، بما في ذلك الهواتف والإكسسوارات والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية , يمكنك التسجيل كمسوق في هذه المواقع وبيع المنتجات ، فأي شخص يشتري منتجات من خلالك أو من يرتبط بك يمكنه الحصول على عمولات من أسعار المنتجات ، ويمكنك التسويق لأصدقائك عائلتك ومعارفك وأي شخص يريد الشراء وأشهر المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم برامج التسويق بالعمولة هي موقع سوق وموقع جوميا للتسوق.

رابط موقع سوق  اضغط هنا

رابط موقع جوميا  اضغط هنا

 

5. افضل موقع للربح السريع مواقع التوظيف

يعد موقع (بايت) أحد أكبر مواقع التوظيف في الشرق الأوسط ويعتبر وسيطًا بين الباحثين عن عمل , يقدم الموقع برامج التسويق بالعمولة لجذب الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات الباحثين عن موظفين , يمكن أن تجلب لك سيرتهم الذاتية عمولة ،  ويمكنك أيضًا إحضار صاحب الشركة للتسجيل والاشتراك في الموقع ، بحيث يمكنك الحصول على عمولة.
من هنا للاشتراك في برنامج الشريك لموقع Bait

اضغط هنا

 

6.افضل موقع للربح من بيع الخدمات خمسات

يعتبر موقع خماسات من أكثر المواقع العربية موثوقية التي يمكن أن تربح من الإنترنت ، وهو موقع للخدمات المصغرة وسعره يبدأ من 5 دولارات , ترجمة وإنتاج مقاطع الفيديو والتطبيقات والبرامج ولكن لا تنتهي بخدمات التسويق ،يمكنك تقديم أي شيء يمكنك القيام به أو ما يمكنك القيام به على الإنترنت ، وقد كتبنا مقالات مفصلة حول عشره أنواع من الأرباح ، ويمكنك قراءة المقالات التالية:

رابط موقع “خمسات

اضغط هنا

 

7. افضل موقع لجنى المال (مستقل)

هو موقع إلكتروني يحمل اسمًا يعني مستقلًا ، وهو يشبه خمسة مواقع ويب مملوك لنفس الشركة (حسوب) ، ولكنه الموقع الإلكتروني لمقدم الخدمة الأكثر احترافًا وخبيرًا في مجال معين ، يدخل الشخص طالب الخدمة ويدير مشروعًا ، ويسجل بدقة احتياجاته والميزانية المطلوبة لإنجاز العمل والموظفين اللازمين لإنجاز العمل , في الموقع كمقدم خدمة ، إن وجد الوظيفة مناسبة لك (مشروع مقترح). يمكنك الرد على قائد المشروع وتوضيح خبرتك ونموذج عملك والسعر ووقت التسليم والموقع مختلف عن خمسة مشاريع لأن هذه المشاريع تتطلب الكثير من الميزانية , إذا كنت خبيرًا في مجال معين وطلب منك شخص ما تنفيذ مشروع ، فستحصل على عمولة ضخمة مقابل هذا العمل.

رابط موقع “مستقل

اضغط هنا

 

8. سونديلز

هو موقع لتقديم الخدمات مشابه لموقع مستقل ، ويوجد خمسة مواقع ، لكنه أكثر احترافية وتركيزًا على المجال الصوتي ، حيث ستجد أشهر المعلقين العرب والأشخاص ذوي المواد الصوتية الرائعة.

رابط موقع “سونديلز

اضغط هنا

 

9. سواغبوكس

Swagbucks هو أيضًا أحد أكثر المواقع ربحية على الإنترنت والتي لا تحظى بشعبية لدى الأشخاص ذوي الخبرة والمهارة في جميع أنحاء العالم ، لأن الاستفادة منها تتطلب أداء العديد من المهام المختلفة التي لا تتطلب أي مهارات أو مواهب ، مثل ملء الاستطلاعات واستطلاعات الرأي ، ومشاهدة العديد من مختلف عرض فيديو أو تسويق.

Swagbucks هو أحد المواقع التي يجب أن تستثمر فيها ويمكنك قضاء المزيد من الوقت في استخدامه بدلاً من تضييعه في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي دون نجاح أو ربح.

رابط موقع “سواغبوكس

اضغط هنا

 

10. بروجيكت بايداي

Project Payday هو أحد المواقع المربحة على الإنترنت ، وقد تلقى كل من عمل مع هذا الموقع من قبل العديد من التقييمات الإيجابية وحقق هوامش ربح ضخمة من خلال هذا الموقع بنجاح.

يوفرهذا الموقع أسهل الطرق للربح من الإنترنت وكسب النقود والمكافآت بمجرد إبداء رأيك , تحتاج الشركات إلى مساعدتك لتحسين منتجاتها وخدماتها ، وفي المقابل تحصل على المال مقابل الإجابة على استبياناتها.

رابط موقع “بروجيكت بايداي”

اضغط هنا

 

مواضيع اخري قد تهمك

وبكدا قد انتهيناً من مقال افضل 10 مواقع عربية لربح السريع من الانترنت وشكراً جداً اذا كملت قراية المقال إلي الأخر ولا تتردد ان تذزورنا في مدونة عمر و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا