ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 مجموعة من افضل المواقع لتحميل العاب الاندرويد حيث انتشرت في الفترة الاخيرة الكثير من المواقع المتخصصة في مجال تحميل العاب الاندرويد وسوف نخصص لكم من خلال مقال اليوم 10 من افضل هذه المواقع فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

افضل 10 مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد 2021 .

طبعا يا اصدقائي مع الانتشار الكبير لهواتف الاندرويد في الفترة الاخيرة وذلك بعد التنافس الكبير الذي حدث بتدخل العملاق الصيني الي سوق هواتف الاندرويد لمنافسة المنتجات الكورية المتثلة في شركة سامسونج وكذلك منافسة المنتجات الامريكية والمتمثلة في شركة ابل المنتجة لهواتف الايفون واصبحت الهواتف الحديثة في متناول الجميع حيث حصل تنافس كبير جدا في الاسعار .

فمثلا عندما كانت شركة سامسونج متصدرة للمشهد وتغرد منفردة بعد الاطاحة بشركة نوكيا بعدما رفضت التطور والانتقال الي انظمة الاندرويد حيث استغلت شركة سامسونج الفرصة وقامت بانتاج هواتف الاندرويد وساعدها علي ذلك قدرتها علي انتاج الشاشات الخاصة بها في مصانعها ايضا .

المهم يا اصدقائي اننا سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم مجموعة من افضل المواقع الموجودة حاليا علي الانترنت لتحميل افضل العاب الاندرويد سواء بنسخها الرسمية او المهكرة او حتي المدفوعة فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

موقع تحميل العاب الاندرويد (جوجل بلاي) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع الاول والذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو احد اهم المواقع الموجودة في الوقت الحالي لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد وهو يتبع شركة الاعلانات العملاقة (جوجل) والتي تمتلك العديد من المنتجات المختلفة مثل متصفح جوجل كروم وتطبيق الصور الشهير Photo وغيرها من التطبيقات المختلفة .

يتميز موقع جوجل بلاي لتحميل العاب الاندرويد بالكثير من المميزات التي تجعله صاحب المركز الاول في قائمة المواقع التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 حيث يمتلك هذا لموقع مايقارب الثلاث ملايين تطبيق ولعبة مختلفة كما انه يعتمد علي تقسم التطبيقات والالعاب الي فئات مختلفة فمثلا نجد ان فئة الالعاب الرئيسية تنقسم الي الكثير من الفئات الفرعية مثل العاب البنات والعاب الذكاء والعاب المغامرات وغيرها من فئات الالعاب الفرعية المختلفة .

وعلي الرغم من الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها موقع جوجل بلاي الا انه يوجد به الكثير من العيوب مثل حجب بعض الالعاب عن دول محددة بالاضافة الي انه يحتوي علي العاب مدفوعة بشكل مبالغ فيه .


موقع تحميل العاب الاندرويد (moddroid) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع الثاني الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو الموقع الاسطوري moddroid والذي يعتبر المرجع الاول لكثير من اصحاب هواتف الاندرويد للحصول علي الالعاب او التطبيقات (الدفوعة) المدفوعة بدون دفع اي اموال علي الاطلاق حيث ان هذا الموقع لديه فريق عمل متميز جدا في تهكير الالعاب الرسمية وتوفير نسخ مدفوعة منها او توفير نسخ بريميوم او vip للالعاب التي تحتاج الي اشتراكات حتي تتميز فيها .

يتميز ايضا موقع moddroid بالكثير من المميزات مثل توفير اكثر من نوع تهكير لاكثر من 500 الف لعبة مختلفة بالاضافة الي توفير غالبية الالعاب المدفوعة الموجودة علي متجر جوجل بلاي مجانا مع شرح كيفية تحميلها وتثبيتها بدون اي مشاكل كما ان فريق عمل الموقع يعمل ليل نهار من اجل اعادة تهكير الالعاب مرة اخري بعد كل تحديث جديد للالعاب وهذا ما جعل هذا الموقع في المرتبة الثانية في مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .


موقع تحميل العاب الاندرويد (uptodown) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع الثالث الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع uptodown والذي يعتبر من اقدم المواقع في القائمة التي نقدمها لكم اليوم يا اصدقائي حيث ان هذا الموقع تم اصداره لاول مرة في عام 2002 وكان مخصصا باللغة الاسبانية فقط وكان مخصصا في ذلك الوقت لبرامج الماك ونسخة الاوبنتو وهي نسخة متطورة يتم استخدامها علي اجهزة الكمبيوتر .

بدأ مطورو موقع uptodown والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم في محاولة التوسع والانتشار علي مستوي العالم مبكرا حيث انهم في عام 2006 قاموا بترجمة الموقع من اللغبة الاسبانية الي اللغة الانجليزية ثم اضافوا فيما بعد الكثير من اللغات المختلفة مثل البرتغالية والفرنسية والايطالية والالمانية .

ومع بداية ثورة هواتف الاندرويد كان للموقع نصيب كبير في بدايات نشر التطبيقات والالعاب المختلفة لهواتف الاندرويد حيث انه بحلول عام 2015 وبالتحديد في شهر يوليو كان يمتلك الموقع اكثر من 30 الف تطبيق ولعبة لهواتف الاندرويد ومن ذلك الوقت والي يومنا هذا مازال موقع uptodown من اقوي واشهر المواقع المتخصصة في نشر العاب الاندرويد .


موقع تحميل العاب الاندرويد (GMdroid) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع الرابع الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع Gmdroid وهو احدث المواقع الموجودة معنا حيث ان هذا الموقع تم انشائه في 2021 وعلي الرغم من ذلك فان الموقع يتميز بالكثير من الالعاب المتنوعة والمختلفة وسوف يكون من اكبر المواقع لتحميل العاب الاندرويد مستقبلا .

يعتمد موقع Gmdroid علي تقنية جديدة حيث يقوم الموقع بتقسيم الالعاب حسب النوع فمثلا من خلال الضغط علي كلمة العاب استراتيجية في مكان في الموقع سوف يتم تحويلك بشكل الي الي كل الالعاب الاستراتيجية الموجودة في الموقع كما يمكنك ايضا الحصول علي كل الالعاب لشركة من شركات انتاج الالعاب من خلال الضغط علي اسمها وهذا مايميز موقع Gmdroid .


موقع تحميل العاب الاندرويد (apkpure) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع الخامس والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع apkpure والذي يعتبر واحد من افضل المواقع لتحميل العاب الاندرويد ويعتبره الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد البديل الاول لموقع جوجل بلاي فيما يخص الالعاب الغير متاحة لبعض الدول علي موقع جوجل بلاي او فيما يخص الالعاب المدفوعة حيث يقوم هذا الموقه بتوفير الكثير من الالعاب المدفوعة مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

يعتمد ايضا موقع apkpure علي نفس التقنية التي يعتمد عليها موقع جوجل بلاي حيث يقوم بتقسيم الالعاب الي عدة فئات فرعية مثل فئة الالعاب الاستراتيجية وفئة العاب الالغاز وغيرها من الفئات المختلفة كما انه يتوفر بالكثير من اللغات من ضمنها العربية .


موقع تحميل العاب الاندرويد (androidshock) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع السادس والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع androidshock وهو موقع يتميز بانه اضافة الي الكثير من الالعاب المتواجدة عليه فانه يحتوي ايضا علي الكثير من المقالات التي تبرز اهم الالعاب في الفئات المختلفة .

فمثلا سوف تلاحظ وجود مقالات كثيرة بعناوين شبيهة لـ مثل افضل الالعاب الاستراتيجية لعام 2021 او افضل العاب الاندرويد التي تستخدم ميزة الجيروسكوب وغيرها من المقالات المختلفة التي تهدف الي اظهار الالعاب المتميزة الموجودة علي هذا الموقع والذي نقدمه لكممن خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .


موقع تحميل العاب الاندرويد (bemobi) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع السابع والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع bemobi وهو موقع شبيه الي حد كبير لموقع جوجل بلاي تقريبا نفس الشكل والواجهة مع بعض الاختلافات البسيطة ولكن مايميزة هذا الموقع هو انه بالاضافة الي امتلاكه الكثير من التطبيقات والالعاب الخاصة بهواتف الاندرويد .

الا انه يمتلك ايضا الكثير من المميزات الاخري مثل برامج للوندوز و بعض خدمات لغة البرمجة html5 كما انه يعتمد عي نفس تقنية موقع جوجل بلاي يتقسم الالعاب الي فئات فرعية حتي يكون من السهل علي المستخدم العادي الوصول الي اللعبة التي يبحث عنها بمنتهي السهولة من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .


موقع تحميل العاب الاندرويد (apksum) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع الثامن والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع apksum والذي يعتبر من افضل واروع المواقع لتحميل العاب الاندرويد حيث انه هذا الموقع احد اكثر المواقع شبها الي متجر جوجل بلاي بالاضافة الي تميزه بميزة مهمة وهي توفره بالكثير من اللغات المختلفة مثل الصينية والبرتغالية والروسية والالمانية بالاضافة الي الانجليزية طبعا ولكنه للاسف لا يتوفر باللغة العربية .

من التشابهات الكبيرة الموجودة بين هذا الموقع وموقع جوجل بلاي هو تقسيم الالعاب والتطبيقات ايضا الي فئات فرعية غالبا كل الفئات الفرعية الخاصة بالالعاب الموجودة علي موقع جوجل بلاي متاحة ايضا هنا علي موقع apksum مما يجعله واحدة من افضل المواقع البديلة لموقع جوجل بلاي .


موقع تحميل العاب الاندرويد (an1) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع التاسع والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع an1 والذي يعتبر من اقوي وافضل المواقع الموجودة علي الانترنت في مجال تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المهكرة والمدفوعة مجانا جيث ان هذاالموقع يحتوي تقريبا علي كل الالعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي ولكن بنسخ مهكرة حتي الالعاب المدفوعة علي متجر جوجل بلاي موجودة عليه مجانا .

من اشهر الالعاب الموجودة علي هذا المتجر اللعبة الشهيرة subway و hill climb racing باصداراها المختلفة والكثير من العاب الاندرويد المهكرة .


موقع تحميل العاب الاندرويد (5play) .

افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 .

الموقع العاشر والذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 هو موقع 5play والذي يعتبر واحد من اشهر المواقع الروسية في مجال تحميل افضل العاب الاندرويد كما ان الموقع يتوفر باللغتين الروسية والانجليزية ويمكنك الاختيار فيما بينهم من اعلي صفحة الموقع علي اليمين .

يمتلك موقع 5play واجهة خفيفة وبسيطة يتواجد بها اكثر الالعاب والتطبيقات التي حصلت علي تقييمات عالية او عدد مرات تحميل عالية كنوع من لفت انتباه المستخدم اليها وموجود اسفل كل لعبة نوع الفئة التي تنتمي اليها اللعبة سواء كانت العاب مغامرات او من العاب الاكشن او غيرها من الفئات المختلفة .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل 10 مواقع لتحميل العاب للاندرويد 2021 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (1)
  • ذكي منذ شهرين رد

    موقع جميل

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا