ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2023 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر)

افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2023 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر)

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2023 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) مجموعة متنوعة ومتميزة من افضل العاب البنات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

طبعا يا اصدقائي من المعروف ان متجر جوجل بلاي منذ ان تم انشائه في اواخر عام 2008 وبالتحديد في 22 من شهر اكتوبر وكانت فكرته بسيطة جدا وكانت سبب في انتشاره بسرعة البرق حتي اصبح يحتوي الان علي مايقارب الـ 3 ملايين تطبيق ولعبة من الفئات الرئيسية المختلفة .

فكما هو معلوم يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي ينقسم الي الكثير من الفئات الرئيسية مثل فئة التطبيقات وفئة الالعاب علي سبيل المثال وكل منهم ينقسم الي الكثير من الفئات الفرعية فمثلا فئة الالعاب تنقسم الي الكثير من الفئات الفرعية بين العاب البنات والعاب الالغاز والعاب المغامرات والكثير من الفئات الفرعية المنبثقة من فئة الالعاب الرئيسية .

وكذلك الامر مع فئة التطبيقات الرئيسية تنقسم هي الاخري الي الكثير من الفئات الفرعية فهناك مثلا تطبيقات تسريع الواي فاي وتطبيقات الفي بي ان وتطبيقات تنظيف الهاتف وتسريعه من الفيروسات ، سوف نقدم لكم اليوم يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) مجموعة متنوعة ومتميزة من افضل العاب البنات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فتابعوا معنا المقال حتي النهاية .

تابعنا على جوجل نيوز

افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر)

اللعبة الاولي : Mall Shopping Fever

اسم اللعبة Mall Shopping Fever
نوع اللعبة العاب تلبيس البنات
الشركة المطورة للعبة Cooking games for girls & Food Restaurant games
حجم اللعبة يختلف حسب نوع الهاتف الخاص بك
اصدار اللعبة 1.10
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1 او اكثر
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.9
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل
افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر)

اللعبة الاولي في مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) هي لعبة Mall Shopping Fever الشهيرة والرائعة من بين العاب البنات فهي تعتبر من افضل العاب تلبيس البنات الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة Mall Shopping Feverمن تطوير شركة Cooking games for girls & Food Restaurant games والتي قامت بانتاج وتطوير الكثير من العاب البنات علي متجر جوجل بلاي في الفترة الاخيرة .

اللعبة لا تحتاج الي متطلبات عالية لتشغيلها فهي تعمل بداية من اندرويد 4.1 وهي متطلبات بسيطة جدا وموجودة حتي في الموبايلات القديمة التي مر علي انتاجها اكثر من 5 سنوات ، ونقدم لكم يا اصدقائي هذه اللعبة بالاصدار رقم 1.10 وهي لعبة شعبية بين العاب البنات حيث ان هذه اللعبة تم تحميلها اكثر من مليون مرة .

اللعبة الثانية : رحلة البحث عن مهنة الاحلام

اسم اللعبة رحلة البحث عن مهنة الاحلام
نوع اللعبة العاب البنات
الشركة المطورة للعبة App3arabi Interactive
حجم اللعبة 44 ميجا
اصدار اللعبة 1.0.15
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او اكثر
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من 500 الف عملية تحميل

اللعبة الثانية في مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) هي لعبة رحلة البحث عن مهنة الاحلام والتي تعتبر من افضل العاب البنات الموجود علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تمتلك تقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز الـ 500 الف عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة رحلة البحث عن مهنة الاحلام من تطوير شركة App3arabi Interactive بحجم 44 ميجا للاصدار رقم 1.0.15 وهي لا تحتاج متطلبات كبيرة للتشغيل فقط امتلاكك لهاتف يعمل بنظام اندرويد 4.4 كفيل بتشغيل هذه اللعبة الرائعو المتميزة وذلك من خلال مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) .

اللعبة الثالثة : تلبيس ومكياج العاب بنات

اسم اللعبة تلبيس ومكياج العاب بنات
نوع اللعبة العاب البنات
الشركة المطورة للعبة Makeup Games for girls
حجم اللعبة 44 ميجا
اصدار اللعبة 4.5.62
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او اكثر
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل

اللعبة الثالثة في مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) هي لعبة تلبيس ومكياج العاب بنات والتي تعتبر من افضل العاب المكياج للبنات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان لهذه اللعبة شعبية كبيرة علي المتجر حيث انها تم تحميلها اكثر من 5 مليون مرة مع تقييم بقيمة 4.1 .

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة تلبيس ومكياج العاب بنات من تطوير شركة Makeup Games for girls بحجم 44 ميجا للاصدار رقم 4.5.62 ، هذه اللعبة الرائعة يا اصدقائي لا تحتاج الي متطلبات متطورة لتشغيلها فهي تعمل بدية من اندرويد 4.4 او اكثر وذلك من خلال مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) .

اللعبة الرابعة : العاب طبخ بنات حقيقية للكبار

اسم اللعبة العاب طبخ بنات حقيقية للكبار
نوع اللعبة العاب طبخ للبنات
الشركة المطورة للعبة Dogmarter
حجم اللعبة 15 ميجا
اصدار اللعبة 3.0.0
متطلبات التشغيل اندرويد 4.0 او اكثر
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل

اللعبة الرابعة في مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) هي لعبة العاب طبخ بنات حقيقية للكبار والتي تعتبر من افضل العاب الطبخ للبنات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تم تحميلها اكثر من 5 مليون مرة مع تقييم بقيمة 4.0.

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة العاب طبخ بنات حقيقية للكبار من انتاج وتطوير شركة Dogmarter بحجم 15 ميجا للاصدار رقم 3.0.0 وذلك من خلال مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) .

اللعبة الخامسة : ألعاب تلبيس أنمي للبنات

اسم اللعبة ألعاب تلبيس أنمي للبنات
نوع اللعبة العاب بنات
الشركة المطورة للعبة Anime Dress Up Games
حجم اللعبة 32 ميجا
اصدار اللعبة 1.1.9
متطلبات التشغيل اندرويد 4.2 او اكثر
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل

اللعبة الخامسة والاخيرة في مقال اليوم افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) هي لعبة ألعاب تلبيس أنمي للبنات والتي تعتبر من افض العاب تلبيس البنات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فهي من تطوير شركة Anime Dress Up Games.

نقدم لكم يا اصدقائي لعبة ألعاب تلبيس أنمي للبنات بحجم 32 ميجا للاصدار رقم 1.1.9 بمتطلبات بسيطة جدا فهي تحتاج فقط الي اندرويد 4.2 او اكثر حتي تعمل عليه بكفاءة .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2021 (افضل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر) اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا