اخر الاخبار

كيفية الحذف التلقائي لموقعك وسجل نشاطك من خرائط جوجل.


فى هذا المقال سوف نوضح لك خطوات لكيفية حذف موقعك بشكل تلقائى من خرائط جوجل google بدون اى تدخل منك ولكن لابد ان تعلم ان جوجل google يسخدمك موقعك فى كثير من الامور المهمه لك وذلك امر ضرورى , لكن ليس عليك السماح لهم بالاختفاظ بهذة البيانات على المدى الطويل لذلك بعد الانتهاء من جلستك على جوجل سوف يتم حذف موقعك بشكل تلقائى وكذلك ايضا جميع النشاطات الاخرى من جوجل google.

كيف تحذف موقعك من خرائط جوجل بشكل تلقائى؟ شرح بالصور.

  • افتح تطبيق الإعدادات من درج التطبيق
  • ابحث عن خيار قائمة Google
Step 1 1
  • حدد حساب Google في الجزء العلوي من الشاشة التالية
Step 1 2
  • اضغط على البيانات والتخصيص Data&personailzation في القائمة العلوية
Step 1 3
  • ضمن “النشاط” ، انقر فوق “نشاط الويب والتطبيقات” Web&App Activity
Step 1 4
  • انقر فوق إدارة النشاط MANAGE ACTIVITY.
Step 1 5
  • حدد اختيار للحذف تلقائيًا Choose to delete automatically.
Step 1 6
Choose to delete automatically
  • اختر من بين الخيارات الثلاثة التي توفرها Google ثم اضغط على Next التالى.
Step 1 7

بعد انتهائك من هذة الخطوات بشكل تلقائى سوف يقوم جوجل بمسح جميع تسجيلات الموقع و السجلات الخاصه بك على جوجل بشكل تلقائى حسب المده التى تختارها كما فى الصوره التى فى الاعلى , وبهذا سوف يتم الحذف التلقائي لموقعك ولسجلاتك من جوجل.

يشبه إلى حد كبير استخدام وضع التصفح المتخفي في متصفح Chrome ، يجب أن يؤدي هذا إلى إعداد حسابك لنمط تتبع أقل بكثير من Google .

مرة أخرى ، يتم استخدام البيانات لمهامك عندما تحتاج إليها ، لكن Google ستزيل ذاكرة التخزين المؤقت تمامًا من خوادمها. هل تريد تغييره لاحقًا؟ يمكنك بسهولة الرجوع من خلال هذه الخطوات لعكس إعداداتك الحالية.

هل تريد التحقق من سجلك أو إجراء تعديلات على الويب؟ لا مشكلة. يمكنك الانتقال إلى صفحة حساب Google الخاص بك والعثور على لافتة مماثلة على الجانب الأيسر من الصفحة لضبط خيارات البيانات والتخصيص.

من هناك ، الخطوات هي نفسها النقاط المذكورة أعلاه بدءًا من نشاط الويب والتطبيق. تمامًا مثل إعدادات التطبيق ، يمكنك بعد ذلك اختيار تفضيلات الحذف التلقائي للبيانات الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى