ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

5 طرق لكيفيه الحصول على دقائق مجانية من فودافون (محدث)

5 طرق لكيفيه الحصول على دقائق مجانية من فودافون (محدث)
قيم المقال

الحصول على دقائق مجانية من فودافون و 10 دقائق مجانية من فودافون 2023 و 1000 دقيقة مجانية من فودافون ببلاش و كيفية الحصول على دقائق مجانية من فودافون و كود يعطيك رصيد مجاني فودافون و ازاي تجيب رصيد ببلاش فودافون و ازاى اكلم رقم فودافون ببلاش و كود دقايق فودافون ببلاش 2023 عبارة عن مجموعة من الكلمات المنتشرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم الحصول على دقائق مجانية من فودافون سوف نقدم لكم العديد من الاكواد التي توفر لكم رصيد ودقائق مجانية فودافون فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

إذا كنت مشتركًا في شبكة فودافون، يمكنك الحصول على دقائق مجانية ورصيد من خلال بعض الأكواد المعينة. يقدم فودافون باستمرار عروضًا وهدايا مجانية لعملائها.

يمكنك الحصول على هذه العروض عن طريق طلب كود *11#، الذي يمنحك الكثير من الهدايا، بما في ذلك الدقائق المجانية والميجابايت المجانية للاستخدام.

هناك أيضًا بعض الأكواد التي تمكنك من الحصول على الكثير من الدقائق والهدايا المجانية. إذا كنت تريد الحصول على جميع هدايا فودافون بما في ذلك الرصيد والنت ببلاش، يمكنك استخدام أكواد مختلفة والتي يمكن الاطلاع عليها بسهولة عبر الإنترنت.

كن على دراية بأن بعض الأكواد لا تعمل على جميع الأنظمة، وبعضها يتطلب تفعيل شبكة الجيل الرابع. كما يجب ملاحظة أن بعض الأكواد تنتهي صلاحيتها، لذلك يجب التحقق من صلاحية الرمز الخاص بك بشكل دوري. لا تتردد في استخدام هذه الأكواد للاستمتاع بالدقائق المجانية والرصيد من فودافون.

1000 دقيقة مجانية من فودافون ببلاش

يمكنك الحصول على 1000 دقيقة مجانية من فودافون ببلاش عن طريق استخدام العديد من الأكواد الموجودة في السوق.

حيث تقدم الشركة بين الحين والآخر عروض وهدايا لعملائها لكي توفر لهم الراحة والخدمة الأفضل. يمكنك الحصول على العرض المجاني هذا عن طريق الاتصال بالكود (*858*3189198715331077#)، كما يمكنك الاستمتاع بغيره من الأكواد كرصيد مجاني على محفظة فودافون كاش، والحصول على 20 وحدة تستخدم كميجابايتس أو دقائق أو رسائل، و 120 وحدة لمدة 5 أيام بسعر 3 جنيهات مصريات.

يجب التأكد من أن هذه الأكواد غير مفعلة حاليا، ويجب عليك استخدامها في الوقت الذي يتوافق مع الشروط والأحكام المعلنة. لا تفوت فرصة الاستفادة من هذه العروض المجانية التي تقدمها فودافون لعملائها، وتمتع بحرية الاتصال والراحة المضمونة.

الحصول على دقائق مجانية من فودافون .

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم الحصول على دقائق مجانية من فودافون الكثير من الطرق الفعالة للحصول علي دقائق مجانية لشبكة فودافون مصر ،حيث ان شركة فودافون من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات بل تعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصال العالمية .

شركة فوادفون هي من الشركات البريطانية المنتشرة في الكثير من دول العالم فمثلا نجد ان لها فروع في غالبية الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية ودولة قطر والكثير من دول العالم حيث تقدم خدماتها المختلفة لاكثر من 30 دولة مختلفة كما انها تقدم خدمة الوايرلس الي اكثر من 18 مليون عميل فقط داخل بريطانيا .

انتهجت شركة فودافون في الفترة الاخيرة تنويع الدخل الاقتصادي الخاص بها حيث قامت بالاستحواذ علي حصة كبيرة وصلت الي 45 من اسهم شركة فيريزون اكبر مزود للخدمات السلكية والا سلكية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك من اجل تعزيز وجودها في دولة كبري وسوق قوي جدا مثل الولايات المتحدة الامريكية .

اما بخصوص الدول العربية فان شركة فودافون تنشط في كل من البحرين وقطر والعراق ومصر والامارات والاردن والكويت بل انها تسيطر علي مانسبته 100% من سوق الاتصالات القطري وذلك ربما لقلة المساحة الجغرافية لدولة قطر وقلة عدد سكانها .

كود *11# للحصول علي 10 دقايق فودافون مجانا .

الحصول على دقائق مجانية من فودافون

الكود الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم الحصول على دقائق مجانية من فودافون هو كود *11# كل ماعليك فعله يا صديقي هو كتاية الكود *11# ثم الاتصال وانتظار رسالة حصولك علي 10 دقايق فودافون ببلاش .

كود #92* للحصول علي 10 دقايق فودافون مجانا .

الحصول على دقائق مجانية من فودافون

اما بخصوص الكود الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم الحصول على دقائق مجانية من فودافون فهو كود #92* والذي يمنحك 10 دقائق كهدية مقابل الاشتراك في اخدي خدمات شركة فودافوان الاعلانية وبعد استهلاك العشر دقائق يجب عليك يا صديقي الغاء هذه الخدمة حتي لا يتم خصم رصيد منك عند الشحن ، ويتم الغاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر كتابة الكود التالي #0*92* ثم الاتصال وانتظار رسالة تأكيد الغاء الخدمة وفي حال تأخرت الرسالة قم بالاتصال علي الكود مرة أخري .

كود #15* للحصول علي 10 دقايق فودافون مجانا .

الحصول على دقائق مجانية من فودافون

#15* هو الكود الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم الحصول على دقائق مجانية من فودافون وهو مثل الخدعة التي فعلناها في الكود السابق والتي تحتاج ان يكون رصيدك صفر جنيه حتي تتمكن من استغلالها حيث تعتمد الفكرة علي الاشتراك في احدي خدمات شركة فودافون والحصول علي الهدية الخاصة بها وهي عبارة عن 10 دقائق فودافون ببلاش ثم بعد استهلاك العشر دقائق نقوم بالغاء الخدمة وذلك عبر ارسال كلمة “الغاء”لرقم 6161 .

كود #2018* للحصول علي 10 دقايق فودافون مجانا .

الحصول على دقائق مجانية من فودافون

اما فيما يخص الكود الرابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم الحصول على دقائق مجانية من فودافون فهو #2018* وهو ايضا احدي الخدع للحصول علي 10 دقائق مجانا من شركة فودافون وذلك عبر الاتصال علي رقم #2018* ثم الاتصال علي رقم #1*2018* وانتظار رسالة تأكيد الاشتراك في الخدمة والحصول علي 10 دقائق مجانية من فودافون وكما فعلنا مع الاكواد السابقة سوف نقوم بالغاء الخدمة وذلك عن طريق الاتصال علي كود #0*2018* وانتظار رسالة تأكيد الغاء الاشتراك في الخدمة وفي حال لم تصلك الرسالة قم بالاتصال علي كود الالغاء مرة أخري .

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك :-

كود دقايق فودافون ببلاش 2022 – دقايق فودافون مجانا
كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2022 اشحن نت مجانى 
ثغرة فودافون 8 جيجا – اكواد نت فودافون – نت فودافون ببلاش 2022
اكواد نت ببلاش فودافون 2022 – احصل على انترنت مجانا فودافون
هدايا فودافون ببلاش 2022

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص الحصول على دقائق مجانية من فودافون ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات او عبر مراسلتنا علي البريد من خلال نموذج المراسلة التالي :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا