ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة الحصول علي تحديثات الاندرويد قبل اي حد

طريقة الحصول علي تحديثات الاندرويد قبل اي حد
قيم المقال

في هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية الحصول علي تحديثات الاندرويد قبل اي شخص اخر ، قد يكون تحديث جهاز Android تجربة مؤلمة تتطلب الكثير من الصبر ، اعتمادًا على الجهاز الذي تملكه وشركة الاتصالات التي تستخدمها.

عادةً عندما يبدأ إصدار جديد من Android في الظهور ، فإنه لا يصل إلى كل جهاز في نفس الوقت – فهذا يعتمد كثيرًا على موقعك. قد تستغرق العملية ما يصل إلى بضعة أسابيع ، ولكن هناك طرقًا لضمان حصولك على التحديث في وقت أقرب من المعتاد.

عادةً ما ينتظر غالبية المستخدمين حتى يتلقوا إشعارًا على هواتفهم المحمولة ينبههم بأن التحديث الجديد متاح للتنزيل. لكن ليس عليك ذلك. ما عليك سوى استخدام الزر “التحقق من وجود تحديثات” في الإعدادات ، والذي تم تحديثه مؤخرًا لمساعدتك في الحصول على البرنامج الجديد بشكل أسرع كثيرًا.

قد يعجبك ايضا :-

-طريقة الحصول علي تحديثات الاندرويد قبل اي حد

افتح تطبيق الإعدادات إما عن طريق استخدام أيقونة التطبيق أو عن طريق النقر على زر الإعدادات على شكل ترس في شريط الإشعارات
قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى أسفل حتى تصل إلى قائمة النظام
اضغط على تحديثات النظام
اضغط على التحقق من وجود تحديثات لمعرفة ما إذا كان لديك شيء جديد

[ads]

تقوم الشركات المصنعة المختلفة بالأشياء بشكل مختلف ، لذلك على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك هاتف Samsung ستلاحظ أن الأمور مرتبة بشكل مختلف قليلاً.

طريقة الحصول علي تحديثات الاندرويد قبل اي حد

افتح تطبيق الإعدادات على هاتف Samsung الخاص بك
ابحث عن قسم تحديث البرنامج المخصص واضغط عليه
اضغط على تنزيل التحديثات يدويًا للتحقق من وجود تحديثات
جدير بالذكر أن وظيفة زر “التحقق من وجود تحديثات” قد تغيرت في الأشهر الأخيرة. الآن عندما تضغط على هذا الزر ، سيتعرف النظام على أنها عملية بدأها المستخدم وإذا كان إصدار برنامج جديد متاحًا ، فستحصل عليه على الفور.

في الماضي ، لم يكن الزر يفعل الكثير لتسريع الأمور ، لذلك لجأ بعض المستخدمين الذين نفد صبرهم إلى تحميل تحديثات OTA. لكن هذا لم يعد ضروريًا بعد الآن.

وبكدة نكون وصلنا بمقال اليوم بخصوص طريقة الحصول علي تحديثات الاندرويد قبل اي حد اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا