ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل افضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد والايفون برابط مباشر apk (محدث)

تنزيل افضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد والايفون برابط مباشر apk (محدث)
4/5 - (23 صوت)

من افضل الالعاب الموجوده على الانترنت هي العاب حرب بدون نت حيث ترتبط العاب الحرب بأفلام الاكشن وبل اخص تلك الأجنبية والتي انتشرت بين الشباب حيث انتشرت في الفترة لعبة ببجي وفري فاير بين الكثير من الناس واللاعبين حيث أصبحت هذه الالعاب الاكثر شهرة في العالم المشكلة الموجودة في تلك الالعاب انها تحتاج انترنت وهناك الكثير من المناطق العربية والتي لا يتوفر فيها الانترنت مثل سوريا والعراق واليمن والكثير من البلاد الاخرة وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل العاب حرب بدون نت.

إذا كنت تبحث عن تنزيل أفضل 10 ألعاب حرب بدون اتصال بالإنترنت لنظام التشغيل Android، فقد وصلت إلى المكان المناسب. هنا ستجد مجموعة متنوعة من الألعاب التي توفر تجربة حماسية ومشوقة في ميدان المعارك والقتال. ستأخذك هذه الألعاب إلى عوالم افتراضية مليئة بالتحدي والإثارة حيث يجب عليك تطوير استراتيجية قوية وترسانة قوية لهزيمة أعدائك. تحتوي هذه الألعاب على رسومات عالية الجودة وتصميمات مذهلة مما يزيد من واقعية اللعبة. قم بمراجعة الجدول أدناه لمعرفة قائمة الألعاب المذهلة التي ينبغي عليك تحميلها.

حيث تعتبر الالعاب بدون انترنت من افضل الالعاب الموجودة حتى الان لانها لا تطلب الاتصال بي شبكة انترنت لان ملفات اللعبة بل كامل تم تحميلها ووضعها داخل اللعبة وهذا ما يجعل اللعبة تعمل بدوه الحاجة إلى انترنت.

تنزيل العاب حرب بدون نت

مرحبًا بك في موضوع قائمة الألعاب الحربية التي يمكنك تحميلها بسهولة على جهازك بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تشتمل هذه القائمة على أفضل 10 ألعاب حربية للأندرويد والآيفون لعام 2023، والتي تتميز برسومات عالية الجودة ومحتوى قوي.

هذه الألعاب هي الأفضل لعشاق العاب الحرب والاكشن، والتي تتضمن ايضًا لعبة Call of Duty: Strike Team التي تشتهر بكونها واحدة من أفضل الألعاب الحربية للتعاون بين أفراد الفريق لتحقيق الفوز في المعارك الدائرة. كما أن هذه الألعاب تتمتع بفخامة المشاهد التي تأخذك في رحلة مثيرة مليئة بالتشويق والمغامرة.

بالإضافة إلى ذلك، هذه الألعاب تتمتع بإمكانية اللعب بشكل غير متصل بالإنترنت، لذلك يمكن أن تتمتع بمرح اللعب في أي مكان وفي أي وقت.

فلا تفوت فرصة الاستمتاع بأفضل الألعاب الحربية الغير متصلة بالإنترنت المتاحة لك، وجرب لعبة القادمة في القائمة لأنها قد تكون الأفضل التي لعبتها على الإطلاق!

معلومات عن تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد برابط مباشر apk 2024

العاب حرب بدون انترنت خفيفة جدا وتستطيع استخدامها بدون اي مشكلة كما انه لن تحتاج الى دفع الكثير من المال للحصول على موارد مثل ببجي بل ان هذه الالعاب يتم تهكيرها لها بسهوله ويتوفر الكثير من النسخة الموجودة على الانترنت والتي تم التعديل عليها وإضافة فيها موارد لا نهائية.

كما ان هذه الالعاب غير متوفر فيها الاعلانات المزعجة والتي لا يحبها الكثير من الناس وهذه بسبب ان هذه الالعاب يتم ازالة منها الاعلانات لتكون افضل وأكثر تنزيلات حيث تعلم الشركات أن الالعاب التي لا يوجد بها اعلانات هي الاكثر تنزيل والأكثر انتشار بين الناس.

لا تعتمد هذه الالعاب على التنزيل من جوجل بلاي فقط بل انها متوفرة على جوجل بلاي والبعض منها متوفر على ابل ستور وتستطيع تنزيلها بدون اي مشكلة وهناك متاجر آخرة تعرض هذه الالعاب ويمكنك تحميلها منها.

مميزات تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد برابط مباشر apk 2024

  • الالعاب تعمل بدون انترنت.
  • تستطيع تحميل الالعاب على الأجهزة الضعيفة.
  • الالعاب موجودة على جوجل بلاي.
  • الالعاب تعمل ولن تظهر لك الاعلانات.

1- الالعاب تعمل بدون انترنت

الالعاب التي نقدمها في هذا المقال تستطيع استخدمها بدون انترنت حيث كما ذكرنا ان هناك الكثير من المناطق في البلاد العربية والتي لا تتوفر فيها الانترنت بشكل جيد لهذا نقدم لكم افضل الالعاب الحرب التي تعتبر بديلة الى ببجي بدون انترنت.

2- تستطيع تحميل الالعاب على الأجهزة الضعيفة

يوجد الكثير من مستخدمين الاندرويد والذين يستخدمون أجهزة ضعيفة لا تعمل عليه او تعمل عليها لعبة ببجي او فري فاير ولكن ليس بشكل جيد فانصحك بتحميل هذه الالعاب الرائعة والتي تستطيع استخدمها على الأجهزة الضعيفة بدون اي مشكلة.

3- الالعاب موجودة على جوجل بلاي

اكثر الناس تحب تنزيل الالعاب من جوجل بلاي وهذا بسبب ان التنزيل يحدث بشكل مباشر على عكس الكثير من المواقع الخاجية بل اضافة إلى أن جوجل بلاي موقع أمن تماماً حيث لن تجد تطبيق يهكر جهازك وما إلى ذلك من التطبيقات الخبيثة.

4- الالعاب تعمل ولن تظهر لك الاعلانات

الاعلانات مزعجة جداً حيث يكره الكثير من الناس الاعلانات وهذا بسبب الظهور المفاجئ لها وقد لا تستطيع استخدام اللعبة او التطبيق بسبب ظهور الاعلانات كما انك سوف تحتاج الى ايقاف الانترنت حتى تعمل اللعبة لديك بشكل جيد او التطبيق وقد تكون تلك تطبيقات تحتاج الى الانترنت حتى تعمل ولكن العاب اليوم لا تحتاج الى انترنت والبعض منها لا يتوفر فيه اعلانات.

تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد برابط مباشر apk 2024

سوف نتعرف على بعض العاب الحرب الرائعة والتي سوف تقدم لك تجربة مميزة ومختلفة عن باقي الالعاب الاخرة تابع السطور التالية

01.Special Force Group 2

تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد برابط مباشر apk 2022

من خلال لعب Special Force Group 2 ستحصل على تجربة خاصة جدًا في الوقت الفعلي. لديك خيار تشغيل وضع Singleplayer أو Multiplayer. لديها خمسة أنواع مختلفة من اللعب: وضع القنبلة ، التقاط العلم ، القيامة ، الوضع الكلاسيكي ، ووضع الزومبي. لديك ستة شخصيات لكل فريق ، وسبعة مسدسات ، وثلاث بنادق ، وأربعة رشاشات ، والعديد من الأسلحة الأخرى للفوز بالحرب. يتميز بوضع غير متصل بالشبكة حتى تتمكن من تشغيله دون أي اتصال بالإنترنت وهو أحد أسرع ألعاب Android سرعة مقارنة بمعظم الألعاب الأخرى.

02.Brother In Arms

تنزيل العاب حرب بدون نت للاندرويد برابط مباشر apk 2022

هي لعبة من افضل الالعاب الموجودة للأشخاص الذين ريدون أن يكونوا جنود في الجيش في حياتهم الحقيقية أو خيالهم وإضافة الى ذلك ، فإن اللعبة واحدة من افضل الألعاب التي لا تحتاج الى الإنترنت التي يمكن لعبها على أجهزة الاندرويد مجاني لا يوجد إعلانات منبثقة مزعجة أثناء اللعب من أجل التركيز وهذه ميزة داخل هذه اللعبة الرائعة يوجد داخل هذه اللعبة الرائعة وضعين للعب الوضع الأول لاعب واحد والوضع الثاني متعدد اللاعبين.

لبدء اللعبة عليك الاختيار بين وضعي مجانا للجميع و فريق الموت افتح المزايا من خلال لعب كل فئة سلاح جرب أسلحة جديدة واحصل على أفضل التأثيرات المرئية استمتع أيضًا بالرسوم المتحركة اللافتة للنظر. يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة على هاتفك الذكي.

03.Special Forces Group 3

Special Forces Group 3 هي تكملة لسلسلة مجموعة Special Forces Group ، وستمثل هذه العودة نقطة تحول جديدة مع العديد من الابتكارات. تعتبر هذه واحدة من أكثر ألعاب الرماية المتوقعة لأنها تجلب العديد من التجارب الحقيقية للاعبين. انضم إلى جيش النخبة وقاتل بضراوة لحماية الأبرياء من هجوم الإرهابيين.

بالنسبة لأولئك الجدد في نوع التصوير لأول مرة ، لا تقلق لأن Special Force Group 3 ستوفر لك إرشادات مفصلة لفهم طريقة اللعب الأساسية. قبل بدء المباراة ، ستكون قادرًا على اختيار الخريطة حسب رغبتك ، من الصحراء ، فيراج ، من المصنع إلى الغابة. سيكون هناك ثلاث فرق مختلفة: الإرهابيون والقوات الخاصة والمتفرجون ، وسيكون لكل فريق وظيفة منفصلة ، لذلك ستختار الفريق الذي تريد الانضمام إليه.

 

04. Into the Dead 2

 اسم التطبيق في الموتى 2
 الناشر pikpok
 النوع اكشن
 بحجم 1.5 جيجا بايت
 احدث اصدار 1.61.4

ستأخذك لعبة Into the Dead 2 إلى عالم الزومبي المرعب. يبدو أن العالم يدخل في نهاية العالم ؛ البشر الآن نادرون للغاية. بدلا من ذلك ، الزومبي مستعرة في كل مكان. مع القدرة القتالية الطبيعية ، جنبًا إلى جنب مع كلب شجاع ، تحتاج إلى محاربة الموتى الأحياء الذين يحاولون مهاجمتك. تنتظرك سلسلة من التحديات المعقدة ، لكن لا تتراجع ؛ الوقوف لحماية العالم البشري.

يبدو أن الحرب بين البشر والموتى الأحياء ليس لها نهاية. سبعة فصول مختلفة في انتظارك لاستكشافها ؛ يحتوي كل فصل على عشرات المراحل ومئات التحديات المختلفة. سيتعين عليك تمريرها بدورها من السهل إلى الصعب ، مع ترقية أسلحتك ودفاعاتك باستمرار. ستصبح المهمات أكثر شراسة ، وسيصبح الموتى الأحياء أكثر قوة وأكثر تنوعًا. ومع ذلك ، فإن اللعبة بها الكثير من أساليب القتال المختلفة ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا.

أهم مهمة يجب عليك إكمالها في Into the Dead 2 هي إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة. عدد الزومبي كثير جدًا ، وفي بعض الأحيان لا يمكنك إنزالهم جميعًا مباشرةً. هناك العديد من الخيارات لتختار من بينها ، سواء كان ذلك بإطلاق النار باستمرار على الموتى الأحياء ، أو البحث عن سيارة ، أو تجريف كل الأشخاص الذين يظهرون على الطريق ، أو المخاطرة بحياتك للركض عبر الزومبي البطيئين. طالما يمكنك الحفاظ على حياتك ، أو هزيمتهم جميعًا ، أو البقاء على قيد الحياة في الوقت المطلوب ، فستتاح لك فرصة للانتقال إلى المستوى التالي.

05. Occupation 2.5

ق الاحتلال 2.5
 الناشر the3daction.com
 النوع اكشن
 بحجم 224 م
 احدث اصدار 2.7.1

تُعرف المهنة 2.5 بأنها لعبة حركة على الكمبيوتر الشخصي تتميز بأكثر وجهات النظر الأسطورية من منظور الشخص الأول والثالث. لا أحد يجهل وجوده إذا كان أحد أتباع هذا النوع. يفتح العالم لك البوابة للدخول إلى مشهد ثلاثي الأبعاد غير محدود. يحتوي هذا المكان على دورات واقعية ليلا ونهارا تجعلك غير قادر على مغادرة اللعبة. ليس هذا فقط ، ولكن هذا العالم لديه أيضًا آلاف المهام التي تدور حول الزومبي. مواجهتك في هذه الحرب متحولة بسبب أخطاء البحث العلمي الحديث.

حدثت القصة عندما كان العلماء يومًا ما يطمحون باستمرار إلى نقل العالم إلى مستوى جديد ، وواجهوا شيئًا غريبًا. الحقيقة هي أن قطعة أثرية قديمة من الأجانب سقطت عن طريق الخطأ على الأرض. لسوء الحظ ، بمجرد تنشيطه ، لن تتمكن من التنبؤ بعواقبه. على وجه التحديد ، سيتواصل تلقائيًا مع نظام السفينة الأم ، المعروف أيضًا باسم الخادم في العالم الفضائي.

تطور هذا إلى منصة الأم العملاقة التي التقطت إشارة القطعة الأثرية وبثتها إلى العالم. بالطبع ، عاود الظهور على الفور في مدار الأرض من أجل استعادة الجسم. لم تكن رحلة اكتشاف الآثار خالية من الصعوبات ، وتركت على سكان الأرض الكثير من الأحزان والشذوذ. يبدو أن كل شيء قد انقلب رأسًا على عقب في هذا المكان.

06. Robot Warfare

 اسم التطبيق حرب الروبوت: PvP Mech Battle
 الناشر Azur Interactive Games Limited
 النوع اكشن
 بحجم 614 م
 احدث اصدار 0.4.0

إذا كنت من عشاق الروبوتات وألعاب الرماية ، فهذه اللعبة هي الاختيار الصحيح. أثناء اللعب ، ستتاح لك الفرصة للإعجاب واكتشاف العديد من الميزات الفريدة لهذه الروبوتات الجميلة. اعثر على المزيد من الأسلحة واستخدم كل التقنيات والاستراتيجيات التي لديك للتغلب على هذه اللعبة في أسرع وقت ممكن.

عند القدوم إلى Robot Warfare ، ستتاح للاعبين فرصة تلقي واستكشاف أكثر من 25 روبوتًا مختلفًا. لديهم شكل ولون متنوع بشكل غير عادي ولافت للنظر ، مما يخلق ميزة فريدة لهذه اللعبة. أكثر من ذلك ، لديهم أيضًا الكثير من القدرات القتالية الفريدة والرائعة. يمكنهم الانتقال من مبنى إلى آخر بسرعة من خلال قفزة بسيطة فقط. سوف تختبئ الروبوتات خلف بعض المباني الكبيرة لتجنب انتباه العدو. الشيء الرائع الذي يجب أن تعرفه هو أنه في هذه اللعبة ، لديك الحق في أن تختار لنفسك روبوتًا يثير إعجابك كثيرًا لمرافقة هذه المباريات وقهرها.

سوف تجلب Robot Warfare اللاعبين للاستمتاع بساحة معركة مفعمة بالحيوية بتأثيرات ملحمية جديدة. علاوة على ذلك ، يتم أيضًا رسم المشهد المحيط بشكل واقعي ، مما يساعد اللاعبين على الانغماس في اللعبة لزيادة التركيز واكتساب راحة البال بسرعة. يمكنك أن تصبح لاعبًا ذكيًا وتربح أم لا ، اعتمادًا على طريقة تعاملك مع هذه اللعبة ومعرفة كيفية التعلم والاستكشاف للتوصل إلى أكثر طريقة لعب ذكاءً.

07 Grand – قراند

اسم التطبيق كبير
 الناشر Shanab Games
 النوع اكشن
 بحجم 520 م
 احدث اصدار 2.10.0

ستكون Grand واحده من افضل العاب حروب بدون نت حيث ان لعبة جراند تجربة جديدة لكل شخص لديه عالم مفتوح كبير وأسلوب أكثر المناطق ازدحامًا في الشرق الأوسط أو الخليج. الميزة الأكثر تميزًا هي الجلسات عبر الإنترنت مع مئات اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة في وقت واحد ، وبالتالي خلق الأنشطة الأكثر صخبًا وفوضى معًا. بالطبع ، تم أيضًا دمج نظام اجتماعي عميق في طريقة اللعب لتحقيق تقدم كل لاعب.

على الرغم من أن Grand لا تحتوي على وضع اللاعب الفردي ، إلا أن معظم أنشطتها يحركها اللاعب ، لذا فإن إمكاناتها وترفيهها لا حصر لهما وعميقان. ستمتد مسيرة اللاعب بأكملها عبر المدن الشاسعة التي تم تقديمها في اللعبة ، وجميعها بها هياكل أو تطورات أنيقة. بسبب هذا التنوع ، كان الوضع أو الجو في المدن دائمًا تتويجًا للإثارة والفوضى من اللاعبين.

ستسمح آلية التحكم للاعبين باستكشاف المدينة بحرية من خلال منظور شخص ثالث مرن ومتطور. تتنوع أدوات التحكم أيضًا وستتغير باستمرار بناءً على نوع السيارة التي يستخدمونها ، سواء كانت دراجات نارية أو سيارات أو طائرات. قبل كل شيء ، يكون تفاعل كل عنصر حيويًا وله العديد من النقاط الفكاهية ، مما يسمح للاعبين بالاستفادة القصوى من نظام الأسلحة لإحداث اضطراب في المدينة.

08. MORTAL KOMBAT

اسم التطبيق مورتال كومبات X
 الناشر Warner Bros. International Enterprises
 النوع اكشن
 بحجم 1.2 جيجا
 احدث اصدار 3.7.1

MORTAL KOMBAT هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة والقتال التي يجب أن تجربها. مع شخصيات مختلفة ، لكل منها قواها الفريدة المستنسخة بشكل واقعي للغاية من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد من الدرجة الأولى ، ومن المؤكد أن هذه اللعبة ستجعلك غير قادر على تقديم أي شكاوى. بدأت الحروب الكبرى. قم بتنزيل اللعبة الآن وأظهر مهاراتك القتالية المتفوقة.

يرحب الإصدار الجديد بوصول جهاز Earthrealm الجديد. تظهر الوحوش المستدعاة الجديدة أيضًا في هذا الإصدار ، مثل Kiba the Wolf أو Komo the Bear أو Hana the Eagle ، وستكون هذه الوحوش المستدعاة مساعدة فعالة لـ MK11 Nightwolf في معاركه. تزداد قوة شخصية المستذئب في الإصدار الجديد أيضًا.

MORTAL KOMBAT لا يتعلق كثيرًا بالتكتيكات ، ولكنه يركز على المباريات القتالية اللافتة للنظر. تم تحديد شاشة اللعبة في المسار ، وسوف تقاتل بالتناوب مع حكام الأراضي التي عليك المرور من خلالها. استخدم مفاتيح الأسهم لليسار أو لليمين أو لأعلى أو لأسفل للتحرك ، أو القفز ، أو تفادي الهجمات ، أو الاندماج مع المهارات القتالية. يمكنك استخدام ثلاث حركات أساسية ، لكن عامل المفاجأة هو كيفية ربط الحركة بحركاتك.

09. 1979 Revolution Black Friday

 اسم التطبيق 1979 ثورة الجمعة السوداء
 النوع اكشن
 بحجم 2G
 احدث اصدار 1.2.4

1979 Revolution: Black Friday هي دراما تفاعلية حول الخيارات وعواقبها ، بالإضافة إلى الفوضى والنظام الذي قد يجلبونه. إنه يقوم على حكايات حقيقية وأحداث تاريخية. مر عام 1978 ونحن في طهران الواقعة في إيران. أنت تأخذ دور المصور الذي ، عند عودته إلى الوطن ، يكتشف أن شعبه يحتشد ضد الشاه ، الملك الحاكم. بعد فترة وجيزة من وضع يديك على الكاميرا ، تجد نفسك مدفوعًا إلى عالم محفوف بالمخاطر من الثورة والاضطرابات الاجتماعية.

  • سيكون للقرارات التي تتخذها تأثير مباشر على طبيعة تجربتك في الثورة.
  • يتميز الأسلوب السينمائي بصوره الجذابة ، فضلاً عن استخدامه للرسوم المتحركة لالتقاط الحركة والتمثيل الصوتي.
  • اكتشف مدينة على وشك الانهيار تحكمها الآن الأحكام العرفية ، مع مقرات سرية ، واحتجاجات محتدمة ، وشوارع صاخبة.
  • التقط صورًا للعالم داخل اللعبة وقم بتقييمها مقارنة بالصور الأرشيفية التي التقطها المصورون الصحفيون الفعليون.
  • يعد فتح أكثر من 80 قصة فريدة من نوعها تثري تجربتك في الثورة الإيرانية أحد المقتنيات التي قد تكسبها. من واقع وقائع حقيقية: شهادة مناضلين وشهود ومن قضوا في الثورة. حسابات مباشرة.
تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا