ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 5 ألعاب أندرويد مجانية لكبار السن

أفضل 5 ألعاب أندرويد مجانية لكبار السن

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

العاب تتناسب مع كبار السن 

هناك الكثير من الالعاب ، ولكن اغلبها لا يتناسب مع كبار السن ، يبحث الكثير منا عن العاب تكون مميزه وبسيطه وسهله وتناسب كبار السن ، ولكن لا نجد هذا بسهوله .

الان وهنا سوف تجد افضل 5 العاب تتميز بالسهوله والوانتها الرائعه المفضله لكبار السن ، تتميز هذهه الالعاب بعدم وجود صعوبه بها هذه الالعاب مجانيه ومميزه . كما انها تقلل من التوتر لدي كبار السن  

 يمكننا الاستمتاع بها دون الضغط على أنفسنا أو عضلاتنا المسنة ، الألعاب صحية حقًا ، حتى أن العلم أثبت ذلك. في حين أنه يمكن أن يساعد كبار السن على التركيز بشكل أكبر .

مواضيع ذات صله 

تابعنا على جوجل نيوز

[ads1]

إليك بعض أفضل الألعاب المجانية المتاحة لمستخدمي Android والتي أشعر أنها آمنة تمامًا لكبار السن.

 

CHESS

أفضل 5 ألعاب أندرويد مجانية لكبار السن

كلنا نسمع ونعرف لعب الشطرنج ، واحتمال ان يكون الكثير منا قد لعب مثل هذه اللعبه ، ولكن هذه اللعبه مختلفه تماما ومناسبه لجميع الاعمار وخاصه كبار السن . 

لعبه الشطرنج هي لعبه انشات في الهند لكن في هذا القت هي لعبه منتشره في جميع انحاء العالم ، هناك العديد من اصدارات هذه اللعبه ، ورغم ذلك فلابد ان تبقي الاساسيات كما هي 

 يبدأ كل لاعب بـ 16 قطعة ، بما في ذلك الملك والملكة . الهدف الوحيد من هذه اللعبة هو المطالبة بالنصر على الجانب الآخر.
هذه اللعبة المجانية على Android هي نسخة رقمية للعبة الأصلية. يمكنك اختيار الجانبين والمطالبة بالنصر مع الالتزام بالقواعد العالمية.
إنها لعبة مدعومة بإعلان غير تدخلي . على عكس اللعبة المادية ، يمكنك التراجع عن خطوة خاطئة وحتى حفظ اللعبة إذا كنت ترغب في الراحة. كل شيء ممكن في هذا العصر الرقمي .

يمكنك في الواقع الاختيار من بين 6 تصميمات مختلفة للوحة ويمكنك أيضًا تحديد مستوى الصعوبة أو مدى عدوانية الخصم تجاهك.

[ads]

أفضل 5 ألعاب أندرويد مجانية لكبار السن

[ads1]
 رابط التحميل

 

 

 WORD CONNECT

أفضل 5 ألعاب أندرويد مجانية لكبار السن

انا افضل كثيرا هذه اللعبه وألعب هذه اللعبة طوال الوقت ، انها مفضله لدي ، يساعدني هذا في العثور على كلمات أحدث وهو مثالي للقيام بشيء أثناء وقت الفراغ . يمكن لكل الاعمار لعب هذه اللعبه وتحميلها بسهوله وخاصه لكبار السن .

يجب عليك التمرير بين الأحرف المختلفة لتشكيل كلمات تشكل جزءًا من اللغز أثناء الالتزام بحد الأحرف.
هذه أكثر من لعبة استرخاء حيث لا يوجد حد زمني. يبدأ الأمر بسهولة ، حيث تبدا بالألغاز الأولية حتى المستوى 16 سهلة إلى حد ما ولكنها تزداد صعوبة كلما تقدمت في المستوى. كمكافأة .

يتم منحك عملات معدنية لإكمال الفصول وحل الكلمات الإضافية. يمكنك استخدام هذه العملات لشراء تلميحات إذا واجهتك مشكلة في مكان ما.

لا توجد إعلانات داخل التطبيق مبدئيًا ، ولكن كلما تقدمت ، سترى إعلانات بعد كل مستوى. لحسن الحظ ، تكون الإعلانات في شكل صور فقط وليس مقاطع فيديو. وهذه اللعبه مجانيه . 

رابط التحميل

 

 

 MATH MASTER

هي لعبه تناسب ايضا كبار السن ، هي من الالعاب التي تتصنف الي العاب الرياضيات البسيطه والذي هي جزء من حياتنا اليومية . إنها تساعدنا بطرق أكثر مما تتخيل. بالنسبة إلى عدد قليل منا ، فإن حل حتى أكثر معادلات الرياضيات تعقيدًا أمر بسيط إلى حد ما .

ولكن ، إذا كنت شخصًا يعتمد بشكل كبير على الآلات الحاسبة ، فمن المحتمل أن تستغرق وقتًا أطول من المعتاد لحل حتى أبسط المشاكل ، فيجب عليك تجربة Math Master .

إنها لعبة تعلمك الرياضيات بطريقة مسلية . يمكنك اختيار مستوى الصعوبة والتعقيد.  أعتقد أنك يجب أن تضغط على زر التنزيل لترى بنفسك ،  وتحميلها مجانا . 

مواضيع ذات صله 

[ads1]

رابط التحميل

 

 

 

TRICKY TEST 2

 تحتوي اللعبة التي حصلت على تقييم 4.8 على متجر Play على شيء ذكي بشكل متواضع بشأنها . هي تناسب كبار السن ، وهذه اللعبه مجانيه ايضا ،  إنها لعبه ممتعه ومسببه للإدمان  ، انها ذكيه بشكل متواضع . في البداية ، ستطرح أسئلة واضحة ولكن فقط عندما تبدأ في التعود عليها ، فإنها ترمي دعابة سخيفة بمحلول سخيف بنفس القدر.

إنها لعبة رائعة لإسعادك في يوم مملة ولا تتفاجأ إذا انتهيت بالضحك على نفسك. لا تحتوي على أي إعلانات معرقلة. ومع ذلك ، سيكون عليك التعامل مع لافتة الإعلان في الأسفل .

[ads]
 رابط التحميل

 

 

PIGMENTS

واخيرا وهنا لا تبحث أكثر إذا كنت تبحث عن شيء سريع الخطى قليلاً . فان Pigments هو تطبيق Android رائع يتيح لك اللعب بالألوان وهذا مفضل بالنسبه لكبار السن . الهدف من Pigments هو مزج قطرات من الألوان الأساسية لإنشاء خط طويل من لون ثانوي .

سيتعين عليك مزج الألوان الأساسية لإنشاء ألوان أخرى ثم مسح النقاط ذات الألوان المتشابهة .

عملية مزج الألوان بين نقطتين هي متعة المشاهدة . نعتقد أنه سيكون لديك الكثير من المرح للانضمام إلى هذه النقاط . تبدأ اللعبة بـ 60 ثانية على مدار الساعة ولكن ، اعتمادًا على عدد القطرات التي تزيلها ، تكسب المزيد من الوقت. يمكنك إضافة 15 ثانية إلى اللعبة أو تحويل 10 قطرات عشوائية من اللون الأكثر وفرة إلى اللون الأكثر ندرة لموازنة اللعبة. أعلم أنك شخص ذكي لمعرفة كل شيء .

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ideiaimagem.pigments

مواضيع ذات صله 

[ads1] 

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا