ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 5 العاب كرة قدم بدون نت للتحميل من ميديا فاير 2023

أفضل 5 العاب كرة قدم بدون نت للتحميل من ميديا فاير 2023
قيم المقال

العاب كرة قدم بدون نت و العاب كرة قدم 2023 بدون نت للكمبيوتر و لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت و العاب كرة قدم 2023 بدون نت تنزيل و العاب كرة قدم 2023 بدون نت تحميل و العاب كرة قدم 2023 بدون نت مهكرة و العاب كرة قدم بحجم صغير و العاب كرة قدم 2023 بدون نت و تنزيل العاب كرة قدم، نوضح لكم من خلال فقرات هذا المقال أهم ألعاب كرة القدم التي يمكن لعبها من دون اتصال بالإنترنت وكذلك نوفر لكم روابط التحميل المباشر الخاص بها.

العاب كرة قدم بدون نت

ألعاب كرة القدم بشكل عام هي فئة من أهم الألعاب التي يهتم بها قطاع كبير من اللاعبين مستخدمي الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، وهناك العديد من الألعاب التي يمكن تنزيلها على الهاتف أو على الكمبيوتر والاستمتاع بها سواء أونلاين أو بدون إنترنت، ولذلك نشارك معكم أهم التفاصيل الخاصة بأفضل 5 ألعاب كرة قدم يمكن لعبها أوفلاين بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وإليكم تفاصيل الألعاب وروابط تحميلها كالتالي.

العاب كرة قدم بدون نت
العاب كرة قدم بدون نت

لعبة دريم ليج سوكر DLS 2023

هي أول لعبة في قائمة أفضل 5 العاب كرة قدم بدون نت ومن أكثر الألعاب تحميلا في متاجر الألعاب المختلفة لما بها من مميزات متعددة يمكن إيضاحها في النقاط التالية:

  • النسخة التي توفرها من خلال هذا المقال هي نسخة كاملة توفر جهدا كبيرا ووقتا على اللاعب حيث جميع الملاعب متاحة لبدء اللعب.
  • تحتوي اللعبة على جميع فرق الدوريات العربية وكذلك العالمية.
  • يملك اللاعب حرية كاملة في اختيار اللاعبين وشراء ما يريد منهم وكذلك تطويرهم.
  • موسيقى اللعبة والجرافيك الخاص بها يوفر متعة كبيرة وجوا من الهدوء أثناء اللعب.

رابط التحميل

لعبة FTS

هناك العديد من اللاعبين الذين يعتبرون هذه اللعبة هي أفضل العاب كرة قدم بدون نت يمكن تحميلها في الوقت الحالي للعديد من الأسباب وهي كالتالي:

  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني للتحميل ولا تحتاج إلى اتصال انترنت للاستمتاع بها.
  • مساحة اللعبة بالنسبة للألعاب الأخرى تعتبر أفضل بكثير فمساحتها صغيرة ويمكن تحميلها على جميع الأجهزة بكل سهولة.
  • جميع الدوريات العالمية متوفرة في هذه النسخة من اللعبة مثل الدوري الإنجليزي أو الأسباني وكذلك الدوريات والفرق العربية متوفرة أيضا، ولذلك صنفها الكثيرون أنها أفضل لعبة كرة قدم بدون نت.

تحميل APK

تحميل OBB

تحميل DATA

لعبة سكور هيرو Score Hero

هذه هي اللعبة الثالثة معنا ضمن قائمة أفضل 5 العاب كرة قدم بدون نت ويمكن أن نعتبرها أنها الأفضل من حيث المتعة والتحدي في المستويات المختلفة بها، وقد حصدت اللعبة أعداد هائلة من التحميلات تجاوزت عدد 100 مليون مرة تحميل.

ومن حيث طبيعة اللعب في هذه اللعبة فهي ليست مثل باقي الألعاب التي تكون مباراة حرة يستطيع اللاعب أن يتحكم في سيرها وفي اللاعبين بشكل كامل، ولكنها تعتمد أسلوب خاص في اللعبة وهو التمرير فقط إلى اللاعبين وفق سيناريو محدد من اللعبة حتى يتم إحراز الهدف.

رابط التحميل

لعبة أبطال الكرة

هي لعبة مأخوذة عن مسلسل الكارتون الشهير أبطال الكرة والذي يحبه جميع الفئات العمرية، وتوفر اللعبة محاكاة لمسلسل الانمي وطريقة اللعب المختلفة به حيث كل لاعب تكةن له مهارة مختلفة عن اللاعبين الآخرين وأيضا ركلة خاصة تميزه عن غيره.

رابط التحميل

لعبة Footlol

هذه اللعبة لها اسلوب غريب وغير معتاد في لعب كرة القدم، فهي تعتبر حرب كرة وليست مباراة عادية يحث يستخدم بها الأسلحة والمتفجرات وغيرها من العناصر التي يستخدمها اللاعبين في مساحة صغيرة وليس ملعبا كبيرا.

رابط التحميل

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا