ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب مهكرة للاندرويد 2021 بأخر اصدار.

العاب مهكرة للاندرويد 2021 بأخر اصدار.
قيم المقال

مقال اليوم عن العاب مهكرة للاندرويد 2021. كتير من المرات بنعجب بلعبة معينة ولما نبدء نلعبها ونتعود عليها نتفاجئ مثلا انها بعدد محاولات معينة وبعدين بتضطر تقف وقت محدد عشان المحاولات تتجدد وتقدر تلعب من جديد.

العاب مهكرة للاندرويد 2021.

اللعبة الاولي : Tanks A Lot

اللعبة الثانية : Shadow Fight 2

اللعبة الثالثة : Soul Knight‏

اللعبة الرابعة : Zombie Hunter

اللعبة الخامسة : Mobile Legends

او مثلا نتفاجئ بصعوبة متعمدة في بعض المراحل لاجبار المستخدمين علي انفاق الاموال علي اللعبة من خلال الشحن من عملة اللعبة عشان كدة احنا هنقدم في المقال اليوم العاب مهكرة للاندرويد 2021.

والحقيقة بعض الشركات بتكون عندها قناعة وامكانية الشحن بتكون مقبولة بعض الشئ مع الاعتماد علي الربح من الاعلانات اللي بتظهر بشكل منتظم في اللعبة ولكن هناك بعض الشركات الشحن فيه غالي جدا بالذات للمستخدمين في الوطن العربي او الشرق الاوسط بالتحديد ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال العاب مهكرة للاندرويد 2021.

[ads]

علي سبيل المثال لعبة candy crush saga هناك بعض المراحل في المستويات المتقدمة بدون الشحن قد تحتاج من اسبوعين الي شهر حتي تستطيع ان تجتازها وغيرها من الكثير من الالعاب التي تجبر المستخدمين بشكل او بأخر علي الشحن او علي الاقل مشاهدة الاعلانات بشكل مستمر حتي تحظي ببعض المميزات .

ولذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال العاب مهكرة للاندرويد بأخر اصداراتها وبدون اي مشاكل إن شاء الله وتم الرفع ايضا علي الموقع الرائع mediafire .

قد يعجبك ايضا :-

    اللعبة الاولي : Tanks A Lot

    اللعبة تعتبر من اجمل العاب الدبابات Battle Royale فهي تجربة رائعة تتطلب استراتيجية دقيقة في كل معركة تخوضها حتي تتمكن من الانتصار علي خصومك الثلاثة وهي اول العاب مهكرة للاندرويد 2021. في مقالنا لهذا اليوم

    اللعبة تعتمد علي الصراع بين فريقين كل فريق يمتلك ثلاثة دبابات ينتصر فيها صاحب المهارة الاعلي والاسرع وصاحب التكتيك الافضل بطبيعة الحال .

    علي الرغم من جمال اللعبة فهي تمتلك تقييم عالي جدا بالنسبة للالعاب 4.3 علي متجر جوجل بلاي الا انها صعبة جدا في لعبها وترقية الدبابة الخاصة بك لذلك نقدم لكم اليوم النسخة المهكرة من لعبة Tanks A Lot للأندرويد


    اللعبة الثانية : Shadow Fight 2

    لعبة الاكشن الشهيرة Shadow Fight 2 التي تخطت حاجز المئة مليون تحميل علي متجر جوجل بلاي فهي تعتبر واحدة من اكثر العاب الاكشن انتشارا في الفترة الاخيرة وهي ثاني العاب مهكرة للاندرويد 2021. في مقالنا لهذا اليوم

    حيث تمتلك اللعبة تقييم عالي جدا 4.6 علي متجر جوجل بلاي فهذه اللعبة تتيح لك تجهيز شخصيتك مع عدد لا يحصى من الأسلحة الفتاكة ومجموعات الدروع النادرة ويضم العشرات من تقنيات فنون الدفاع عن النفس .


    اللعبة الثالثة : Soul Knight‏

    لعبة جميلة ومميزة من العاب الاكشن فكرة اللعبة عبارة عن محاولة استعادة الاحجار السحرية التي سوف تعيد التوزان مرة اخري الي العالم حيث سرقها الاشرار لزعزعة استقرار العالم وهي ثالثالعاب مهكرة للاندرويد 2021. في مقالنا لهذا اليوم

    تم اضافة العديد من الشخصيات الجديدة التي يمكنك ممارسة اللعبة من خلالها كما تم اضافة العديد من الاسلحة الجديدة ليصل إجمالي الاسلحة في اللعبة الي اكثر من 270 سلاح .


    اللعبة الرابعة : Zombie Hunter

    لعبة Zombie Hunter واحدة من اروع العاب الزومبي الموجودة علي متجر جوجل بلاي اللعبة ايضا تمتلك تقييم جيد جدا 4.6 علي متجر جوجل بلاي مما يعني ان غالبية مستخدمي اللعبة قاموا بتقييم اللعبة بشكل إيجابي وهي رابعالعاب مهكرة للاندرويد 2021. في مقالنا لهذا اليوم

    اللعبة تم تحميلها مايقارب المئة الف مرة وهو رقم ليس بالقليل علي لعبة تاريخ اصدارها ديسمبر 2019 مما يعني ان اللعبة سوف تكون منافس قوي جدا في العاب الزومبي في الفترة القادمة .


    اللعبة الخامسة : Mobile Legends

    اللعبة الغنية عن التعريف Mobile Legends من خلالها بنقدر ننافس اصدقائنا من خلال منافسات الخمسة ضد خمسة فهي من امتع وافضل الالعاب الجماعية في متجر جوجل بلاي وهي خامس العاب مهكرة للاندرويد 2021. في مقالنا لهذا اليوم

    العاب مهكرة للاندرويد 2020.

    اللعبة تم تحميلها اكتر من 100 مليون مرة ورغم شهرة اللعبة الواسعة الا ان ادارة اللعبة تتعمد تصعيب اللعبة في الكثير من الاحيان وحذف بعض الشخصيات من اللعبة مثلما حدث مع حذف شخصية بادانج .


    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص العاب مهكرة للاندرويد اذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا