ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة

العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة
5/5 - (1 صوت واحد)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة مجموعة متنوعة من افضل العاب الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

يتميز جوجل بلاي بترتيب متميز جدا حيث تم تقسيم التطبيقات الموجودة عليه الي عدة فئات اساسية ثم تم تقسيم هذه الفئات الاساسية الي فئات فرعية فمثلا نجد ان هناك فئة الالعاب الرئيسية والتي تنقسم هي الاخري الي عدة فئات فرعية مثل العاب الزومبي والعاب المغامرات والعاب الاكشن وغيرها .

كذلك ايضا نلاحظ ان فئة التبيقات الرئيسية هي الاخري منقسمة الي الكثير من الفئات الفرعية فهناك فئات فرعية كثيرة منبثقة من فئة التطبيقات الرئيسية مثل تطبيقات تسريع الهاتف وتطبيقات حماية الهواتف وتطبيقات التعديل علي الصور والفيديو وغيرها الكثير من الفئات الفرعية المختلفة .

العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة .

من المؤسف يا اصدقائي الطمع الرهيب الذي تحولت اليه شركات انتاج وتطوير الالعاب في الفترة الاخيرة حيث ان كل الالعاب المميزة تقريبا تحتاج الي دفع اموالك فيها حتي تستطيع ان تتميز ولا سبيل للتميز الي عن طريق الشحن في اللعبة ولذلك يا اصدقائي سوق نقدم لكم ومن خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة مجموعة متنوعة من افضل الالعاب اللمهكرة للاندرويد فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

لعبة Cyber Fighters .

اسم اللعبة Cyber Fighters: Stickman Cyberpunk 2077 Action RPG‏
نوع اللعبة العاب اكشن
الشركة المطورة للعبة ZITGA
حجم اللعبة 134 ميجا
اصدار اللعبة 1.11.59
نوع التهكير وضع الخلود + الضربة الواحدة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل
العاب مهكرة 2021 - تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 - العاب اندرويد مهكرة

اللعبة الاولي في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Cyber Fighters: Stickman Cyberpunk 2077 Action RPG‏ والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الاكشن الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.5 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Cyber Fighters: Stickman Cyberpunk 2077 Action RPG‏ من انتاج وتطوير شركة ZITGA ونقدمها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة بحجم 134 ميجا للاصدار رقم 1.11.59 مهكرة بالكامل بمعني انك يا صديقي لن تكون بحاجة الي دفع اي اموال في هذه اللعبة حتي تتميز فيها .

يتميز الاصدار المهكر في لعبة Cyber Fighters: Stickman Cyberpunk 2077 Action RPG‏ بالكثير من المميزات مثل عملات لا نهائية واختصارات للمراحل لا نهائية بالاضافة الي اهم ميزتين وهما وضع الخلود بمعني انك لن تموت مهما اصابك الخصوم وهكر الضربة الواحدة بحيث ان اي وحش هتقابله هيموت من ضربة واحدة باستثناء بعض الوحوش الي نقاط حياتهم فوق المليون لان ضربتك قيمتها مليون .


لعبة candy crush saga

اسم اللعبة Candy Crush Saga
نوع اللعبة العاب مغامرات
الشركة المطورة للعبة شركة King
حجم اللعبة حوالي 100 ميجا
اصدار اللعبة 1.207.0.2
نوع التهكير شريط مساعدات غير محدود + الوصول الي اي مرحلة مباشرة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.6
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليار عملية تحميل

اللعبة الثانية في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Candy Crush Saga والتي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.6 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من مليار عملية تحميل .

لعبة Candy Crush Saga والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة تعتبر واحدة من اشهر العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي وكمان عندها شعبية كبيرة جدا ووصل عدد مرات تحميلها الي امثر من مليار عملية تحميل مع تقييم 4.6 .

لعبة Candy Crush Saga من انتاج وتطوير شركة KING ونقدمها لكم اليوم بحجم حوالي 100 ميجا للاصدار رقم 1.201.0.2 مهكرة بعدد لا نهائي من المساعدات الخاصة باللعبة واللي ممكن تخليك تكسب اي مرحلة انت عايز تعدي منها بدون اي حركة كمان جميع مراحل اللعبة مفتوحة وتقدر تلعب في اي مرحلة انت عايزها من غير مشاكل .

عند فتح موقع تحميل الاصدار االمهكر قم باختيار الاصدار v.4


لعبة Fruit Ninja®

اسم اللعبة Fruit Ninja
نوع اللعبة العاب مغامرات
الشركة المطورة للعبة شركة Halfbrick Studios
حجم اللعبة حوالي 89 ميجا
اصدار اللعبة 3.3.1
نوع التهكير متجر مجاني
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.3
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 500 مليون عملية تحميل

اللعبة الثالثة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Fruit Ninja والتي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.3 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 500 مليون عملية تحميل .

لعبة Fruit Ninja من افضل الالعاب المسلية الموجودة علي متجر جوجل بلاي وهي عبارة عن رمي للفواكه علي الشاشة وانت باستخدام اللمس العرضي او الافقي بيتقدر انك تقسم الفواكه لنصين ولكن احذر القنابل الي بتطلع مع الفواكه عشان ليك 3 قنابل فقط تغلط فيهم وتضربهم وبعد كدة هتخسر المرحلة .

لعبة Fruit Ninja والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة من انتاج وتطوير شركة Halfbrick Studios بحجم 89 ميجا للاصدار رقم 3.3.1 مهكرة بمتجر مجاني حيث يمكنك شراء اي شئ من المتجر وده لان اللعبة فيها عملات غير محدودة وكمان تقدر تكمل اي مرحلة بتخسر فيها من خلال العملات .


لعبة Zombie Hunter .

اسم اللعبةZombie Hunter
نوع اللعبةالعاب زومبي
الشركة المطورة للعبةشركة VNG GAME STUDIOS
حجم اللعبةحوالي 140 ميجا
اصدار اللعبة1.24.3
نوع التهكيرمتجر مجاني + وضع الخلود
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 مليون عملية تحميل

اللعبة الرابعة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Zombie Hunter والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.4 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل .

لعبة Zombie Hunter والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة من انتاج وتطوير شركة VNG GAME STUDIOS بحجم 140 ميجا للاصدار رقم 1.24.3 مهكرة بمتجر مجاني حيث يمكنك شراء اي سلاح من المتجر وتطويره الي الحد الاقصي بالاضافة طبعا الي وضع الخلود حيث انك مهما تعرضت للضرر من الخصوم لن تتاثر او تموت .


لعبة Dream League Soccer‏ .

اسم اللعبة Dream League Soccer
نوع اللعبةالعاب كرة قدم
الشركة المطورة للعبةشركة First Touch Games Ltd.
حجم اللعبة350 ميجا
اصدار اللعبة6.13
نوع التهكيرعملات غير محدودة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

اللعبة الخامسة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Dream League Soccer والتي تعتبر واحدة من افضل العاب كرة القدم الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.5 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

لعبة Dream League Soccer والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة واحدة من اشهر وافضل العاب كرة القدم للاندرويد علي الاطلاق فهي من اوئل العاب كرة القدم ذات الجيرافيك العالي والامكانيات المميزة مع امكانية بيع وشراء الاعبين من مختلف الاندية .

لعبة Dream League Soccer والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة First Touch Games Ltd بحجم 350 ميجا مهكرة بالكامل للاصدار رقم 6.13 حيث ان هذا الاصدار به عملات لا نهائية مع امكانية شراء اي لاعب تريده بالاضافة الي تطويره الي الحد الاقصي من المهارات لكن طبعا نظام اللعبة بيتيح لك 3 تدريبات فقط بعد كل مباراة يعني عشان تطور لاعيب وتقفل كل مهاراته 100 هتحتاج تلعب مباريات كتير وبين كل مباراة والتانية تدرب الاعب ال3 تدريبات المتاحة .


لعبة Dead Target .

اسم اللعبةDEAD TARGET
نوع اللعبةالعاب زومبي
الشركة المطورة للعبةشركة VNG GAME STUDIOS
حجم اللعبة125 ميجا
اصدار اللعبة4.64.2
نوع التهكيرمتجر مجاني
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

اللعبة السادسة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games‏ لعبة والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الزومبي الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.4 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

لعبة DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تعتبر واحدة‏ من اجمل العاب القتال ضد الزومبي الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمكنك استخدام الاسلحة المختلفة مثل البنادق والرشاشات والقنابل في مواجهاتك ضد وحوش الزومبي المختلفة .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة لعبة DEAD TARGET: Zombie Offline – Shooting Games‏ من انتاج وتطوير شركة VNG GAME STUDIOS بحجم 125 ميجا للاصدار رقم 4.64.2 مهكرة بمتجر مجاني حيث يمكنك من خلاله شراء اقوي الاسلحة وتطويرها للحد الاقصي حتي تتخلص من خصومك بمنتهي السهولة .


لعبة Sonic Dash .

اسم اللعبةSonic Dash
نوع اللعبةالعاب مغامرات
الشركة المطورة للعبةشركة SEGA
حجم اللعبة100 ميجا
اصدار اللعبة4.23.0
نوع التهكيرعملات غير محدودة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

اللعبة السابعة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Sonic Dash والتي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.6 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

لعبة Sonic Dash من الالعاب القديمة جدا واللي كانت موجودة علي الاتاري العادي في بداية الالفينات وكانت من اشهر الالعاب واكثرها شعبية وقتها وفكرتها متغيرتش كتير هي نفس الفكرة تقريبا بتحاول انك تعدي المراحل وتجمع عملات عشان تطور السفينة الخاصة بيك .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة لعبة Sonic Dash من انتاج وتطوير الشركة العملاقة SEGA والتي تعتبر من اقدم شركات انتاج وتطوير الالعاب الموجودة في الفترة الحالية بحجم 100 ميجا للاصدار رقم 4.23.0 مهكرة بالعملات التي تساعدك في التميز في اللعبة حيث انك تقدر تكمل اي مرحلة انت بتلعب فيها بعد متموت من خلال العملات الا النهائية المتوفرة في اللعبة .


لعبة subway surfes .

اسم اللعبةSubway Surfers
نوع اللعبةالعاب اكشن
الشركة المطورة للعبةSYBO Games
حجم اللعبة150 ميجا
اصدار اللعبة2.20.3
نوع التهكيرعملات غير محدودة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليار عملية تحميل

اللعبة الثامنة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Subway Surfers والتي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.4 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من مليار عملية تحميل .

لعبة Subway Surfers من اشهر الالعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي وهي من الالعاب القليلة علي المتجر الي كسرت حاجز المليار عملية تحميل وكمان تقييمها مميز ووصل الي 4.4 رغم عدد مرات التحميل الكبيرة واللعبة طبعا معروفة ومشهورة وهي لطفل بيلعب في محطة القطر وبيعمل مشاكل كتير وبالتالي شرطي المحطة بيطارده ومن هنا بتبدء احداث اللعبة المثيرة .

لعبة Subway Surfers والتي نقدنها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة من انتاج وتطوير شركة SYBO Games ونقدمها لكم بحجم 150 ميجا للاصدار رقم 2.20.3 مهكرة بعملات لا نهائية بالاضافة الي بوسترات تسريع الشخصية لا نهائية ايضا .


لعبة hill climb racing .

اسم اللعبةHill Climb Racing
نوع اللعبةالعاب سباق
الشركة المطورة للعبةFingersoft
حجم اللعبة80 ميجا
اصدار اللعبة1.50.0
نوع التهكيرعدد لا نهائي من العملات
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 500 مليون عملية تحميل

اللعبة التاسعة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة Hill Climb Racing والتي تعتبر واحدة من افضل العاب السباق الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.2 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 500 مليون عملية تحميل .

لعبة Hill Climb Racing والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة تعبر واحدة من اشهر العاب السباق الموجودة علي متجر جوجل بلاي ويوجد منها العديد من الاصدارات المتشابهة حيث يمكنك ان تختار من بيع الكثير من الالات المختلفة لاستخدامها في السباق مثل الدبابات وسيارات الشرط والاسعاف وغيرها من الاللات مختلفة التي يمكنك استخدامها اثناء السباق .

لعبة Hill Climb Racing والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Fingersoft ونقدمها لكم بحجم 80 ميجا للاصدار رقم 1.50.0 مهكرة بالعملات حيث يمكنك فتح اي مرحلة تريد اللعب فيها بالاضافة الي امكانية شراء اي الة تريد ان تلعب بيها وتطويرها الي الحد الاقصي .


لعبة War machines .

اسم اللعبةWar Machines
نوع اللعبةالعاب حروب
الشركة المطورة للعبةFun Games For Free
حجم اللعبة100 ميجا
اصدار اللعبة5.24.3
نوع التهكيراظهار خصومك علي الردار الخاص بك
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.1
عدد مرات التخميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

اللعبة العاشرة في مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة هي لعبة War Machines والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الحروب الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” لما تمتلكه من احصائيات متميزة حيث ان تقييمها هو 4.1 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

لعبة War Machines والتي نقدمها لكم اليوم هي واحدة من افضل العاب الحروب الاونلاين والتي تتقاتل فيها ضد اشخاص حقيقيين باستخدام الدبابات والتي تحتاج الي تكتيك عالي وقوة ملاحظة قوية حتي تتمكن من التخلص من خصومك دون تدمير الدبابة الخاصة بك .

لعبة War Machines من انتاج وتطوير شركة Fun Games For Free ونقدمها بكم من خلال مقال اليوم العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة بحجم 100 ميجا للاصدار رقم 5.24.3 مهكرة باظهار خصومك علي الردار الخاص بك وده بيوفر ليك تحرك افضل عشان تفاجئ خصومك لانك في الاصل بتكون عارف امكنهم وهما مش عارفين مكانك .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص العاب مهكرة 2021 – تنزيل افضل العاب مهكرة 2021 – العاب اندرويد مهكرة ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا