ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

تابعنا على جوجل نيوز

4.5/5 - (2 صوتين)

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 و العاب تلعبها مع أصدقائك بدون نت و أفضل ألعاب تلعبها مع أصدقائك و أفضل العاب بدون انترنت تقدر تلعبها مع أصدقائك و العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت و ألعاب متعددة اللاعبين عبر نقطة الاتصال بدون نت و العاب حرب مع الأصدقاء بدون نت هي مجموعة من الكلمات التي يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من اقوي العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 فاذا كنت يا صديقي ممن يبحثون عن مثل هذه الالعاب فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم مجموعة متنوعة من اروع واقوي العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 باحدث اصداراتها فاذا كنت يا صديقي من عشاق الالعاب متعددة الاعبين فانت في المكان الصحيح وتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

تحميل لعبة badland للاندرويد .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

اللعبة الاولي التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 هي لعبة badland والي تعتبر واحدة من افضل العاب المغامرات التي يمكنك لعبها مع اصدقائك بدون انترنت ، كما ان هذه اللعبة من الالعاب القديمة علي متجر جوجل بلاي حيث انها نزلت لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في نهاية عام 2013 .

تابعنا على جوجل نيوز

لعبة badland التي نقدمها لكم اليوم يا اصدقائي من انتاج وتطوير شركة Frogmind و نقدمها لكم بحجم 177 ميجا للاصدار الرسمي باخر تحديث بالاضافة الي ان اللعبة تمتلك احصائيات قوية علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.5 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 10 مليون عملية تحميل .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Mini Militia للاندرويد .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

اللعبة الثانية التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 هي لعبة Mini Militia و التي تعتبر واحدة من اشهر الالعاب متعددة الاعبين الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك هذه اللعبة احصائيات قوية جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.3 مع عدد مرات تحميل اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

يمكنك يا صديقي الدخول في منافسة مع اصدقائك عبر نقطة الاتصال ولن تحتاج الي انترنت علي الاطلاق حتي تستطيع المشاركة ، والدخول في منافسة مكونة من 6 اشخاص في اكثر من 20 خريطة مختلفة والاستمتاع بمميزات اللعبة المختلفة مثل اطلاق النار اثناء القفز والدوران وغيرها من المهارات المختلفة في اللعبة ، لعبة Mini Militia من انتاج وتطوير شركة Miniclip.com ونقدمها لكم من خلال مقال اليوم بحجم 40 ميجا فقط .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Spaceteam للاندرويد .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

اللعبة الثالثة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 هي لعبة Spaceteam والتي تعتبر هي الاخري من الالعاب القديمة الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث نزلت لاول مرة في وسط عام 2013 ، كما ان هذه اللعبة يمكن لعبها مع اصدقائك بدون انترنت عبر الواي فاي او نقطة الاتصال حيث يمكنك ممارسة اللعبة مع 2 الي 8 من اصدقائك .

لعبة Spaceteam التي نقدمها لكم اليوم يا اصدقائي من انتاج وتطوير شركة Henry Smith Inc بالاضافة الي امتلاك اللعبة احصائيات جيدة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 3.9 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل واللعبة حجمها صغير فقط 47 ميجا تقريبا .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة 8 Ball Pool‏ للاندرويد .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 هي لعبة 8 Ball Pool‏ والتي تعتبر واحدة من اقدم واشهر الالعاب متعددة الاعبين الموجودة علي متجر جوجل بلاي كما ان هذه اللعبة تمتلك تصنيف قوي جدا وهو الترتيب رقم 2 في الالعاب الاكثر تحقيقا للارباح في فئة الالعاب الرياضية .

علي الرغم من ان هذه اللعبة تم اصدارها لاول مرة في بداية عام 2013 الا ان هذه اللعبة مازالت تمتلك شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي حيث وصل عدد مرات تحميلها الي اكثر من نصف مليار عملية تحميل مع تقييم 4.5 مما يدل علي ان هذه اللعبة من الالعاب المميزة علي متجر جوجل بلاي .

للتحميل اضغط هنا

تحميل لعبة Modern Combat 5‏ للاندرويد .

العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 .

اللعبة الخامسة والاخيرة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 هي لعبة Modern Combat 5 والتي تم اصدارها لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في عام 2014 لكن مازلت اللعبة تمتلك احصائيات قوية جدا بتقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل .

تعتبر لعبة modern combat 5 من العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت حيث يمكنك يا صديقي لعبها مع اصدقائك عبر الواي فاي ونقطة الاتصال بدون انترنت كما ان اهم مايميز هذه اللعبة انها من انتاج وتطوير الشركة العملاقة Gameloft SE ونقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم بحجم 1.5 جيجا .

للتحميل اضغط هنا

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص العاب multiplayer للاندرويد بدون نت 2022 ، اذا واجهتك مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا