ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

الميزه الجديدة لتطبيق الواتس اب whatsapp تعرف عليها الان! لأجهزة الاندرويد

الميزه الجديدة لتطبيق الواتس اب whatsapp تعرف عليها الان! لأجهزة الاندرويد

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يقوم واتس اب WhatsApp أخيرًا بطرح ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة لميزة التسجيلات الصوتية . يجب أن تستخدمه للبقاء على اتصال بأصدقائك وعائلتك حيث ان تطبيق الواتس اب أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا. لقد أطلقت مؤخرًا واجهة المستخدم للمكالمات الصوتية لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS.

الآن تقوم أخيرًا بإصدار ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة للتسجيلات الصوتية. سأشرح لكم اليوم ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة للتسجيلات الصوتية في WhatsApp . يجب عليك قراءة هذا المنشور حتى النهاية لمعرفة المزيد عن ميزة الإيقاف المؤقت الجديدة واستئناف التسجيلات الصوتية.

اقرأ أيضًا حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات اندرويد

ميزة Pause and Resume الجديدة للإصدار التجريبي من Android

يطلق WhatsApp ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إيقاف تسجيلاتهم الصوتية واستئنافها. يمكن للمستخدمين الآن إيقاف التسجيلات الصوتية واستئنافها. عندما يبدأ المستخدمون التسجيل الصوتي ، سيرون زر إيقاف مؤقت جديد لإيقاف تسجيلهم مؤقتًا. يجب عليهم النقر على زر الإيقاف المؤقت لإيقاف تسجيلاتهم الصوتية مؤقتًا. عندما يقوم المستخدمون بإيقاف التسجيل مؤقتًا ، سيظهر زر الاستئناف في مكان زر الإيقاف المؤقت.

تابعنا على جوجل نيوز

يجب عليهم النقر على زر الاستئناف لاستئناف تسجيلاتهم الصوتية. عندما ينقر المستخدمون على زر الاستئناف ، فسيتم استئناف التسجيل من حيث توقفوا عن التسجيل. تم بالفعل طرح ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة لمستخدمي سطح المكتب و iOS. ولكن الآن يتم طرح ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة لمستخدمي الإصدار التجريبي من Android. تتوفر ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة للتسجيل الصوتي في الإصدار التجريبي من Android 2.22.6.7.

قبل طرح ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة ، أطلقت الميزة الجديدة التي تسمح للمستخدمين بإيقاف تسجيلهم الصوتي مؤقتًا. أضاف أيضًا أشكال الموجات الصوتية ويمكن للمستخدمين رؤيتها عند تسجيل أصواتهم.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا