ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

بدون لاج : افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

بدون لاج : افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
قيم المقال

نستعرض لكم في مقال افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة في موقع جيم درويد حيث تعتبر تطبيقات المحاكي هي الاكثر بحثاً في Google وهذا بسبب وجود العديد من الناس الذين يريدون تحميل لعبه ببجي او فري فاير على جهاز الكمبيوتر ولهذا نقدم لكم في مقال اليوم افضل 3 محاكي ببجي على الكمبيوتر للاجهزه الضعيفه.

ببجي على جهاز الكمبيوتر

من الممكن لعب لعبة PUBG Mobile وتشغيلها على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمواصفات قوية بطريقة أكثر من رائعة دون أي مشكلة مع الأداء الخاص ولتجربة أو تجربة أولئك الذين يلعبون لعبة PUBG Lite للأجهزة الضعيفة.

قد يعجبك ايضاً :

تحميل افضل العاب تقمص الادوار للاندرويد 2022.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

ولكن إذا كنت تريد أداءً أقوى وأسرع بكثير من البداية فإليك أمامك خيار آخر هو لعب PUBG Mobile على شاشة الكمبيوتر الكبيرة لذا سنشارك في هذه المقالة مجموعة من أفضل محاكيات android التي تمنحك تجربة وتشغيل لعبة PUBG Mobile على شاشة الكمبيوتر.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

والتحكم في اللعبة عبر لوحة المفاتيح والماوس مما يعني تحكمًا أفضل وأسرع بكثير من اللعب على شاشة الهاتف المحمول وتوفر هذه المحاكيات ميزات وفوائد إضافية مثل تسجيل الفيديو لشاشة الكمبيوتر أو التقاط الشاشة (خذ لقطة شاشة لـ screen) أثناء القراءة والعديد من الميزات الأخرى التي ستحبها.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

كبقية تشغيل برنامج المحاكي على الكمبيوتر

من خلال برنامج المحاكي ، يمكنك لعب الألعاب المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة على الشاشة الكبيرة للكمبيوتر ، والتي لا يمكن القيام بها إلا باستخدام لعبة PUBG Mobile الآن. تحتاج إلى تنزيل برنامج محاكي.

على الكمبيوتر والبدء في اللعب واللعب PUBG Mobile على شاشة الكمبيوتر الشخصي مجاني تمامًا ، ولحسن الحظ فهي متوفرة على الإنترنت ، وهناك مجموعة كبيرة من برامج المحاكاة المجانية لتشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

هل يمكن تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

سؤال قد ياتي الى الجميع هل يمكن تشغيل جميع الالعاب الموجوده على الاندرويد على اجهزه الكمبيوتر وهل سوف تعمل العاب الاندرويد كما تعمل على اجهزه الهاتف المحمول قبل الاجابه على هذا السؤال سوف تحتاج الى ان تعرف ما هو تطبيق المحاكي.

تطبيقات المحاكي هي تطبيقات تعمل على اجهزه الويندوز وقد تعمل على اجهزه بخلاف نظام التشغيل الويندوز يمكنك من هذه التطبيقات تحويل جهاز الكمبيوتر الى هاتف محمول يوجد به جوجل بلاي تستطيع تحميل جميع الالعاب التي تريد الموجوده على الهاتف المحمول من خلال جوجل بلاي.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

اذا يا صديقي تستطيع تحميل جميع الالعاب الموجوده على اجهزه الاندرويد على كمبيوتر بدون اي مشكله كل هذا واكثر تقدمها تطبيقات المحاكي الى المستخدمين بدون اي مشكله حيث يمكنك استخدام تطبيقات المحاكي في فتح تطبيقات الاندرويد حيث يوجد الكثير من التطبيقات التي لا تعمل على الهواتف ولكن يمكنك من خلال التطبيقات المحاكي فتح هذه التطبيقات بدون اي مشكله.

ليس هذا فقط في تطبيقات المحاكي بل يمكنك تصوير الشاشه فيديو او اخذ سكرين اثناء اللاعب فاذا كنت تنشر فيديوهات على اليوتيوب لالعاب الاندرويد استطيع نشر فيديوهات من تطبيق المحاكي حيث يقدم لك الكثير من المميزات التي سوف تحتاجها اثناء تصوير الشاشه.

وايضا في مقال اليوم سوف نتعرف على افضل 3 تطبيقات محاكي يمكن ان تعمل على اجهزه الكمبيوتر الضعيفه التي لا تعمل عليها الكثير من التطبيقات كل ما عليك جعل مساحه كافيه حتى تستطيع تحميل تطبيقات المحاكي وتشغيل التطبيق سوف يعمل التطبيق بالثلاثه بدون اي مشكله على جهازك لانه مصمم الى الاجهزه الضعيفه.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

فاذا كان جهازك اثنين جيجا رام و500 جيجا هارد او اقل من ذلك سوف يعمل التطبيق بدون اي مشكله على الاجهزه فكل ما عليك تخفيف مساحه جهازك وتحميل التطبيق من خلال الروابط التي سوف نقدمها لتحميل تطبيقات المحاكي.

سوف نتعرف في مقال اليوم عن افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

في هذا المقال سنتحدث عن أفضل أنواع المحاكيات وأنظمة التشغيل التي لا تحتاج لمواصفات عالية على حاسوبك لتنزيلها أو استخدامها. باستخدام هذه المحاكيات وأنظمة التشغيل ، يمكنك استخدام تطبيقات وألعاب Android بسلاسة. وبطريقة سهلة.

ويمكنك الاستمتاع بتجربة PUBG Mobile على هذه المحاكيات والأنظمة بعد تنزيلها مباشرة على الكمبيوتر ، وسنتحدث أولاً عن أفضل 3 محاكيات PUBG في بداية المقال ، ثم سنتحدث عن أفضل 5 أنظمة تشغيل لـ PUBG Mobile.

Gameloop

افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

لا يمكن ان نتحدث في مقال بدون لاج : افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ولا نتحدث عن Gameloop أعلنت شركة الإنترنت والألعاب Tencent مؤخرًا عن محاكي “Gameloop” لتشغيل ألعاب Android على الكمبيوتر. مع العلم أن هذا البرنامج ليس جديدًا علينا فقد كان متاحًا لفترة طويلة وكان معروفًا. سابقا تحت اسم “Tencent” ولكن الشركة طورته وحلت العديد من المشاكل. علاوة على ذلك.

ذكر مطورو البرنامج أن محاكي Gameloop لن يقوم بتشغيل ألعاب Android في المستقبل فحسب ، بل سيدعم تشغيل ألعاب الإنترنت والكمبيوتر.يمنحك محاكي Gameloop التحكم الكامل في كل شيء تقريبًا عبر الماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل PUBG Mobile على شاشة الكمبيوتر بسلاسة وأفضل بكثير من الهاتف المحمول.

ليس ذلك فحسب بل يوفر المحاكي الكثير من الإعدادات والخيارات التي تساعدك على ضبط كل شيء وتخصيصه وفقًا لراحتك لتجربة الألعاب الأخرى وكذلك على شاشة الكمبيوتر وليس PUBG فقط.

الشيء الفريد في محاكي Gameloop هو أنه يساعد المستخدمين على تشغيل الألعاب حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة. بعد تنزيل المحاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات منخفضة أو متوسطة ، يجب عليك خفض إعدادات بطاقة الرسومات.

ولكن إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه مواصفات خاصة فمن الأفضل تشغيل الألعاب دون القيام بهذه العملية مما يقلل من الرسومات بشكل عام بعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت من الواجهة الرئيسية للمحاكي ، انقر فوق “تنزيل PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي”.

واختر وحدد مواصفات الرسومات “بطاقة الرسومات” للحصول على أفضل تجربة للعبة. لتجنب اللعبة من إيقاف التشغيل ، حدد أيضًا حجم ذاكرة الوصول العشوائي ومواصفات وحدة المعالجة المركزية ، ثم انقر في النهاية على “تشغيل” لتشغيل لعبة PUBG على شاشة الكمبيوتر.

Bluestack 4

افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

لا يمكن ان نتحدث في مقال بدون لاج : افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ولا نتحدث عن Bluestack 4 يحظى Bluestack 4 بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف Android والأجهزة بسبب الميزات العديدة التي يقدمها لنا جميعًا ، وأهمها دعم العمل على نظامي Windows و Apple Mac ، وتعمل الشركة القائمة على البرنامج على التحديث رسميًا وإضافة ميزات ووظائف جديدة يحتاجها الجميع ، مما ساهم بشكل كبير في انتشار البرنامج بين المستخدمين.

البرنامج متوافق مع ألعاب وتطبيقات Android ، ويوجد إصداران منه ، نسخة مجانية تتضمن إعلانات ونسخة مدفوعة بميزات إضافية ، لكن النسخة المجانية تلبي احتياجاتك بشكل أساسي من حيث تشغيل وتجربة تطبيقات وألعاب أندرويد على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى البدء في تنزيل البرنامج وتثبيته وعندما تنتهي ، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب google الرائع الخاص بك حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Google Play وتجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من تنزيل أي تطبيق أو لعبة على هذا المحاكي ، ستلاحظ بنفسك أنه يمكن تشغيل الألعاب من خلال هذا المحاكي دون أي مشكلة ، والشيء الرائع في المحاكي هو أنه يدعم العمل حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة ، والمحاكي يدعم تشغيل العديد من الألعاب في وقت واحد ، كما يدعم القدرة على تثبيت التطبيقات والألعاب بتنسيق APK.

LD Player

افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

لا يمكن ان نتحدث في مقال بدون لاج : افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ولا نتحدث عن LD Player يعد محاكي LD Player أحد أفضل محاكي PUBG لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكن هذا المحاكي لا يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين ، ويوفر هذا المحاكي إصدار Android 5.1.يوفر محاكي LD Player.

مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك ميزة لقطة الشاشة أثناء اللعب المعروفة باسم “شاشة الالتقاط” وتسجيل الألعاب ولعب ألعاب متعددة في نفس الوقت دون أي مشكلة فقط ، فأنت بحاجة إلى تحويل بطاقة رسومات الكمبيوتر إلى بطاقة رسومات منفصلة.

يمنحك هذا أفضل تجربة لعب.يمكنك لعب PUBG والعديد من ألعاب Android الأخرى باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح بطريقة سهلة وأكثر احترافًا وأسرع بكثير من الهاتف المحمول.

يدعم المحاكي لعب ألعاب متعددة في وقت واحد ، بعد الانتهاء من تنزيل المحاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك والبدء في التنزيل من متجر Google Play ، وإذا كانت هناك أي مشكلة في المحاكي ، فيمكنك الاتصال بدعم المحاكي عبر Facebook.

فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://youtu.be/U_6pPcpwI8Q

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “بدون لاج : افضل 3 محاكيات ببجي على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا