ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك #2

برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك #2
قيم المقال

لو انت واحد من الناس اللي بتحب التطبيقات المبهرة ومن عشاق التميز بين اصدقائك بافضل التطبيقات فبالتأكيد مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك موجه ليك بشكل مباشر حيث اننا ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متنوعة ومتميزة من افضل التطبيقات التي سوف تفاجئ بها اصدقائك .

يحتوي متجر جوجل بلاي يا اصدقائي علي اكثر من 3 ملايين تطبيق مختلف بين عدة فئات مختلفة فمثلا يوجد فئة الكتب والتي تمتلك الكثير من الكتب المدفوعة وايضا الكتب المجانية كما انه يحتوي علي فئة الالعاب الرئيسية والتي تنقسم الي عدة فئات فرعية مثل العاب الزومبي والعاب الذكاء .

بالاضافة طبعا الي فئة التطبيقات االرئيسية والتي تنقسم الي عدة فئات فرعية هي الاخري مثلا تطبيقات حماية الواي فاي من الاختراق وتطبيقات تسريع هواتف الاندرويد وغيرها من الفئات الفرعية المختلفة الاخري .

برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .

التطبيق الاول : WhatsApp Messenger MOD

اسم التطبيقWhatsApp Messenger MOD
نوع التطبيقمراسلات
الشركة المطورة للتطبيقWhatsApp Messenger
حجم التطبيق39 ميجا
اصدار التطبيق2.21.9.1
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بمميزات اضافية
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليار عملية تحميل
برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك

التطبيق الاول في مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق WhatsApp Messenger MOD وهو نسخة معدلة من التطبيق الشهير الموجود علي متجر جوجل بلاي والذي يمتلك شعبية كبيرة جدا حيث انه هذا التطبيق يمتلك تقييم بقيمة 4.2 مع عدد مرات تحميل تخطت حاجز الـ 5 مليار عملية تحميل فقط من متجر جوجل بلاي .

طبعا يا اصدقائي تطبيق WhatsApp Messenger MOD يوجد منه الكثير من النسخ المعدلة بالمميزات المختلفة ولكن النسخة التي سوف نقدمها لكم يتوفر بها الكثير من المميزات الرائعة جدا وهي كالتالي :-

  • رموز تعبيرية جديدة رائعة ومتميزة
  • إخفاء حالة الاتصال
  • حظر الاتصال
  • جدولة الرسائل
  • إخفاء آخر ظهور
  • إرسال ملفات وسائط كبيرة (700 ميجا بايت)
  • حدد وأرسل 90 صورة كحد أقصى
  • أضف 600 عضو إلى المجموعة دفعة واحدة
  • قم بزيادة حد الحالة إلى 255 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا.

وهذه المميزات يا اصدقائي تجعل من هذه النسخة المعدلة واحدة من افضل نسخ الواتس اب المعدل عليها فهي تحل الكثير من المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي الواتس اب بنسخته الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك رموز تعبيرية جديدة رائعة ومتميزة بالاضافة الي امكانية اخفاء حالة الاتصال الخاصة بك مع امكانية حظر جهات اتصال محددة من التواصل معك علي الواتساب من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 .

بالاضافة الي امكانية جدولة الرسائل الخاصة بك ومعني الجدولة هو كتابة الرسالة ولكن عمل وقت محدد لها مستقبليا فمثلا يمكنك كتابة الرسالة الساعة الخامسة وجدولتها ليتم ارسالها في الساعة السابعة كما انه يحصل مشكلة الحد الاقصي لحجم الملف المرسل عبر تطبيق واتساب حيث من خلال هذه النسخة يمكنك ارسال ملفات يصل حجمها الي 700 ميجا وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 .

كما يمكنك يا صديقي ارسال عدد كبير جدا من الصور دفعة واحدة يصل الي 90 صورة بالاضافة الي امكانية اضافة 600 عضو الي مجموعة محددة دفعة واحدة بالاضافة ايضا الي ميزة مهمة جدا وهي رفع الحد الاقصي للحروف في حالات الواتساب النصية الي 255 حرف بدل من 139 حرف .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق WhatsApp Messenger MOD بنسخته المعدلة بحجم 39 ميجا للاصدار رقم 2.21.9.1 وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الثاتي : imo MOD

اسم التطبيقimo MOD
نوع التطبيقمراسلات
الشركة المطورة للتطبيقimo.im
حجم التطبيق40 ميجا
اصدار التطبيق2021.04.1021
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بمميزات اضافية
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 500 مليون عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق imo MOD وهو نسخة معدلة من تطبيق المراسلات الشهير الموجود علي متجر جوجل بلاي واذا كنت تريد تحميل الاصدار الرسمي بدون اي تعديلات يمكنك تحميله من الجدول الموجود بالاعلي .

تتميز هذه النسخة من تطبيق imo MOD بمميزات اضافية كثيرة ولكن اهم مايميز هذا الاصدار هو ايقاف الاعلانات المزعجة والتي تعكر صفو الكثير من مستخدمي هذا التطبيق حيث تم تطوير ميزة المراسلة في هذا التطبيق بأعلى مستوى من الاهتمام ، حيث إنها تدعم لوحات المفاتيح متعددة اللغات ومرفقات الصور ومرفقات الملفات.

ليس ذلك فحسب يا اصدقائي بل يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الملصقات والرموز التعبيرية للتعبير عن المشاعر ، مما يجعل المحادثة أكثر إثارة للاهتمام. وإذا كان المستخدمون غير قادرين على الدردشة ، فيمكنهم تسجيل كلماتهم وإرسالها مباشرة إلى الصديق عن طريق ميزة خاصة في التطبيق. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة دردشة لأصدقائهم ، والتي يمكن من خلالها إجراء محادثة أكثر حيوية ومتعة حتى بدون لقاء وجهاً لوجه.

من المعروف يا اصدقائي ان جميع تطبيقات المراسلة حاليا يجب أن تحتوي ميزة مكالمات الفيديو ، وستظهر هذه الميزة في “imo” وستكون أكثر تفوقًا على التطبيقات الأخرى. من خلال ميزة مكالمات الفيديو ، يسهل على الأشخاص التعبير عن مشاعرهم الشخصية ، مثل الدردشة المباشرة مع الأصدقاء .

من الاشياء المميزة ايضا في تطبيق ايمو هو امكانية تخصيص واجهة البرنامج والالوان الخاصة به حيث ان هناك أشياء لا حصر لها يمكن للمستخدمين تغييرها ، مما يجعل ملفهم الشخصي أكثر إثارة للإعجاب ورائعًا ، فضلاً عن الاستمتاع بأفضل تجربة للمستخدم من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق imo MOD بنسخته المعدلة من انتاج وتطوير شركة imo.im بحجم 40 ميجا للاصدار رقم 2021.04.1021 وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الثالث : Temp Mail MOD

اسم التطبيقTemp Mail MOD
نوع التطبيقمراسلات
الشركة المطورة للتطبيقPrivatix Limited
حجم التطبيق7 ميجا
اصدار التطبيق2.64.164
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرايقاف الاعلانات
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق Temp Mail MOD والذي يقدم خدمة مهمة جدا وهي امكانية الحصول علي بريد الكتروني مؤقت وهي مفيدة جدا يا اصدقائي في امكانية التسجيل في اي موقع من تلك المواقع التي تتطلب التسجيل فيها حتي تحصل علي الروابط علي سبيل المثال او حتي يظهر لك المحتوي الذي تقدمه .

في الحقيقة يا اصدقائي انه في بعض الاحيان يجعلك التسجيل ببريدك الالكتروني الاساسي عرضة للكثير من الرسائل الترويجية والاعلانية حيث ان الكثير من المواقع التي تقوم بالتسجيل فيها ببريدك الاساسي تقوم بتسريب معلوماتك بمقابل مادي لشركات الدعاية والاعلان ولذلك فاننا نقدم لكم يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك تطبيق Temp Mail MOD والذي سوف يمكنك من الحصول علي بريد الكتروني حقيقي ولكن بشكل مؤقت حيث يمكنك التسجيل به والحصول علي رسالة التفعيل ثم تقوم بحذفه بعد 10 دقائق وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Temp Mail MOD من انتاج وتطوير شركة Privatix Limited بحجم 7 ميجا فقط للاصدار رقم 2.64.164 معدل عليهل حيث تم ايقاف الاعلانات المزعجة من عليه وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الرابع : Omlet Arcade plus

اسم التطبيقOmlet Arcade plus
نوع التطبيقخدمات البث المباشر
الشركة المطورة للتطبيقشركة Omlet
حجم التطبيق28 ميجا
اصدار التطبيق1.80.0
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرفتح مميزات نسخة الـ plus
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

التطبيق الرابع في مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق Omlet Arcade plus والذي يعتبر من افضل التطبيقات المنافسة لتطبيق البث المباشر الشهير stream labs حيث انك اذا كنت من المهتمين بمجال الالعاب وتقوم بمشاركة اللعب الخاص بك مع اصدقائك فـ بالتاكيد هذا التطبيق سوف يكون احد الادوات التي تبحث عنها .

يمكنك بث أفضل لحظاتك مع أصدقائك الجدد واستخدام الأدوات المخصصة لتحسين طريقة اللعب الخاصة بك. جميع ألعاب الهاتف المحمول مدعومة ، بما في ذلك PUBG Mobile و Fortnite و Minecraft و Brawl Stars و Roblox وغيرها من الالعاب المختلفة .

يمكنك إظهار طريقة اللعب عن طريق البث المباشر علي تطبيق Omlet نفسه أو Facebook أو YouTube أو Twitch حيث يمكنك إنشاء الحساب الخاص بك علي التطبيق بمنتهي السهولة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Omlet Arcade plus من انتاج وتطوير شركة Omlet بنسخة مفتوح فيها مميزات الـ plus بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


التطبيق الخامس : Avast Antivirus MOD

اسم التطبيقAvast Antivirus MOD
نوع التطبيقحماية الهاتف من الفيروسات
الشركة المطورة للتطبيقAvast Software
حجم التطبيق30 ميجا
اصدار التطبيق6.38.2
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرفتح مميزات النسخة البرو / البريميوم مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الخامس والاخير في مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هو تطبيق Avast Antivirus MOD والذي يعتبر من افضل واروع التطبيقات التي تعمل علي الحفاظ علي هاتفك نظيفا من الفيروسات واللمفات الضارة وغيرها من المخاطر الاخري حيث ان هذا التطبيق يمتلك تقييم مميز علي متجر جوجل بلاي بقيمة 4.7 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 100 مليون عملية تحميل .

طبعا يا اصدقائي تطبيق Avast Antivirus هو تطبيق يحمي المستخدمين من البرامج الضارة مثل الفيروسات والبرامج الضارة والعديد من الأنواع الأخرى حيث سيتم إجبار أي مجلد من الملفات يشتبه في احتوائه على برامج ضارة على التوقف عن العمل ، ويحق للمستخدمين إزالته من الجهاز أو إصلاحه بالطريقة التي يريدها المستخدم .

بالإضافة إلى تجنب هجمات المخترقين وكما تعيملون يا اصدقائي ان هذا التطبيق يحتوي أيضًا على ميزة مضمنة لفحص الفيروسات والتي تساعد المستخدمين على تنظيف البرامج الضارة التي قاموا بتنزيلها عن طريق الخطأ قبل تثبيت “Avast Antivirus”.

إن هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق بسيط لحماية المستخدمين من الفيروسات يا اصدقائي ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الجذابة الأخرى التي تجعله تطبيقًا متعدد الاستخدامات مثل VPN و Photo vault و App-Lock و Anti-Theft و Junk Cleaner والعديد من المميزات الاخري .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Avast Antivirus MOD والذي يعتبر من افضل التطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات من انتاج وتطوير شركة Avast Software بحجم 30 ميجا للاصدار رقم 6.38.2 بنسخة مفتوح فيها كل مميزات النسخة البرو والبريميوم معا وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص برامج اندرويد مهكرة 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا