ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) .

برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) .
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) نسخة رائعة ومتميزة جدا من اصدار المراسلات الشهيرة واتساب حيث ان الاصدار الرسمي الموجود علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” به الكثير من القيود .

علي سبيل المثال الحالة النصية مقيدة بعدد محد من الحروف حيث لا يمكنك يا صديقي زيادتها عن 139 حرف والكثير من التعقيدات ولكن يا صديقي من خلال النسخة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) يمكن الحصول علي الكثير من المميزات فمثلا يمكنك انشاء حالة نصية 225 حرف بدلا من 139 حرف فقط .

كما يمكنك ايضا يا صديقي ارسال عدد كبير جدا من الصور حيث يمكنك تحديد وارسال 90 صورة مرة واحدة بالاضافة الي امكانية ارسال ملفات يصل حجمها الي 700 ميجا كما اضافة 600 صديق الي المجموعات دفعة واحدة بالاضافة الي امكانية اخفاء حالة الاتصال واخفاء اخر ظهور والكثير من المميزات االتي سوف تكتشفها بنفسك .

برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) هذا الاصدار الرائع والمتميز من تطبيق الواتساب الذي يمتلك شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي فهو تم تحميله يا اصدقائي اكثر من 5 مليار مرة من خلال متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

معلومات عن الاصدار الجديد من الواتساب .

اسم التطبيقWhatsApp Messenger MOD
نوع التطبيقمراسلات
الشركة المطورة للتطبيقWhatsApp Messenger
حجم التطبيق39 ميجا
اصدار التطبيق2.21.9.1
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة بمميزات اضافية
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليار عملية تحميل

من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) سوف نقدم لكم يا اصدقائي نسخة متميزة جدا من تطبيق المراسلات الغني عن التعريف الواتساب حيث ان لهذا التطبيق شعبية كبيرة جدا علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” بتقييم وصل الي 4.2 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز التخمسة مليار عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق WhatsApp Messenger MOD من انتاج وتطوير شركة WhatsApp Messenger بحجم 39 ميجا للاصدار رقم 2.21.9.1 معدل بمميزات اضافية عن تلك النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

مميزات الاصدار الجديد من الواتساب .

طبعا يا اصدقائي تطبيق WhatsApp Messenger MOD يوجد منه الكثير من النسخ المعدلة بالمميزات المختلفة ولكن النسخة التي سوف نقدمها لكم يتوفر بها الكثير من المميزات الرائعة جدا والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) وهي كالتالي :-

  • رموز تعبيرية جديدة رائعة ومتميزة
  • إخفاء حالة الاتصال
  • حظر الاتصال
  • جدولة الرسائل
  • إخفاء آخر ظهور
  • إرسال ملفات وسائط كبيرة (700 ميجا بايت)
  • حدد وأرسل 90 صورة كحد أقصى
  • أضف 600 عضو إلى المجموعة دفعة واحدة
  • قم بزيادة حد الحالة إلى 255 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا.

وهذه المميزات يا اصدقائي تجعل من هذه النسخة المعدلة واحدة من افضل نسخ الواتس اب المعدل عليها فهي تحل الكثير من المشاكل التي تواجه الكثير من مستخدمي الواتس اب بنسخته الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمتلك رموز تعبيرية جديدة رائعة ومتميزة بالاضافة الي امكانية اخفاء حالة الاتصال الخاصة بك مع امكانية حظر جهات اتصال محددة من التواصل معك علي الواتساب من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) .

بالاضافة الي امكانية جدولة الرسائل الخاصة بك ومعني الجدولة هو كتابة الرسالة ولكن عمل وقت محدد لها مستقبليا فمثلا يمكنك كتابة الرسالة الساعة الخامسة وجدولتها ليتم ارسالها في الساعة السابعة كما انه يحصل مشكلة الحد الاقصي لحجم الملف المرسل عبر تطبيق واتساب حيث من خلال هذه النسخة يمكنك ارسال ملفات يصل حجمها الي 700 ميجا وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) .

كما يمكنك يا صديقي ارسال عدد كبير جدا من الصور دفعة واحدة يصل الي 90 صورة بالاضافة الي امكانية اضافة 600 عضو الي مجموعة محددة دفعة واحدة بالاضافة ايضا الي ميزة مهمة جدا وهي رفع الحد الاقصي للحروف في حالات الواتساب النصية الي 255 حرف بدل من 139 حرف .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق WhatsApp Messenger MOD بنسخته المعدلة بحجم 39 ميجا للاصدار رقم 2.21.9.1 وذلك من خلال مقال اليوم برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) .

بعض الصور من تطبيق الواتساب .

رابط تحميل الاصدار الجديد من الواتساب .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص برامج اندرويد مهكرة 2021 (اصدار جديد من الواتساب سوف تبهر به اصدقائك) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا