ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 10 برامج تنزيل خلفيات رهيبة للايفون واندرويد 2022

أفضل 10 برامج تنزيل خلفيات رهيبة للايفون واندرويد 2022
قيم المقال

برامج تنزيل خلفيات و أفضل برنامج خلفيات للايفون و أفضل برنامج خلفيات 4K وأفضل برنامج خلفيات للايفون و تطبيقات خلفيات الشاشة و تنزيل برنامج خلفيات 4K و خلفيات برامج و تنزيل برنامج خلفيات للصور و برنامج خلفيات للاندرويد، هذه الكلمات يتم البحث عنها من مستخدمي الهواتف الذكية أيفون واندرويد لتحميل خلفيات مميزة على الهواتف الخاصة بهم والحصول على شكل مميز لواجهة الهاتف، لذلك سنوضح لكم أهم تطبيقات لتحميل الخلفيات 2021 في الفقرات التالية من هذا المقال.

برامج تنزيل خلفيات للأندرويد والأيفون

تعتبر الخلفيات من الأمور التي لها أهمية كبيرة في تحسن شكل الجهاز وجعل الواجهة الخاصة بهه مميزة إلى درجة كبيرة، لذلك يهتم مستخدمي الهواتف الذكية بأن تكون لديهم تطبيقات متخصصة في تحميل الخلفيات حتى يتمكنوا من تصفح عدد كبيرة من الخلفيات الحصرية والرائعة وبالتالي يتمكنوا من تحميلها وتخصيصها على الهاتف سواء للواجهة الرئيسية أو لشاشة القفل الخاصة بالهاتف، وإليكم أهم برامج تنزيل خلفيات لأجهزة أندرويد وأيفون في الفقرة التالية.

برامج تنزيل خلفيات
برامج تنزيل خلفيات

تطبيق Backdrops

من هو التطبيقات المفضلة عند عدد كبير من المستخدمين نظرا لتوفر عدد هائل من الخلفيات والصور المتنوعة به مثل صور المناظر الطبيعية وغيرها من باقات الصور الحصرية، وتم تصميم التطبيق وتقسيمه لعدة أقسام حتى يسهل تصفح الصور الموجودة فيه، ويتوفر التطبيق للتحميل بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي.

رابط التحميل للأندرويد

رابط التحميل للأيفون

تطبيق Walli

هو مكتبة حقيقية من الصور والخلفيات المتنوعة بحيث لا تكفي عدة ساعات متواصلة من تصفح التطبيق لكي تنتهي الصور الموجودة به، ولذلك من يمتلك هذا التطبيق على الجهاز الخاص به لن يحتاج تماما إلى تحميل أي تطبيق آخر، والتطبيق كذلك متوفر بترخيص مجاني للاستخدام ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي.

رابط التحميل

تطبيق Muzei

هذا التطبيق كذلك هو من برامج تنزيل خلفيات التي يطلبها المستخدمون بشكل كبير حيث عدد مرات تحميله تجاوزت المليون مرة، وذلك نظرا للباقة الكبيرة والمتنوعة من الصور والخلفيات التي يحتويها كما تتوفر به العديد من الخصائص والمميزات نوضح لكم منها ما يلي:

  • تتوفر في التطبيق خاصية تغيير الخلفية يوميا أو كل عدة ساعات ويمكن ضبطها من الإعدادات.
  •  كما يمكن أن يتم عمل خلفية الجهاز بشكل مموه لإظهار الأيقونات الموجودة في الصفحة الرئيسية بشكل مضيء ومميز.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج لدفع أي رسوم.

رابط التحميل

تطبيق Backgrounds HD 

هذا التطبيق هو أفضل برامج تنزيل خلفيات للأندرويد والأكثر تحميلا على الإطلاق ضمن فئة خلفيات الهواتف الذكية حيث تجاوزت عدد مرات تحميل هذا التطبيق 100 مليون مرة، وهو رقم ضخم ويعكس مدى جودة التطبيق والخلفيات الموجودة به، كما يتم تحديث التطبيق يوميا.

رابط التحميل

تطبيق 3D Wallpaper Parallax

هذا أيضا من التطبيقات الرائعة لتحميل الخلفيات حيث يتميز بشكل رائع ومميز، كما أن فريق التطوير الخاص بالتطبيق قام بتصميمه بشكل منظم ومنسق بحيث يسهل تصفحه وتحميل الصور والخلفيات من خلاله بكل سهولة.

رابط التحميل

تطبيق Walldrobe

هناك الكثير من عشاق صور المناظر الطبيعية والخلفيات التي تحتوي على هذا النوع من الصور، فإذا كنت من محبي خلفيات المناظر الطبيعية المليئة بالألوان التي تنبض بالحياة، فهذا التطبيق هو أفضل خيار بالنسبة لك.

رابط التحميل

تطبيق Zedge

هو من التطبيقات المشهورة والمعروفة بشكل كبير وتتوفر عليه أعداد هائلة من الخلفيات لهواتف ايفون واندرويد، وتم تصنيف الصور بداخله في أقسام حتى يسهل الوصول إليها بالإضافة إلى أن التطبيق يضيف صور جديدة بشكل يومي.

رابط التحميل للأندرويد

رابط التحميل لايفون

تطبيق tapet

بعكس كل برامج تنزيل خلفيات التي وضحناها في الفقرات السابقة فإن هذا التطبيق مختلف عنهم تماما، فهو يوفر إمكانية تصميم الخلفية المناسة التي يريدها المستخدم حيث يقوم بتصميمها بنفسه، فيقوم باختيار الاشكال والألوان التي يريدها.

رابط التحميل لأندرويد

رابط التحميل لايفون

تطبيق 4K Amoled Wallpapers

هذا التطبيق يعتبر من أفضل الخيارات لحاملي هواتف سامسونج أو الأنواع الأخرى التي تحتوي على شاشات تعمل بتقنية SuperAmoled حيث جميع الخلفيات به بجودة عالية وتتلائم مع الهواتف ذات الشاشات كبيرة الحجم.

رابط التحميل

تطبيق Resplah

هذا هو آخر ما نتحدث عنه في هذا المقال من برامج تنزيل خلفيات للأندرويد، ويتميز هذا التطبيق بأنه متلائم بشكل كبير مع المستخدمين الذي يفضلون الصور الفوتوغرافية ويحبون أن تكون يضعوها كخلفيات لهواتفهم، حيث يحتوي التطبيق على آلاف الصور الملتقطة بكاميرات المستخدمين.

رابط التحميل

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا