ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور Inpaint تحميل مباشر 2022

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور  Inpaint تحميل مباشر 2022
قيم المقال

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور و إزالة اللوجو من الصور اون لاين و برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للايفون و موقع إزالة العلامة المائية من PDF اون لاين و إزالة العلامة المائية من الصور للاندرويد و برنامج و إزالة العلامة المائية من الصور للكمبيوتر و موقع إزالة العلامة المائية من الفيديو و تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور للاندرويد و إزالة العلامة المائية من الفيديو للكمبيوتر

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور

هناك بعض الخطوات التي يمكن القيام بها من أجل إزالة العلامة المائية أو أي لوجو من الصور، ونقدم لكم في هذا المقال أسهل تطبيق يمكن من خلاله عمل العديد من التعديلات على الصور وأهمها حذف اللوجو أو ووتر مارك من الصورة، وتعتبر العلامة المائية هي إحدى الوسائل الهامة التي يتم من خلالها حماية الصور وإثبات ملكيتها لصاحبها أو للشخص الذي قام بتصميمها، حيث يتم وضع شعار أو عبارة تشير إلى صاحب التصميم أو صاحب المشروع التجاري.

قد يريد بعض المستخدمين أن يعيدوا استخدام صورة معينة ويستفيدوا منها عن طريق التعديل عليها كما يريد من أجل تتناسب الصورة مع متطلباته وذوقه، ولذلك يحتاج هولاء الأشخاص أو المصممون إلى تطبيق يمكنهم من إزالة اللوجو من الصور بكل سهولة كي يتمكنوا من إعادة استخدامها، وما نقدمه لكم في هذا المقال هو أحد هذه التطبيقات البسيطة التي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه ودون أي تعقيد في أقل من خمس دقائق، وهذا البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال هو تطبيق Inpaint.

يعمل تطبيق Inpaint  على الكمبيوتر حيث يمكن تحميل البرنامج واستخدامه من خلال الكمبيوتر سواء في حالة وجود اتصال بالإنترنت أو لا، كما يمكن استخدامه عبر الإنترنت بشكل مباشر والاستفادة من مميزاته أونلاين عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق.

برنامج إزالة العلامة المائية من الصور
برنامج إزالة العلامة المائية من الصور

مميزات تطبيق Inpaint لإزالة العلامة المائية

النقاط التالية نوضح لكم فيها أهم مميزات تطبيق Inpaint لإزالة العلامة المائية من الصور، وهي كما يلي:

  • هناك العديد من التطبيقات التي تتطلب وجود اتصال بالإنترنت كي تعمل بشكل سليم، بعكس تطبيق INpaint الذي يعمل دون وجود أي اتصال بالإنترنت.
  • لا يضع التطبيق حد أقصى للصور التي يمكن تعديلها يوميا، فيمكن للمستخدم أن يعدل ما يريد من صور بأي عدد، وكذلك لا يوجد حد أقصى لحجم الصورة التي يتم فتحها من خلال التطبيق.
  • يدعم التطبيق تشغيل جميع صيغ وامتدادات الصور مثل JPG، JPEG، BMP، PNG، TIF، TIFF.
  • يوفر التطبيق شرحا خاصة بالأدوات الموجودة فيه وكيفية استخدامها حتى يتعلم مستخدم التطبيق كيف يمكنه الاستفادة من مميزاته، ويتم عرض هذا الشرح حينما يتم الضغط على view tutorials حتى ينتقل التطبيق إلى موقع البرنامج الرسمي وبه الشرح الكامل.
  • يوفر التطبيق أدوات متعددة بالإضافة إلى أداة إزالة العلامة المائية، حيث يمكن التحكم في حجم الصورة وعمل zoom لتصغيرها أو تكبيرها، ويمكن معاينة جميع التعديلات قبل الحفظ ومقارنتها مع الصورة الأصلية.
  • هناك أداة تسمى Maker وهي التي يمكن من خلالها حذف العلامة المائية، حيث يتم الضغط عليها ثم اختيار اللوجو من خلال الصورة عن طريق الضغط عليه ثم يتم النقر فوق علامة الممحاة.

تحميل تطبيق Inpaint النسخة الأصلية

بعدما عرضنا أهم مميزات التطبيق وكيفية استخدامه نوضح لكم في هذه الفقرة طريقة تنزيل التطبيق الإصدار الحالي 9.0.1 وبحجم 18 ميجا فقط، وإليكم رابط التحميل:

رابط التحميل

تعليقات (2)
  • zortilonrel منذ سنتين رد

    Hello my friend! I wish to say that this post is awesome, nice written and come with almost all important infos. I would like to peer extra posts like this .

  • ucdm منذ سنتين رد

    You are my aspiration, I own few blogs and infrequently run out from to post : (.

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا