ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck

برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck
قيم المقال

برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck ، البرنامج المتميز الذي يمكن من خلاله التعرف على مجموعة كبيرة من المواصفات الخاصة بجهاز المحمول ، الذي يعمل بنظام الاندرويد.

مثل نوع جهاز المحمول ، ونوع معالج الجهاز ، والرقم التسلسلي ، وغيرها من المعلومات التي يمكن أن يحتاج إليها صاحب جهاز المحمول.

حيث أن الميزة الأهم لهذا التطبيق الرائع ، أنه يوفر للمستخدم تفاصيل دقيقة عن الجهاز المحمول بشكل متميز.

أقرأ أيضا : حل مشكلة فيروس walkfree على اجهزة اندرويد بدون فورمات

مثل تفاصيل الرقاقه soc ، بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال هذا التطبيق أن يتم التعرف على مواصفات البلوتوث ، والرام ، وال جي بي يو.

لذلك فهو من التطبيقات التي استطاعت أن تنال شهرة كبيرة خلال الفترة السابقة ، وتمكن من الحصول على معدل كبير من التحميلات من على متجر جوجل بلاي.

برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck

برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck

يعد برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck من البرامج التي توفر كل المعلومات التي يحتاج إليها المستخدم عن جهاز المحمول الخاص به ، بالشكل الذى يساعده فى الحفاظ على جهازه ، ومن أهم ما يستطيع البرنامج القيام به:

مواصفات الجهاز

يعد تطبيق DevCheck برنامج لمعرفة مواصفات الجهاز للاندرويد متميز ، يوفر معلومات دقيقة عن الجهاز.

مثل العلامة التجارية ، والاسم الرمزي ، والشركة المنتجة ، والراديو ، ومحمل الاقلاع ، بالإضافة إلى إصدار الاندرويد ، والرقم التسلسلي للجهاز.

كما يمكنه أن يقوم بالتاكد من حالة KNOX ، والجذر BUSBOX ، ومستوى تصحيح الأمان Kernel ، والعديد من المعلومات الأخرى.

مواصفات لوحة القيادة

كما يتميز برنامج DevCheck بأنه يقوم بالمراقبة في الوقت الفعلي لوحدة معالجة الرسومات ، ووحدة المعالجه المركزية ، والنوم العميق ، وحاله البطارية ، واستخدام الذاكرة.

كما يمكن عن طريق الضغط على تردد وحدة المعالجة المركزية ، أن يتم عرض تقرير ملخص لاستخدام تردد وحدة المعالجة المركزية.

إلى جانب أن الضغط فوق درجة الحرارة ، سوف يوفر قائمه بأجهزة استشعار درجة الحرارة الموجودة على الجهاز.

مواصفات البطارية

كما أن برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck ، سوف يوفر تفاصيل دقيقة عن البطارية في الوقت الفعلي ، مثل درجة حرارة البطارية ، وحالتها ، وسعة البطارية ، والجهد ، والتكنولوجيا ، والمستوى.

مواصفات التطبيقات

بالإضافة إلى أن تطبيق DevCheck يوفر كافة التفاصيل عن التطبيقات التي توجد على الجهاز المحمول ، والتطبيقات قيد التشغيل في الوقت الفعلي ، وجميع الخدمات التي يتم تشغيلها على الجهاز ، إلى جانب تشغيل الذاكرة.

مواصفات الشبكة

من المعلومات الأخرى التي يقدمها تطبيق DevCheck ، هي المعلومات الخاصة بشبكة الواي فاي على جهاز المحمول ، مثل عنوان الاي بي ، وشركة الاتصال ، ونوع الشبكة ، والهاتف ، ورقم الهاتف ، إلى جانب التفاصيل الأدق عن بطاقه الاس ام اس.

مواصفات المستشعرات

إلى جانب أن التطبيق يوفر الكثير من المعلومات عن كافة المستشعرات التي تتواجد على جهاز المحمول ، من نوع المستشعر ، والدقة ، والقوة ، ومقياس التسارع ، والشركة المنتجة ، والجيروسكوب ، وكاشف الخطوة ، والمعلومات الرسومية عنه في الوقت الفعلي ، والضوء.

برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck

مواصفات الأجهزة

إلى جانب أن برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck ، سوف يقوم بعرض معلومات تفصيلية عن cpu – gpu – soc ، والتخزين ، والذاكرة ، وجميع الأجهزة ، بما في ذلك نواة المعالج ، والهندسة المعمارية ، والشركة المصنعة ، واسم الشريحة ، وتكوين Little Large ، ونوع الذاكرة ، والمحافظ ، والتردد ، وعملية التصنيع ، والدقة ، والسعة ، والنطاق الترددي ، ونوع اللوحة.

مواصفات الكاميرا

من المعلومات الأخرى التى يوفرها برنامج معرفة كل مواصفات الجوال DevCheck ، هي المعلومات الخاصة بالكاميرا الخلفية ، والكاميرا الأمامية للجهاز ، من حجم البكسل ، حجم المستشعر ، الدقة ، البعد البؤري ، مجال الرؤية ، نطاق ios ، وضع التركيز ، قدرة RAW ، عامل القص ، تنسيق الصورة ، وضع الفلاشة ، العدد الاقصى من الوجوه ، جودة وضع اكتشاف الوجه.

رابط تحميل تطبيق DevCheck

اضغط هنا

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا