ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 .

تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 .
2/5 - (1 صوت واحد)

تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 و يوتيوب بلس للايفون iOS 14 و يوتيوب بلس آبل و يوتيوب بلس جديد و يوتيوب بلس 2022 للاندرويد و تحديث يوتيوب 2022 و تحديث اليوتيوب تلقائي للكمبيوتر و يوتيوب جوجل و يوتيوب جوجل كروم و تحديث اليوتيوب 2022 للاندرويد و تنزيل تحديث اليوتيوب تلقائي و تنزيل يوتيوب سريع 2022 للاندرويد و اليوتيوب الجديد للاندرويد والايفون و اليوتيوب الجديد بدون لم يعجبني وغيرها من الكلمات التي يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة علي محركات البحث المختلفة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 سوف نقدم لكم الشرح الكامل للميزات هذا التحديث الجديد فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم الشرح الكامل لـ تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 ، فاذا كنت يا صديقي ممكن يبحثون تحديث يوتيوب 2022 فانت في المكان الصحيح وتابع معنا هذا المقال للنهاية .

بعض المعلومات عن تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 .

تحديث يوتيوب 2022 - تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022

تقوم شركة جوجل للاعلانات “المالك الحصري لموقع عرض الفيديوهات الشهير (يوتيوب)” من وقت الي اخر بادخال بعض التعديلات علي الموقع كنوع من الحفاظ علي الصدارة فيما كافضل موقع لعرض الفيديوهات بالاضافة الي الحفاظ علي نسبة كبيرة من الارباح ، حيث بلغت ارباح اليوتيوب فقط في عام 2019 .

عندما اعلنت شركة الفابيت وهي التي تمتلك شركة جوجل للاعلانات بملحقاتها من تطبيقات وبرامج عن ارباح موقع وتطبيق اليوتيوب فقط حيث بلغت في 2019 اكثر من 15.5 مليار دولار من اجمالي 162 مليار دولار حققتها الشركة بشكل عام في عام 2019 فقط حيث ان الشركة لم تصدر اي تقارير اضافية في عام 2020 او 2021 .

وعلي الجانب الاخر فيما يخص صناع المحتوي تقوم شركة جوجل من وقت الي اخر بتغيير القوانين حرصا منها للتسهيل علي صناع المحتوي و مساعدتهم في تقديم محتوي جيد ، علي سبيل المثال تم التعديل علي عرض الاعلانات لتظهر حتي علي القنوات الغير مهيئة للربح بسبب عدم اكتمال شروط تحقيق الربح وهي 4000 ساعة مشاهدة خلال سنة واحدة بالاضافة الي 1000 مشترك ، حيث تذهب ارباح هذه الفيديوهات الي شركة جوجل فقط ولا يستفاد منها صانع المحتوي الا بعد تحقيق شروط الربح التي ذكرناها منذ قليل .

يعتبر تطبيق يوتيوب من أهم التطبيقات بالنسبة لجميع المستخدمين للهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون ولا غنى عنه بالنسبة لهم حيث هو من التطبيقات التي تقدم محتوى مهم سواء مقاطع فيديو مرئية أو أغاني ومقاطع صوتية وغير ذلك من المحتوى المفيد أو الترفيهي والمسلي، لذلك يهتم كل مستخدم يحمل هاتف ذكي بأن تكون لديه النسخة الأحدث من تطبيق يوتيوب حتى يتمكن من متابعة مقاطع الفيديو المفضلة بالنسبة له، وتقوم شركة جوجل وهي الشركة المالكة ليوتيوب بتحديثه أولا بأول كي يتم إضافة العديد من المميزات إليه، ومن خلال الفقرات القادمة سنبين لكم كيفية تحميل تطبيق يوتيوب بالإضافة إلى توفير رابط تحميل النسخة الأحدث منه .

مميزات تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 .

  • سوف يتم تصغير قائمة التعليقات الموجود اسفل الفيديو .
  • لن يتم تمييز التعليقات الخاصة بمالكي القنوات و رفعها للاعلي بشكل تلقائي .
  • سيتم رفع التعليقات ذات التفاعل الكبير للأعلي بصرف النظر عن صاحب التعليق سواء زائر او صاحب القناة .
  • سوف يتم عرض الصورة المصغرة للفيديوهات في وضعية ملئ الشاشة لتقديم معلومات اكثر للزائر .
  • بخصوص المنتدي الخاص باليوتيوب سوف يتم دمج العديد من الاقسام .
  • سوف يتم اضافة اقسام جديدة للمنتدي .
  • يمكن لمستخدم يوتيوب أن يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو التي يفضلها كي يتمكن من مشاهدتها في وقت بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.
  • التطبيق متوافق مع جميع أنواع الشاشات ويعمل عليها بدون أي مشاكل، فيتم تشغيل الفيديو بحجم متلائم مع الشاشة بشكل تلقائي.
  • تطبيق يوتيوب يعمل على سيرفرات جوجل وهي سيرفرات قوية جدا لذلك تطبيق يوتيوب هو من التطبيقات السريعة سواء في التشغيل أو التحميل.
  • يوفر يوتيوب خاصية التعليقات على كل فيديو بحيث يتكن المستخدم من التعليق على الفيديو الذي يفضله ويتواصل بشكل مباشر مع صاحب القناة بحيث يصل تعليقه إليه.
  • يمكن الاشتراك في القنوات التي يريد المستخدم أن يتابع مقاطع الفيديو الخاص بها، وأن يقوم بضبط جرس الإشعارات وذلك لكي يتم إشعاره حين رفع فيديو جديد.
  • يمكن أيضا من خلال يوتيوب أن يشارك المستخدم ما يعجب به من مقاطع فيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تنزيل يوتيوب لا يتطلب أي تكلفة، حيث أنه من التطبيقات التي توفرها شركة جوجل للمستخدمين بشكل مجاني، ويوجد أيضا اشتراك مدفوع لمن يريد مميزات أكثر مثل مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات.
  • والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي اثناء استخدام التطبيق .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

روابط تحميل تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 .

تحميل للايفون  تحميل للاندرويد

تحديث يوتيوب 2022 – تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 
تحميل تطبيق remini مهكر 2022 للاندرويد لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير !

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها . 

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحديث يوتيوب الجديد للاندرويد والايفون 2022 ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

 

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا