ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2021 avast free antivirus

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2021 avast free antivirus
قيم المقال

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2021 avast free antivirus

يسعدني ان اقدم لكم في هذا المقال تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2021 avast free antivirus حيث ان تطبيق افاست يعد من افضل تطبيقات الحماية لهواتف الاندرويد بشكل عام فاذا كنت يا صديقي ممن يبحثون عن نسخة مجانية كاملة المميزات فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

تطبيق افاست في الاساس كان برنامج لأجهزة الكمبيوتر مثله مثل جميع برامج الحماية الاخري المشهورة مثل النورتون والافيرا وغيرها ومع ظهور انظمة الاندرويد والا ios طورت الشرطة من نفسها لتواكب تحديثات العصر الحديث من البرمجة والتكنولوجيا وانشات تطبيق يعمل علي هواتف الاندرويد .

تم انتاج الاصدار الاول من برنامج افاست مبكرا جدا حيث تم الاعلان عنه في عام 1988 و كان من أوائل برامج مضادات الفيروسات التي تمكنت من الوصول الي توافق مع انظمة ويندوز بشكل عام .

قبل اصدار التطبيقات بشكل عام او بالاخص تطبيق تحميل التطبيقات “متجر جوجل بلاي” الخاص بشركة جوجل كان البرنامج في الاساس يمتلك شعبية رهيبة حيث وصل عدد تحميلات التطبيق لاكثر من 14 مليون مرة من علي صفحته الرسمية وذلك في عام 2007 حيث كان عدد مستخدمي الانترنت قليل نسبيا بالفترة الحالية .

وتطور البرنامج بشكل كبير جدا واصبح قوي ضد غالبية الفيروسات في هذه الفترة حيث كان للهاكرز شوكة قوية جدا وكان يتم تشفير ادوات الاختراق سواء للأجهزة او المواقع ضد غالبية برامج الحماية ولكن كان الافاست دائما مايكون الاقوي في اكتشاف التشفير وايجاد الفيروسات التي لا تستطيع باقي برامج الحماية الوصول اليها او حتي الاشتباه فيها .

وبسبب قوة البرنامج وصل عدد مرات تحميله في عام 2009 الي 75 مليون مرة وهو رقم ضخم جدا بالنسبة لذلك التوقيت حيث ان عدد مستخدمي الانترنت كان قليل نسبيا بالنسبة للفترة التي نعيشها الان حيث انه تقريبا لا يوجد بيت الا وبه فرد او اكثر يستخدم الانترنت حاليا .

في الفترة كا قبل 2010 كانت هناك مشكلة كبيرة جدا تواجه برامج الحماية بشكل عام وهي عدم حذف الملفات المصابة بعد ان تفشل في معالجتها والسبب ان الملف من الملفات الاساسية لنظام الوندوز فكانت برامج الحماية تكون اسبه بالحاضنة للفيرسوات بدلا من ان تكون اداة للامان المستخدم تحولت الي اداة لحماية الفيروسات .

وكان برنامج افاست السبق في التخلص من هذه المشكلة حيث قام مطورو البرنامج بتطويربرنامج افاست بشكل قوي جدا ضد برامج التجسس والاختراق وكانوا ينصحون بتثبيت البرنامج مباشرة بعد تنزيل نسخة وندوز علي الجهاز حتي يتمكن البرنامج من حماية ملفات النظام الاساسية من الاصابة باي نوع من انواع الفيروسات .

كانت هذه المشكلة تؤرق الكثير من مستخدمي وندوز وبالتحديد ان غالبية المستخدمين في هذه الفترة كانوا يستخدمون نسخ وندوز غير اصلية وهي البيئة الانسب والافضل للهاكرز حيث كانت هناك بعض برامج التجسس التي تستهدف مثل هذه الاجهزة المثبت عليها نسخ وندوز غير اصلية استهداف مباشر عن طريق بعض المنافذ المفتوحة .

ولكن تطبيق افاست قام بحل هذه المشكلة الكبيرة ولكن كان الشرط الاساسي هو تثبيت التطبيق فور تثبيت ايا من هذه النسخة الغير اصلية حتي يتمكن البرنامج من الحفاظ علي ملفات النظام الاساسية قبل اصابتها باي نوع من انواع برامج الفيروسات او التجسس والاختراق .

بعد ان حدثت ثورة هواتف الاندرويد عن طريق شركة سامسونج التي ضربت شركة نوكيا بالضربة القاضية عندما رفضت شركة نوكيا مواكبة التحديثات واستمرت علي نظام الـ java القديم كانت شركة سامسونج تطور من نفسها وتنتج هواتف تعمل بنظام اندرويد وسيطرت علي السوق بشكل كبير حتي كادت ان تعلن شركة نوكيا افلاسها .

المهم يا اصدقائي ان بعد الثورة الكبيرة في انظمة اندرويد والانتشار الواسع لهذه التطبيقات وخصوصا في عام 2008 حيث فامت شركة جوجل باطلاق تطبيقها الرائد في تحميل تطبيقات الاندرويد “متجر جوجل بلاي” انطلقت كل الشركات بكل قوة لانشاء تطبيق خاص بها لتواكب العصر الحديث .

وتحجز لنفسها مكانة علي انظمة الاندرويد كما كان هو الحال علي اجهزة الكمبيوتر فقامت شركة Avast Software بانشاء تطبيق Avast Antivirus لهواتف الاندرويد وهو مانريد ان تحدث عنه اليوم في هذا المقال حيث ان العنوان هو تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2021 avast free antivirus فاذا كنت يا صديقي من الذين يبحثون عن نسخة مهكرة من التطبيق تعمل معك بكل المميزات الموجودة به ومن دون اي مشاكل فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

يمتلك التطبيق رقم رائع جدا في التقييم علي متجر تحميل التطبيقات “جوجل بلاي” برقم 4.7 الامر الذي يجعله من التطبيقات المنافسة في اعلي التقييمات الموجودة تطبيق تحميل التطبيقات “متجر جوجل بلاي” بشكل عام .

كما ان التطبيق لديه عدد مرات تحميل رائع جدا حيث وصل عدد مرات التحميل الي اكثر من 100 مليون مرة حيث ان هذا الرقم يجعله في صدارة التصنيف لعدد مرات التحميل فيما يخص تطبيقات برامج الحماية علي متجر تحميل التطبيقات “متجر جوجل بلاي”

رابط تحميل افاست عربى مجانى مدى الحياة اخر اصدار للكمبيوتر.

لتحميل افاست عربى مجانى مدى الحياة اضغط هنا .


مميزات برنامج (تطبيق) افاست عربي مجانا 2021

محرك مضاد الفيروسات بحيث يمنعك من الوصول الي الصفحات المشبوهة ويخبرك بان هناك مشاكل أمنية في هذه الصفحة او موقع الويب الذي تحاول الوصول اليه بشكل عام و قفل التطبيقات بحيث يمكنك من زيادة مستوي الامان والخصوصية علي جهازك الاندرويد ويخيرك بين رقم سري او نمط لقفل التطبيق .

خاصية Anti-Theft وهي من ضمون الادوات التي تمنع الاشخاص المتطفلين من الحصول علي معلوماتك الشخصية وكذلك ايضا خاصية خزانة الصور حيث يمكنك من خلال تطبيق افاست حماية الصور الخاصة بك في خزانته الخاصة ومنع المتطفلين والعابثين من الوصول الي محتوياتك الخاصة من الصور والفيديوهات .

وكذلك ايضا خاصية VPN (الشبكة الظاهرية الخاصة) وهي مايضا احدي طرق التخفي علي الانترنت للهروب من مستهدفي الاختراقات العشوئية ولعل هذه الميزة افضل ميزة موجودة في التطبيق وكذلك ايضا خاصية الأذونات الخصوصية بمعني اعطاء التطبيقات اذونات بشكل خاص او محدود او اثناء فتح التطبيق فقط وذلك منعا لاستغلال اي تطبيق الصلاحيات التي قمت باعطائها له اثناء التثبيت .

كذلك ايضا خاصية تعزيز ذاكرة الوصول العشوائية وهي تقوم بعمل تطبيقات تسريع وتنظيف اجهزة الاندرويد بالاضافة ايضا الي اداة تنظيف البريد غير المهم مثل بريد شركات الاعلانات وغيرها من الرسائل التي تصلنا علي البريد الالكتروني ولا فائدة منها .

خاصية درع الويب هي خاصية مميزة جدا يقدما تطبيق افاست لحمايتك من الوقوع في افخاخ المخترقين التي يزرعونها في بعض المواقع عن طريق ثغرات في نظام تشغيل الموقع الذي تقوم بزيارته ولكن من خلال هذه الخاصية سوف تكون في امان وتتصفح اي موقع جون خوف او قلق

وايضا يا صديقي هناك ميزة رائعة وهي خاصية أمان Wi-Fi حيث ان هناك بعض التطبيقات الخبيثة التي تقوم باختراق شبكة الواي فاي المتصل بها ويقوم من خلالها بسحب بياناتك مما يجعل خصوصيك في خطر كبير .

وايضا هناك ميزة اخري وهي تحليلات التطبيق بحيث ان هناك طريقة خبيثة للاختراق وهي عن طريق اضافة ملف خبيث يساعد المخترق في الدخول الي هاتفك بكل سهولة وهي طريقة قديمة للاختراق يطلق عليها “التلغيم” باضافة ملف خبيث الي تطبيق او برنامج وارساله الي الشخص المستهدف .

وبطبيعة الحال الاداة الاساسية وهي أداة تنظيف الفيروسات بالبحث المستمر عن اي ملف مشبوه قد يؤدي الي اضرار في هاتفك الاندرويد بالاضافة الي ميزة مهمة وهي اختبار سرعة Wi-Fi بكل دقة حيث ان العديد من تطبيقات قياس السرعة لا تعطيك السرعة الاساسية للانترنت .


ما هو تطبيق Avast Antivirus

تحميل افاست عربى مجانا
افاست

تطبيق افاست في الاساس كان برنامج لأجهزة الكمبيوتر مثله مثل جميع برامج الحماية الاخري المشهورة مثل النورتون والافيرا وغيرها ومع ظهور انظمة الاندرويد والا ios طورت الشرطة من نفسها لتواكب تحديثات العصر الحديث من البرمجة والتكنولوجيا وانشات تطبيق يعمل علي هواتف الاندرويد .


بعض المميزات التى تخص تطبيق Avast Antivirus على الاندرويد

  • محرك مضاد الفيروسات
  • قفل التطبيق
  • Anti-Theft
  • خزانة الصور
  • VPN (الشبكة الظاهرية الخاصة)
  • موفّر الطاقة
  • أذونات الخصوصية
  • جدار الحماية (لنظام Android المتأصل فقط)
  • تعزيز ذاكرة الوصول العشوائية
  • أداة تنظيف البريد غير المهم
  • درع الويب
  • أمن Wi-Fi
  • تحليلات التطبيق
  • أداة تنظيف الفيروسات
  • اختبار سرعة Wi-Fi

مميزات الحماية متقدمة:

 محرك مضاد الفيروسات عن طريق فحص الفيروسات وأنواع البرمجيات الخبيثة الأخرى تلقائيًا بما في ذلك برامج التجسس، وأحصنة طروادة، وغيرها. تعمل عملية فحص موقع الويب، والملفات، والتطبيقات على توفير حماية كاملة للجهاز المحمول.

تحليلات التطبيقحيث يمكنك اكتشاف مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام كل تطبيق على جهازك واستعد التحكم في التوازن اللازم للحفاظ على عمر هاتفك.

أداة تنظيف العناصر غير المهمة حيث يمكنك تنظف البيانات غير المهمة والملفات غير الضرورية وذاكرة التخزين المؤقتة للنظام ومعرض الصور المصغرة وملفات التثبيت والملفات المتبقية على الفور كي تمنحك مساحة أكبر.

خزانة الصور قم بتأمين صورك وتطبيقاتك باستخدام رمز PIN أو نمط سري أو كلمة مرور ببصمة الإصبع بعد نقل الصور إلى الخزانة يتم تشفيرها بالكامل ولا يمكن لأحد الوصول إليها إلا أنت فقط .


درع الويب تمتع بفحص أي روابط مصابة ببرمجيات خبيثة وحظرها بالإضافة إلى حظر أحصنة طروادة والبرامج الدعائية وبرامج التجسس (للحصول على تصفح ويب آمن وخاص مثل متصفح Chrome). كما أنه يقوم بإصلاح عناوين URL المكتوبة بصورة خطأ.

أمن Wi-Fi تحقق من أمن شبكات Wi-Fi العامة ورسائل البريد الإلكتروني، وتصفح بأمان، وقم بإجراء عمليات دفع آمنة عبر الإنترنت من أي مكان.


كيفيه استخدام التطبيق

  • اولا سوف نقوم بتحميل التطبيق (النسخة المهكرة) عن كريق الرابط الموجود بالاسفل .
  • ثانيا نقوم بتثبت التطبيق كاي تطبيق عادي قمت بتحميله من المتجر.
  • ثالثا سوف تجد ان واجهة البرنامج سهلة وبسيطة نقوم بالضغط علي افحص الان .
  • رابعا اذا كانت الواجهة حمراء فهذا معناه وجود فيروسات في جهازك والتطبيق سيقوم بتنظيفها.
  • اما اذا كانت الواجهة خضراء فها يعني ان جهازك نظيف ولا يوجد به فيروسات .

معلومات عن التطبيق

اسم التطبيق Avast Antivirus
الشركة المطورة avast software
الاصدار 6.33.0
النوع ادوات حماية
الحجم 30 ميجا
نوع التهكيرنسخة PRO
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
عدد مرات التحميل 100 مليون
تاريخ التعديل11/10/2020

رابط تحميل التطبيق

الجوائز التي حصل عليها التطبيق

  • جائزة نشرة الفيروسات
  • جائزة امن الحوسبة
  • تصنيف متقدم من المقارنة المستقلة لبرمجيات مضادات الفيروسات

قد يعجبك ايضا :-

    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة 2021 avast free antivirus

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا