ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون #1

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون #1
4/5 - (3 أصوات)

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هو عنوان مقاللنا لهذا اليوم واللي بنقدم لحضراتكم من خلاله مجموعة متنوعة من افضل واروع الاعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور حيث ان غالبية الالعاب التي سوف نقدمها لكم يا اصدقائي متوفرة لهواتف الايفون وهواتف الاندرويد فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون .

العاب كتير مميزة موجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور اخترنا لحضراتكم عشرة من افضلهم واكثرهم تميزا فتابعوا معنا مقال تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون حتي النهاية .

اللعبة الاولي : Crime Corp .

اسم اللعبة Crime Corp
نوع اللعبة العاب حركة
حجم اللعبة 278 ميجا
الشركة المطورة للعبة Shori Games
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 1000 عملية تحميل

اللعبة الاولي التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Crime Corp والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الحركة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث تمتلك اللعبة تقييم 4.0 مع عدد مرات تحميل باكثر من الف عملية تحميل .

لعبة Crime Corp من انتاج وتطوير شركة Shori Games ونقدمها لكم اليوم بحجم 278 ميجا كمان اللعبة بتشتغل علي اندرويد 5.0 او احدث طبعا يعني مش محتاجة موبايل قوي عشان تشتغل عليه واللعبة عبارة عن حروب عصابات وهي من الالعاب الاونلاين لازم تكون زكي وسريع البديهة عشان تقدر تخطط كويس للسرقة والسطو ومهاجمة الاعبين الاخرين .

لكن فيه مشكلة وهي ان اللعبة مافيش منها نسخة عالمية ومتوفرة من متجر جوجل بلاي في بعض الدول ودول تانية مش متاحة ولكن لا داعي للقلق يا صديقي عشان هنوفرلك رابط خارجي تحمل منه اللعبة من غير مشاكل من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون .


اللعبة الثانية : Trainz Simulator 3.

صورة لقطة الشاشة

اسم اللعبة Trainz Simulator 3
نوع اللعبة العاب محاكاة
حجم اللعبة 2.2 جيجا
الشركة المطورة للعبة N3V Games PTY LTD
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 8.0 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 3.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 1000 عملية تحميل

اللعبة الثانية التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Trainz Simulator 3 والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع العاب المحاكاة الموجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور حيث ان هذه اللعبة متوفرة لهواتف الايفون والاندرويد .

لعبة Trainz Simulator 3 التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة N3V Games PTY LTD ونقدمها لكم بحجم 2.2 جيجا واللعبة محتاجة موبايل متوسط القوة عشان تشتغل عليه لانها تعمل علي اندرويد 8.0 او احدث .

لعبة Trainz Simulator 3 احصائيتها مش قوية علي متجر جوجل بلاي لانها من ضمن الالعاب المدفوعة ورغم كدة جايبة اكثر من الف عملية تحميل مع تقييم 3.7 واللعبة عبارة عن التحكم في القطارات البخارية الموجودة في اللعبة او حتي القطارات الديزل وتوجيها الي مختلف الاماكن .


اللعبة الثالثة : Baldo the Guardian owls .

اسم اللعبة Baldo the Guardian owls
نوع اللعبة العاب مغامرات
حجم اللعبة 3.5 جيجا
الشركة المطورة للعبة Na.p.s. Team s.n.c.
الاصدار الرسمي للعبة من متجر اب ستور
متطلبات التشغيل 13.0 او اقل
التقييم علي متجر اب ستور +9
عدد مرات التحميل من متجر اب ستور اكثر من 1000 عملية تحميل

اللعبة الثالثة في مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Baldo the Guardian owls والتي تعتبر واحدة من اجمل اروع العاب المغامرات الموجودة علي متجر اب ستور حيث ان اللعبة متوفرة فقط باصدار لهواتف الايفون وغير متوفرة لهواتف الاندرويد .

لعبة Baldo the Guardian owls التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة Na.p.s. Team s.n.c. وهي بحجم 3.5 جيجا وهي من العاب المغامرات الشبيهة بالعاب العالم المفتوح وبتبدء معاك اللعبة بمحاربة خصومك والانتقال الي المراحل المختلفة .


اللعبة الرابعة : Drone 4: Zombie Strike .

اسم اللعبة Drone 4: Zombie Strike
نوع اللعبة العاب زومبي
حجم اللعبة 289 ميجا
الشركة المطورة للعبة Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 1000 عملية تحميل

اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Drone 4: Zombie Strike والتي تعتبر واحدة من اقوي واحمل العاب الزومبي الموجودة علي متجر جوجل بلاي وللاسف اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد فقط وغير متوفرة لهواتف الايفون .

لعبة Drone 4: Zombie Strike التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited ونقدمها لكم بحجم 289 ميجا واللعبة فيها مغامرات مميزة وخطيرة واللي بتقدر تخلصهم من خلال التحكم في الطيران المسير لمهاجمة وحوش الزومبي .


اللعبة الخامسة : Project: Arrival .

اسم اللعبة Project: Arrival
نوع اللعبة العاب مغامرات
حجم اللعبة 4.2 جيجا
الشركة المطورة للعبة MMC Society
الاصدار الرسمي للعبة من متجر اب تو دون
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي متجر اب تو دون 4.0
عدد مرات التحميل من متجر اب تو دون اكثر من 2000 عملية تحميل

اللعبة الخامسة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Project: Arrival والتي تعتبر من اقوي واروع العاب المغامرات الموجودة خارج متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة غير متوفرة علي المتجر ولكنها متوفرة علي متجر اب تو دون وتم تحميلها من خلاله اكثر من 2000 عملية تحميل .

لعبة Project: Arrival التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة MMC Society ونقدمها لكم بحجم 4.2 جيجا لهواتف الاندرويد حيث ان اللعبة غير متوفرة لهواتف الايفون واللعبة عبارة عن محاولة للقاء علي قيد الحياة والقتال ضد الوحوش التي تعمل علي تدمير الكوكب وتجميع الموارد اللازمة .


اللعبة السادسة : War After: Shooter .

اسم اللعبة War After: Shooter
نوع اللعبة العاب حروب
حجم اللعبة 168 ميجا
الاصدار الرسمي (من متجر جوجل بلاي) من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 5.1 او احدث
الشركة المطورة للعبة GDCompany
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 500 الف عملية تحميل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 – افضل العاب الاندرويد والايفون

اللعبة السادسة التي نقدمها لكم يا ابطال من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة War After: Shooter والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الحروب الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي”.

تمتلك اللعبة احصائيات متميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.0 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز الـ 500 الف عملية تحميل من متجر جوجل بلاي فقط واللعبة حجمها بسيط حوالي 168 ميجا فقط بالاضافة الي انها لا تحتاج الي جهاز قوي لتعمل عليه فهي تعمل علي اندرويد 5.1 او احدث طبعا وكلما كان هاتفك اقوي كلما كانت اللعبة اكثر سلاسة وافضل اداء .

لعبة War After: Shooter التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة GDCompany ونقدمها لكم اليوم يا اصدقائي بحجم 168 ميجا .


اللعبة السابعة : Northgard‏ .

اسم اللعبة Northgard‏
نوع اللعبة العاب استراتيجية
حجم اللعبة 570 ميجا
الاصدار الرسمي (من متجر جوجل بلاي) من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 8.0 او احدث
الشركة المطورة للعبة Playdigious
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 الاف عملية تحميل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 – افضل العاب الاندرويد والايفون

اللعبة السابعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Northgard‏ والتي تعتبر واحدة من اقوي الالعاب الاستراتيجية المتوفرة لهواتف الاندرويد والايفون حيث ان اللعبة متوفرة علي متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور واللعبة تمتلك احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.0 مع عدد مرات تحميل باكثر من 10 الاف عملية تحميل .

لعبة Northgard‏ التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Playdigious وهي بحجم 570 ميجا لهواتف الاندرويد بالاضافة الي ان اللعبة محتاجة هاتف متوسط القوة لان اللعبة تشترط وجود اندرويد 8.0 حتي تعمل بدون مشاكل واللعبة عبارة عن احداث اسطورية من العصر الاسكندنافي وبتتكلم عن محاولة سيطرة مجموعة من الفايكينج علي قارة تم اكتشافها مؤخرا .


اللعبة الثامنة : MODERN WARSHIPS .

اسم اللعبة MODERN WARSHIPS
نوع اللعبة العاب حركة
حجم اللعبة 239 ميجا
الاصدار الرسمي (من متجر جوجل بلاي) من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
الشركة المطورة للعبة Cube Software
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.5
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 – افضل العاب الاندرويد والايفون

اللعبة الثامنة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة MODERN WARSHIPS والتي تعتبر واحدة من اقوي العاب الحروب الموجودة علي متجر جوجل بلاي واب ستور حيث ان اللعبة متوفرة لهواتف الايفون والاندرويد معا وهي تمتلك احصائيات مميزة جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.5 مع عدد مرات تحميل لاكثر من 5 مليون عملية تحميل .

لعبة MODERN WARSHIPS التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Cube Software وهي بحجم 239 ميجا وهي عبارة عن حروب باحدث السفن الحربية حيث انك تبدء هذه العبة كقائد لسفينة حربية حديثة ومتطورة .


اللعبة التاسعة : Warhammer .

اسم اللعبة Warhammer
نوع اللعبة العاب استراتيجية
حجم اللعبة 941 ميجا
الاصدار الرسمي (من متجر جوجل بلاي) من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
الشركة المطورة للعبة Nuverse
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 – افضل العاب الاندرويد والايفون

اللعبة التاسعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Warhammer والتي تعتبر واحدة من اقوي الالعاب الاستراتيجية الموجودة علي اب ستور متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة متوفرة علي هواتف الايفون والاندرويد .

لعبة Warhammer التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون تمتلك احصائيات مميزة جدا علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل باكثر من مليون عملية تحميل وهي من انتاج وتطوير شركة Nuverse واللعبة عبارة عن لعبة حروب دورك الاساسي هو قيادة اسطولك الحربي لشن هجمات علي خصومك واعدائك .


اللعبة العاشرة : Marvel future revolution .

اسم اللعبة Marvel future revolution
نوع اللعبة العاب مغامرات
الشركة المطورة للعبة Netmarble
حجم اللعبة 1.6 جيجا
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات تشغيل اللعبة اندرويد 6.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 – افضل العاب الاندرويد والايفون

اللعبة العاشرة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Marvel future revolution والتي تعتبر من اقوي العاب المغامرات وتقمص الادوار المتوفرة لهواتف الايفون والاندرويد حيث ان هذه اللعبة متوفرة علي متجر جوجل بلاي و اب ستور .

لعبة Marvel future revolution والتي نقدمها لكم من خلا مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون فيها الكثير من الشخصيات زي سبايدر مان وايرون مان وغيرهم من الشخصيات الكرتونية الشهيرة تقدر تستخدمهم في القتال ضد الوحوش والخصوم المختلفين .


اللعبة الثانية : The Past of Baishizhou .

اسم اللعبة The Past of Baishizhou
نوع اللعبة العاب مغامرات
حجم اللعبة 212 ميجا
الشركة المطورة للعبة JIE ZHANG
الاصدار الرسمي من متجر تاب تاب
متطلبات التشغيل اندرويد 4.0
التقييم علي متجر تاب تاب 9.5
عدد مرات التحميل من متجر تاب تاب اكثر من 2000 عملية تحميل
تحميل اجمد 10 العاب بجيرافيك عالي ومساحة صغيرة للاندرويد والايفون .

اللعبة الحادية عشر التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون يا اصدقائي هي لعبة The Past of Baishizhou والتي تعتبر واحدة من اروع المغامرات الغير متوفرة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة موجودة علي متجر تاب تاب للاندرويد ولكنها متوفرة علي اب ستور لهواتف الايفون .

لعبة The Past of Baishizhou التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة JIE ZHANG وهي بحجم 212 ميجا فقط واللعبة ممتعة بشكل كبير والجيارفيك بتاعها شبيه جدا لافلام الانمي وتقدر من خلالها توصيل الطلبات للمنازل وقصة اللعبة بتبدء بتخرج البطل من المدرسة وبينتقل لمدينة جديدة ومن هنا بيبدء يعمل بعض المهمات عشان يزيد في المستوي ويقدر مثلا انه يشتري بيت .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا