ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون
قيم المقال

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هو عنوان مقاللنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلاله مجموعة متنوعة من افضل واروع العاب الاندرويد والايفون حيث ان غالبية الالعاب التي سوف نستعرضها لحضراتكم من خلال مقال اليوم متوفر منها نسخة علي متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ونسخة لهواتف الايفون علي اب ستور فتابعوا معنا هذا المقال حتي النهاية .

تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون .

https://youtu.be/q5vPofSWK6s

اللعبة الاولي : HAPPY ZONE .

اسم اللعبةHAPPY ZONE
نوع اللعبةالعاب حركة
حجم اللعبة129 ميجا
الشركة المطورة للعبةPARTY ROOM
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلايغير متاحة للتقييم
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 الاف عملية تحميل

لعبة HAPPY ZONE من اروع الالعاب الموجودة علي متجر جوجل بلاي وهي من انتاج وتطوير شركة PARTY ROOM ونفدمها لكم من خلال مقال اليوم بحجم 129 ميجا كما ان اللعبة لا تحتاج الي هاتف قوي حتي تعمل عليه فهمي تعمل علي اندرويد 4.4 او احدث وكلما كان الهاتف اقوي كلما كانت اللعبة اكتر سلاسة وافضل اداء .

اللعبة سهلة وبسيطة جدا حيث ان عدد اللاعبين فى كل جيم بيكون 12 متوزعين على الخريطة كل واحد فى غرفة لوحده بيخلص العد التنازلى وبتبدا المعركة مع مرور الوقت بيبدا التضييق فى الخريطة نفس فكرة الزون الموجودة فى ببجى موبايل ولازم تبعد عن المنطقة الخضراء عشان هتدمجك وتنزل من صحتك ومش مهم تقتل عدد اكبر المهم انك تقتل اخر واحد عشان تكسب الجيم فلازم تكون زكي وتبعد المواجهات قدر المستطاع وادخل في مواجهة مع اخر واحد او اتنين عشان فرصتك في المكسب تكون اكبر .


اللعبة الثانية : Steel Wings .

اسم اللعبةSteel Wings
نوع اللعبةالعاب مغامرات
حجم اللعبة68 ميجا
الشركة المطورة للعبةZfun Games
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10 عملية تحميل

اللعبة الثانية التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Steel Wings والتي تعتبر واحدة من اروع واقوي العاب المغامرات باستخدام الطائرات والتي لا تحتاج الي امكانيات عالية لتشغيلها فهي لا تشترط الا هاتف باندرويد 5.0 او احدث وطبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كانت اللعبة افضل في الاداء والسلاسة .

لعبة Steel Wings التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Zfun Games وهي بحجم بسيط حوالي 68 ميجا فقط وهي من الالعاب الي بتخيرك بين نظامين للتحكم سواء عن طريق الجيرو سكوب او الجوي ستيك حسب رغبتك وكمان هي من الالعاب الي بتعطيك معلومات مهمة عن عن كيفية ممارسة اللعبة عن طريق برامج تعليمي في بداية اللعبة .


اللعبة الثالثة : Nightmare Gate .

اسم اللعبةNightmare Gate
نوع اللعبةالعاب مغامرات
حجم اللعبة106 ميجا
الشركة المطورة للعبةIndieFist Horror Games
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.9
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 الف عملية تحميل

اللعبة الثالثة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Nightmare Gate والتي تعتبر واحدة من اروع واجمل العاب المغامرات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث تمتلك هذه اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 3.9 مع عدد مرات تحميل باكثر من 50 الف عملية تحميل .

لعبة Nightmare Gate التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة IndieFist Horror Games وهي بحجم 106 ميجا وقصة اللعبة بتتكلم عن طفل صغير تم اختطافه من قبل الشياطين وهو بيحاول يرجع مرة تانية الي سطح الارض ومن هنا بتبدء احداث اللعبة ومغامراتها .

تحميل للايفون


اللعبة الرابعة : Botworld Adventure

اسم اللعبةBotworld Adventure
نوع اللعبةالعاب حروب
حجم اللعبة600 ميجا
الشركة المطورة للعبةFeatherweight
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.1 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 الف عملية تحميل

اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Botworld Adventure والتي تعتبر واحدة من افضل العاب الحروب الموجودة علي متجر جوجل بلاي جيث تمتلك اللعبة احصائيات متميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم وصل الي 4.3 مع عدد مرات تحميل تخطي حاجز المئة الف عملية تحميل .

لعبة Botworld Adventure واللي بنقدمهالكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Featherweight وبتبدأ قصة واحداث اللعبة بمهاجمة خصومك الي هما عبارة عن روبوتات متوحشة بتقابلك علي الارض او في بعض المراحل بتنزلك بشكل مفاجئ من السماء وتبدء بهجوم سريع عليك مباشرة مع وصولها للارض فلازم تكون حريص وسريع البديهة عشان تقدر انك تنتصر عليهم .

تحميل للايفون


اللعبة الخامسة : Collect Bits .

اسم اللعبةCollect Bits
نوع اللعبةالعاب حركة
حجم اللعبة151 ميجا
الشركة المطورة للعبةLOCOBIT Inc
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 6.0 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.3
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من الف عملية تحميل

اللعبة الخامسة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Collect Bits والتي تعتبر واحدة من اقوي العاب الحركة الموجودة علي متجر جوجل بلاي والتي لا تحتاج الي هاتف قوي لتشغيلها فهي تعمل علي اي هاتف يمتلك اصدار اندرويد 6.0 او احدث .

لعبة Collect Bits التي نقدمها لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة LOCOBIT Inc وهي بحجم 151 ميجا وطريقة لعبها سهلةوبسيطة جدا وبتبدء مع الشخصية الاساسية شارو والروبوت الخاص بيه وبتعدي علي المراحل المختلفة وتجمع عملة اللعبة اللي اسمها (Bits) .

تحميل للايفون


اللعبة السادسة : The Legend of Neverland .

اسم اللعبةThe Legend of Neverland
نوع اللعبةالعاب مغامرات
حجم اللعبة84 ميجا
الشركة المطورة للعبةMoonton
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

اللعبة السادسة والتي نقدمها لكم اليوم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة The Legend of Neverland والتي تعتبر واحدة من اروع واجمل العاب المغامرات الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك احصائيات مميزة ورائعة بتقييم وصل الي 4.4 مع عدد مرات تحميل باكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة The Legend of Neverland والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Moonton وهي من اسهل العاب الاكشن والمغامرات الى هتلعبها فى حياتك لان اللعب فيها شبة تلقائى بحيث ان الابطال الى انت دربتهم بيضربو بشكل تلقائى وانت كل الى عليك انك تنفذ المهارات الخاصة بكل بطل من الابطال بتوعك.

تحميل للايفون


اللعبة السابعة : Max Shooting .

اسم اللعبةMax Shooting
نوع اللعبةالعاب حروب
حجم اللعبة44 ميجا
الشركة المطورة للعبةWinzbro Inc
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.0 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل
.

اللعبة السابعة والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Max Shooting والتي تعتبر واحدة من اروع واقوي العاب الحروب الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات متميزة بتقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل باكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Max Shooting التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Winzbro Inc بحجم 44 ميجا فقط ومن خلال هذه اللعبة اللعبة بتقدر تستخدم فيها الدبابات والمدرعات عن طريق استخدامك للمفاتيح اللي اللعبة بتوفرلك مجموعة منها بشكل مجاني لكن حافظ عليها ولازم تاخد بالك انك عشان تحصل علي مفاتيح بعد كدة لازم تشحن فحاول قدر المستطاع انك تحافظ علي المفاتيح اللي معاك .

تحميل للايفون


اللعبة الثامنة : Crash drive 3 .

اسم اللعبةCrash drive 3
نوع اللعبةالعاب سيارات
الشركة المطورة للعبةM2H
حجم اللعبة31 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل5.0 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 50 الف شخص قام بتحميل اللعبة

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون واحدة من اروع واجمل العاب السباق الموجودة عل متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث ان هذه اللعبة تمتلك حصائيات لا باس بها علي المتجر بتقييم 3.8 مع عدد مرات تحميل وصل الي اكثر من 50 الف عملية تحميل .

اللعبة سهلة وبسيطة ومش محتاجة جهاز قوي عشان تشتغل عليها اي جهاز باندرويد 5.0 يشغل اللعبة بدون مشاكل لكن طبعا كلما كان الجهاز اقوي كلما كانت اللعبة افل اداء واكثر سلاسة ده غير ان اللعبة حجمها صغير جدا حوالي 31 ميجا فقط .

تحميل للايفون


اللعبة التاسعة : Tiny hunters.

اسم اللعبةTiny hunters
نوع اللعبةالعاب حركة
الشركة المطورة للعبةPantelis Ioannou
حجم اللعبة44 ميجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل4.4 والأحدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.9
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10الاف شخص قام بتحميل اللعبة

اللعبة التاسعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Tiny hunters والتي تعتبر واحدة من اجمل العاب الحركة الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذه اللعبة تم تحميلها من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 الاف مرة وتقييمها وصل الي 3.9 .

لعبة Tiny hunters والتي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير شركة Pantelis Ioannou وهي بحجم 44 ميجا فقط وطريقة لعبها عبارة عن تحالف مع مجموعة من الاعبين الاخرين لمحاربة الخصم اللي هو عبارة عن كورة ضخمة بتحاول انها تدوس عليكم عشان تقتلكم وطبعا بيتم محاربتها بمختلف الاسلحة المتوفرة زي السهام والحبال وغيره .

تحميل للايفون


اللعبة العاشرة : Secret Neighbor .

اسم اللعبةSecret Neighbor
نوع اللعبةالعاب مغامرات
الشركة المطورة للعبةTINYBUILD LLC
حجم اللعبة2.8 جيجا
الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلios 10.0
التقييم علي متجر اب ستور4.0
عدد مرات التحميل من متجر اب ستوراكثر من 10الاف شخص قام بتحميل اللعبة

اللعبة العاشرة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Secret Neighbor والتي تعتبر واحدة من اقوي واروع العاب المغامرات الموجودة علي متجر اب ستور حيث ان هذه اللعبة غير متوفرة فقط الا لهواتف الايفون ولكن نامل ان يتم توفيرها يهواتف الاندرويد قريبا .

لعبة Secret Neighbor التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون من انتاج وتطوير TINYBUILD LLC بحجم 2.8 جيجا وتعمل علي هواتف الايفون المتوسطة بداية من ios 10.0 ومن خلال اللعبة تقدر تنضم لواحد من الفريقين سواء المتسللين او المدافعين ولو انت من المتسللين لازم تلعب مع فريقك بشكل كويس عشان تقدروا تجمعوا المفاتيح وفتح ابواب الطابق السفلي ولو انت هتلعب في فريق المدافعين لازم تكون مميز وبارع في التنكر وتعملهم الافخاخ عشان تعطلهم وتخسرهم .


اللعبة الحادية عشر : Marvel future revolution .

اسم اللعبةMarvel future revolution
نوع اللعبةالعاب مغامرات
الشركة المطورة للعبةNetmarble
حجم اللعبة1.6 جيجا
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات تشغيل اللعبةاندرويد 6.0 او احدث
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل
تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 - افضل العاب الاندرويد والايفون

اللعبة الحادية عشر التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون هي لعبة Marvel future revolution والتي تعتبر من اقوي العاب المغامرات وتقمص الادوار المتوفرة لهواتف الايفون والاندرويد حيث ان هذه اللعبة متوفرة علي متجر جوجل بلاي و اب ستور .

لعبة Marvel future revolution والتي نقدمها لكم من خلا مقال اليوم تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون فيها الكثير من الشخصيات زي سبايدر مان وايرون مان وغيرهم من الشخصيات الكرتونية الشهيرة تقدر تستخدمهم في القتال ضد الوحوش والخصوم المختلفين .

تحميل للايفون


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://youtu.be/q5vPofSWK6s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال بخصوص تحميل افضل العاب الاندرويد 2024 – افضل العاب الاندرويد والايفون ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا