ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل تطبيقات اندرويد 2022 – لن تستغنى عنها ابدا

تحميل افضل تطبيقات اندرويد 2022 – لن تستغنى عنها ابدا
5/5 - (1 صوت واحد)

فى هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل مجموعه من اقوى وافضل تطبيقات اندرويد 2022 حيث انك ستحصل على هذة التطبيقات بشكل مجانى وبروابط مباشره من متجر جوجل بلاي فتاكد من مشاهدة هذا المقال حتى النهاية.

تحميل افضل تطبيقات اندرويد 2022

شرح فيديو لافضل تطبيقات اندرويد :

 

إليك أفضل تطبيقات Android المتنوعه والمتوفرة حاليًا !!! 

  1. LastPass Password Manager
  2. Pulse SMS or Android Messages
  3. SwiftKey
  4. YouTube and YouTube Music

مواضيع ذات صله 

 

LastPass Password Manager

LastPass هو واحد من افضل تطبيقات اندرويد Android التي يجب أن يكون لديك. إنه مدير كلمات المرور الذي يتيح لك حفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول بطريقة آمنة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك في إنشاء كلمات مرور مستحيلة تقريبًا لتستخدمها في حساباتك. يتم التحكم في كل ذلك بكلمة مرور رئيسية.

لديه دعم عبر الأنظمة الأساسية حتى تتمكن من استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أي شيء. هناك آخرون ، لكن LastPass تشعر دائمًا أنها تتقدم خطوة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، الإصدار المميز رخيص. يمكنك أيضًا الحصول على LastPass Authenticator للعمل معه لمزيد من الأمان.

هناك خيارات رائعة أخرى مثل 1Password ، و Dashlane ، و Bit Warden ، و KeepassDroid ، وغيرها من الخيارات التي لا تقل جودة. ومع ذلك ، يشعر LastPass بقليل من الود والأمان (عادة) ، خاصة مع تطبيق المصادق الإضافي.

تحميل

 

Pulse SMS واحد من افضل طبيقات اندرويد.

هناك الكثير من تطبيقات الرسائل القصيرة الرائعة. ومع ذلك ، يقف اثنان فوق البقية. هم الرسائل النبضية ورسائل Android. يتميز Pulse SMS بالمزايا ، ودعم GIF ، والمحادثات المحمية بكلمة مرور ، وقائمة سوداء لمرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، ودعم بطاقة SIM المزدوجة ، والمزيد.

تعد رسائل Android أساسية إلى حد ما ولكنها بسيطة وتقوم بإنجاز المهمة. يوفر كلا هذين التطبيقين أيضًا رسائل SMS من سطح المكتب. يتقاضى Pulse إما اشتراكًا شهريًا أو رسومًا واحدة بقيمة 10.99 دولارًا بينما يكون Android Messages مجانيًا. يستخدم Pulse SMS بنية الخادم بينما تبث رسائل Android Live رسائلك. كلتا الطريقتين لها إيجابياتها وسلبياتها ، لكنهما لا يزالان خيارين ممتازين للوصول إلى النصوص الخاصة بك في كل مكان. Textra هو خيار رائع آخر إذا كنت لا تحتاج إلى الرسائل النصية على سطح المكتب. كما أصبحت خدمة Pulse SMS مفتوحة المصدر في أوائل عام 2020.

تحميل

 

SwiftKey افضل تطبيقات اندرويد المجانية

تعد لوحة مفاتيح SwiftKey واحدة من أقوى لوحات المفاتيح الخارجية القابلة للتخصيص المتاحة. لقد دخلت السوق منذ عدة سنوات بمحرك تنبئي لا يشبه أي لوحة مفاتيح أخرى وقد نما التطبيق كثيرًا على مر السنين.

إنه تنزيل مجاني ويمكنك شراء مواضيع له إذا كنت ترغب في ذلك. تتضمن الميزات الأخرى صفًا مخصصًا للأرقام ، SwiftKey Flow الذي يسمح بالكتابة بالإيماءات ، ودعم اللغات المتعددة ، والمزامنة عبر الأجهزة الخاصة بمكتبتك وأكثر من ذلك بكثير. إنها جيدة بقدر ما تحصل عليها في مساحة لوحة المفاتيح. صحيح أن Microsoft تمتلك SwiftKey الآن ، لكنها تمكنت حتى الآن من عدم العبث بها. Gboard ، تطبيق لوحة مفاتيح Google ، جيد أيضًا بشكل استثنائي وهو مكان قريب جدًا من المركز الثاني هنا.

تحميل

 

YouTube and YouTube Music

لا نوصي عادةً بخدمات البث للأشخاص. بعد كل شيء ، كل شخص لديه تفضيلاته الخاصة ، وهناك الكثير من الخيارات الرائعة هناك. ومع ذلك ، نحن نحب حقًا الجمع بين YouTube Music و YouTube. مقابل سعر واحد ، ستحصل على موسيقى غير محدودة من YouTube Music مع أكثر من مقطوعات موسيقية كافية للتنافس مع Spotify و Apple Music. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على YouTube بدون إعلانات إلى جانب تشغيل الفيديو في الخلفية وتنزيله في وضع عدم الاتصال.

باقة واحدة فقط موجودة مع حزمة Hulu و Disney + و ESPN + مقابل 12.99 دولارًا في الشهر كواحدة من أفضل الصفقات لدفق الفيديو والصوت. في الواقع ، يجب أن يغطي الاثنان معًا جميع احتياجات تدفق الفيديو والصوت بشكل أساسي. شكوانا الوحيدة أقل من متوسط ​​جودة الموسيقى على YouTube Music.

قد يرغب عشاق الموسيقى في الاطلاع على خيارات Hi-Fi مثل Tidal أو Deezer حتى إذا كانت هذه الخدمات تأتي بسعر أعلى.

تحميل

 

تعليقات (2)
  • السيد منذ 4 سنوات رد

    من فضلك انا عاوز اتواصل معاك علشان ا4لك ازاي تعرف باسورد شبكه حتي لو admin متغيره

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا