ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !

تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !

تابعنا على جوجل نيوز

3.7/5 - (7 أصوات)

تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد  

افضل ثلاث العاب مثيره للاهتمام وممتعه لقضاء الكثير من الوقت في لعبها دون الشعور بالملل ، الأولي لعبه مثليه للغاية عباره عن تجميع اكبر عدد من الجواهر مع تخطي العقبات ، الثانية  عباره عن تلوين ومتاحه لجميع الاعمار وخاصه الأطفال الذين يميلون الي التلوين والخيال ، والاخيره عباره عن بعض الأسئله وعليك القيام بحلها ، هذه الألعاب جيده للغاية وتتناسب مع جميع الأعمار وهناك صوره لكل لعبه لكي تساعدك في فهمها بجانب الشرح .

Sonic Dash

تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !
يعد Sonic the Hedgehog كلاسيكيًا حقيقيًا ، حيث تم جلب Sega أخيرًا إلى الهواتف الذكية مع مجموعة Sega Forever ، ولكن بدلاً من إعادة الكلاسيكية ، لماذا لا تجرب هذا العداء الذي لا نهاية له مع Sonic كنجمة؟ إنه يشبه إلى حد كبير أي متسابق آخر لا نهاية له ،هي عبارة عن السحب لليمين واليسار لتجنب العقبات وجمع القطع النقدية ،و السحب لأعلى أو لأسفل للقفز فوق الأشياء أو الانزلاق إليها. وهي من الالعاب  التي تستمتع بلعبها كثيرا . هناك بعض الصلاحيات الخاصة التي يمكنك استخدامها لتجنب الهلاك عندما تلعب في الوقت المناسب ، وهناك معارك مدرب مع الدكتور Eggman و Zazz. يمكنك أيضًا تشغيل Tails أو Shadow أو Knuckles.

رابط التحميل

google play

تابعنا على جوجل نيوز

 

قد يهمك

 

Alto’s Odyssey

تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !

إن لعبة Alto’s Odyssey هي لعبة تلوين أنيقة على ألواح الجري التي لا نهاية لها ، وهي متاحة مجانًا. في اللعبة ، التي هي متابعة لمغامرة Alto ، ستكتشف مستويات مصممة بشكل جميل ، وتطير عبر الكروم ، وترتد على بالونات الهواء الساخن بينما تكتشف أسرار الصحراء. إنها لعبة سهلة الاستخدام ، لكنك ستحتاج إلى إتقان المجموعات لإكمال جميع الأهداف. يجمع بين الفن الجميل والموسيقى التصويرية الهادئة مع طريقة اللعب بلمسة واحدة الجذابة لجعل هذا الأمر يستحق اللعب.

رابط التحميل

google play

 

Trivia Crack 2

تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !تحميل افضل واقوي العاب اوف لاين للأندرويد !
بعد بضع سنوات من ظهور النسخة الأصلية ، أصبحت Trivia Crack 2 في النهاية هنا. تحتفظ اللعبة بالعديد من العناصر التي أحبها الناس في اللعبة الأصلية ، ولكنها تضيف بعض الميزات الإضافية الرائعة. في اللعبة ، هناك الآلاف من الأسئلة المختلفة لتحديكم ، والأوضاع التنافسية عبر الإنترنت ، ودعم أكثر من 20 لغة ، وأكثر من ذلك.

رابط التحميل

google play

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا