ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير (يبحث عنها الجميع)

تحميل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير (يبحث عنها الجميع)
قيم المقال

الكثير من الاشخاص يبحثون عن تحميل العاب مهكرة للاندرويد بروابط مباشره من ميديا فاير Mediafire و جوجل درايف Google Drive ولذلك سنوضح لكم فى هذا المقال افضل 10 العاب مهكرة للاندرويد يبحث عنها جميع لعام 2020 كما ان هذة الالعاب بأخر إصدار لها ستجد فى هذا الموضوع اسم كل لعبة مع بعض الصور المرفقه للعبة وايضا فى نهاية كل لعبة ستجد رابط التحميل الخاص بها .

إذا كنت بتحث دائما عن اشياء جديدة ورائعه فمن المؤكد ستجدها على مدونة عمر فلا تتردد فى زيارتنا من وقت لأخر أيضا إذا كانت لديك اى مشكله يمكنك تركها فى اسفل هذا المقال وسنقوم بالرد عليك فى اسرع وقت ممكن .

تحميل 10 العاب مهكرة للاندرويد .

من اروع الالعاب المهكره التى يبحث عنها جميع الاشخاص يمكنك تحميلها بروابط مباشره وبدون اى تعب فى اللينكات .

Sonic Dash 2: Sonic Boom v2.2.0 APK

Sonic Dash 2: Sonic Boom v2.2.0 APK Mod Money / Vip / Unlock. أخبار جيدة لمحبي Sonic! انتهت لعبة Sonic الجديدة! تستمر المغامرة الصوتية من حيث توقفت. ولكن كما هو الحال دائمًا ، تحتاج إلى الحصول على توجيهها. اختر شخصية Sonic المفضلة لديك وابدأ الركض إلى الأبد. اعمل على المضي قدمًا بالإضافة إلى العمل لإنجاز مهمتك يجب أن تحاول جمع الذهب. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة المثيرة والممتعة ، يمكنك البدء في اللعب على الفور باتباع الروابط لتنزيل اللعبة.

يضم سونك وعالم المسلسل التلفزيوني الجديد ، SONIC BOOM , ايضا يضم عوالم ثلاثية الأبعاد جديدة ومذهلة

المميزات SONIC DASH 2

[ads]

  1. RACE مع ما يصل إلى ثلاثة أحرف في وضع اللعب الجماعي الجديد! مبادلة العدائين منتصف السباق لكسب درجات عالية
  2. إطلاق قوى خاصة جديدة – Sonic’s Dash Ring Magnet و Knuckle’s Slam و Amy’s Ring Hammer والمزيد
  3. قهر معوقات جديدة و Badniks
  4. DASH على مسارات جديدة سريعة الخطى في عالم Sonic Boom الجميل وفوقه
  5. لعبة MASTER الجديدة Swing & Tilt مع Enerbeam المشحون للغاية ؛ قم بإمالة جهازك لتحريك العداء نحو الحلقات والأجرام السماوية
  6. اجمع ، تطور ، وركض مع العفاريت السحرية الجديدة
  7. اربح جوائز خاصة في الأحداث الجديدة وتحديات SEGA اليومية

Download APK

 

Dancing Road: Colour Ball Run! v1.6.2

طريق الرقص: تشغيل الكرة الملونة! v1.6.2 (Mod Apk) الأكثر إثارة لعبة الكرة المنزلقة!

تبدأ كرة الجري ببساطة وتتصاعد قريبًا.

امسك واسحب الكرة لتصل إلى تلك التي لها نفس اللون!

  1. دودج الكرات الملونة المختلفة!
  2.  حاول جمع كل القطع النقدية وعلب الهدايا على الطريق!

استمتع بالموسيقى الإدمان والتحديات المصممة لكل طريق.

هيا نلعب وندرب تنسيق عيونك!

Download APK

 

Block Craft 3D: Building Game v2.12.7

Block Craft 3D: لعبة بناء v2.12.7 Mod Apk Money هل تحب بناء الألعاب؟ Block Craft 3D هي لعبة مجانية جديدة لبناء المدينة. حمل الآن اللعة مجانية 2020! , ابدأ في البناء وأظهر للعالم أفضل ألعابك ومنشآتك. Block Craft هي لعبة مجانية لجميع أفراد الأسرة: من الأطفال والفتيان والفتيات إلى الكبار.

الميزات:

  • لعبة البناء: الكثير من الإنشاءات المختلفة. من سيكون لديه أفضل مبنى؟
  • لعبة ممتعة: اللعب مع الحيوانات في القرية ممتع للغاية!
  • رائع: قم بزيارة المدينة التي بناها أصدقاؤك ، وضع اللاعبين المتعددين رائع!
  • لعبة مثالية للعائلة: سيحبها الفتيان والفتيات.
  • واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة: ابدأ في بناء منزلك والتعرف على جيرانك.
  • الكثير من وحدات البكسل: استمتع برسومات البكسل الخاصة.
    game لعبة مجانية: العب مجانا! يمكنك حتى كسب بعض الأحجار الكريمة عن طريق بيع المباني الخاصة بك.
  • اختر شخصيتك: فتى أم فتاة؟ ملابس باردة؟ كل شىء!
    construct إنشاءات رائعة: منزل به غرفة ومطبخ؟ قلعة لـ20 شخص؟ أو حتى نجم الموت وبرج إيفل؟
    games ألعاب متعددة اللاعبين: يمكنك اللعب عبر الإنترنت ومساعدة صديقك في البناء!
  • جديد: تبني واللعب مع الحيوانات!

مباني رائعة

  • جاهز؟ منع؟ اذهب! تعلم اللعبة عن طريق بناء منزلك أو القلعة أو المنجم …قم بتزيين المبنى الخاص بك بأثاثك بالجلود الخاصة بك: إنها مدينتك ويمكنك القيام بكل ما تريد! عندما تكون مستعدًا ، يمكنك البدء في إنشاءات رائعة: برج إيفل ، أو طائرة ، أو حتى … نجم الموت! العالم هو رملك.

الكثير من الحيوانات الأليفة والاستكشاف المجاني

  • تعبت من الناس؟ لعب مع الحيوانات الأليفة! تبني كلبًا أو قطة أو حصانًا أو حتى فيلًا! على عكس Minecraft Pocket Edition ، لا يوجد وحوش في Block Craft 3D: يمكنك التركيز على بناء أفضل المباني أو استكشاف العالم.

Download APK

 

Mega Shooting Gun Strike v1.0.5

Mega Shooting Gun Strike v1.0.5 (Mod Apk) Mega Shooting Gun Strike هي لعبة الكوماندوز الكلاسيكية لمكافحة الإرهاب FPS التي تتيح للاعب إكمال المهام القتالية المضادة القتالية. استكشف العديد من مستويات الضربات الحاسمة في تبادل إطلاق النار باستخدام بيئة واقعية ثلاثية الأبعاد لإطلاق النار. كن أفضل قائد مطلق النار في ألعاب Frontline لإطلاق النار واصطاد جميع الذين يختبئون في مواقع استراتيجية.

مكافحة الإرهاب Mega Shooting Gun Strike هي لعبة إطلاق نار من بندقية هجومية ولكن في بعض المهام المهمة ، فإن مهارات القناص المتطرفة 3D في إطلاق النار مطلوبة بشكل أساسي. Mega Shooting Gun Strike هو الأفضل في ألعاب الرماية المجانية. تدور لعبة Fronto Army Commando هذه حول إطلاق النار على الإرهابيين في بيئات مختلفة ببنادق مختلفة وبنادق قنص وأسلحة أخرى. تحتوي اللعبة على وضع التدريب وكذلك وضع الرماية الذي يعرض رتبة اللاعب.

Game hero هو صياد مدرب في Mega Shooting Gun Strike خاص بقوات هجوم إرهابي مضاد خاص ، مهمة بطل اللعبة هي القضاء على المشتبه بهم الآن مع الهجمات بالأسلحة النارية. مع تقدم المستويات في لاعب الرماية في ساحة الكوماندوز الخاصة بالجيش ، يصطاد الإرهابيون الأعداء كمضاد مطلق بينما يعرض بيئات مختلفة في لعبة إطلاق النار الكوماندوز: Snow ، City ، Mountain ، Castle ، Forest ، Grassy Land ، الغابة والصحراء حيث تصبح المهمة أكثر صرامة والمكافآت احصل على أعلى في معركة مكافحة الإرهاب ألعاب ألعاب النخبة المجانية. لذا جهز نفسك بأفضل بندقية واصطيادها لتكون أفضل مطلق النار في ألعاب ساحة المعركة العسكرية. البحث عن إضراب مطلق النار للجيش للأهداف بناءً على تعليمات إضراب مطلق النار Fps ؛ إكمال المهام في غضون فترة زمنية محددة.
Download APK

 

Wheel of Fortune: Free Play v3.51.1

Wheel of Fortune: Free Play v3.51.1 (Mod Apk) إنها أفضل لعبة ألغاز كلمة على الإطلاق! قم بتدوير العجلة وحل الألغاز وتدريب عقلك بينما تلعب لعبة Wheel of Fortune الرسمية مع العائلة والأصدقاء وعشاق عجلة الحظ في كل مكان! تحدي نفسك لألغاز جديدة كل يوم!

هل تريد شراء حرف متحرك؟ تدور العجلة مع بات Sajak؟ تخمين الحروف ومشاهدتها تظهر على لوحة اللغز الشهيرة؟ إنها … من … FORTUNE – استنادًا إلى عرض الألعاب الشهير ، والآن يمكنك أن تكون متسابقًا!

انتقل إلى برنامج الألعاب التلفزيونية الحائز على جائزة إيمي الذي تعرفه وتحبه لأنه أصبح الآن لعبة جوال مدمنة! أدر العجلة ، وحل الألغاز الجديدة التي كتبها منتجو البرنامج ، واربح جوائز. تحدى أصدقائك وعائلتك عبر Facebook أو العب مع الملايين من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم!

اجعلها عادة يومية وتحدي نفسك في الألغاز الجديدة والفئات الممتعة كل يوم!

في Wheel of Fortune ، يرشدك Pat Sajak في رحلة مليئة بالمرح حول العالم مع ألغاز جديدة من برنامج الألعاب التلفزيوني الناجح! العب الآلاف من المعجبين والأصدقاء والعائلة للحصول على جائزة ضخمة! الفائز بألغاز الكلمات هذه سيأتي في المقدمة مع الجائزة الكبرى النهائية!

Donwload APK

 

 

TMNT: Mutant Madness v0.22.0

TMNT: Mutant Madness v0.22.0 (Mod Apk) انضم إلى سلاحف النينجا الأسطوري في TMNT: Mutant Madness! , الأبعاد تنهار ولا يمكن إلا للسلاحف أن توقف الفوضى. تعاون مع الإخوة ليوناردو ، رافائيل ، مايكل أنجلو ودوناتيلو في مغامرة جديدة رائعة تمامًا. اجمع حلفائك (وأعدائك) في معركة لإنقاذ العالم!

المميزات

  • جمع وتدريب حلفاء من عالم TMNT لإنشاء فرقة جذرية من الشخصيات المفضلة لديك. استخدم فريقك للقتال 
  • السيطرة على السلحفاة عرين! افتح الغرف الجديدة وقم بترقيتها لمساعدة أبطالك. كسب الموارد حتى في وضع عدم الاتصال!
  • أسئلة كاملة لكسب مكافآت ملحمية! اصطحب فريقك إلى وضع المغامرة وحارب الأشرار الكلاسيكيين مثل Shredder و Krang والمزيد! تحدي فرق اللاعبين الآخرين في معارك PVP الأبعاد!
  • جهز السلاحف بهجمات خاصة ومهارات قوية لمواجهة جحافل النينجا فوت كلان من مختلف الأكوان!

Download APK

قد يهمك : أفضل 10 ألعاب iOS و Android مجانية في اغسطس 2020

AdVenture Communist v5.3.0

AdVenture الشيوعي v5.3.0 (Mod Apk) يأتي من قادة مجيدون من AdVenture Capitalist أكبر من النقر فوق الخمول! تم تصميم AdVenture الشيوعي للرفاق الذين يعملون بجد ويريدون لعبة تعمل بجد أكبر وتحلم بأن تصبح قطب بطاطا , يبدأ طريق المجد بالبطاطس المجيدة! الزراعة واجمع للحصول على المزيد من الموارد وتصبح القائد المجيد لدولتك الشيوعية الخاصة. ستجذب العديد من الرفاق إلى قضيتك حتى تتمكن من الخمول ولكن دائمًا ما تعود إلى الدولة السخية ، المليئة بالموارد التي تحت تصرفك!

  • توظيف الباحثين لأتمتة الصناعات الخاصة بك وزيادة كفاءتها. لقد وضعوا “المؤيد” في “البروليتاريا”!
  • اجمع البطاطس حتى أثناء النوم أو الخمول. المزيد من البطاطس التي يمكنك التخلص منها ؛ ولدينا عصي كبيرة جدا!
  • احصل على الرتب بينما تكمل المهمات وتجلب مجد المغامرة الشيوعية إلى بقية العالم. تذكر أن غزو شخص ما هو مغامرة أخرى!

[ads]

  • افتح كبسولات يومية مجانية لمعرفة ما هي الموارد المجيدة التي قدمها الزعيمالعب الفرس الشيوعي AdVenture اليوم! حصتك اليومية من المرح الخامل المفوض من قبل الحكومة!

Download APK

 

Barbie Dreamhouse Adventures v10.0

Barbie Dreamhouse Adventures v10.0 Mod Apk قم بإنشاء تجربة Barbie Dreamhouse الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة. تلبية BFFs والجراء الخاصة بي! انضم إلينا في مجموعة من الأنشطة الترفيهية: حفلات الخبز أو الرقص أو حفلات السباحة الملحمية! بالإضافة إلى ذلك ، ألبسني أنا وأصدقائي بمظهر عصري للحصول على صورة جاهزة! تابعنا في مغامرات مثيرة في Dreamhouse حيث كل شيء ممكن!

  • ساعدني في تصميم كل غرفة بخلفيات رائعة وديكورات مبهرة. اجعله دريم هاوس الخاص بك! جاهز ، جاهز ، أنيق!
  • تعرف على أفضل أصدقائي: Renee ، متعصب رياضي ؛ ديزي ، دي جي موهوب ؛ تيريزا ، من محبي العلوم ؛ نيكي ، مصمم أزياء طموح وكين الوحيد. بالإضافة إلى ، أختي فائقة الذكاء Skipper التي هي في كل شيء التكنولوجيا
  • لقد حصلت للتو على هذا الفستان الجديد وأنا متحمس جدًا لارتدائه في حفلة الليلة. أحتاج إلى نصائح الموضة الرائعة الخاصة بك لاختيار المظهر المثالي!
  • احصل على أوضاع مضحكة جاهزة في كشك الصور مع Nikki و Teresa!
  • انتظر ماذا؟! يستضيف كين أحد حفلات البلياردو الأسطورية! دعنا ننتقل إلى الملابس الصيفية لنكون مدخلًا رائعًا!

Download APK

قد يهمك : تحميل لعبة gta V للاندرويد بحجم صغير جدا 2020 – ستنال على اعجابك !

Seconds Hero: Idle RPG KR v1.80.0

بطل 60 ثانية: Idle RPG KR v1.80.0 (Mod Apk) تعاون برج ’’ ’’ القوي القوي! , في نفس الوقت الذي تبدأ فيه اللعبة ، يتم دفع الاستيقاظ من فئة 7 نجوم “Night” على الفور! , مكافأة لحضور القفز القفز الحضور فقط عن طريق الاتصال! , دعم كامل للنمو عالي السرعة معدة للمدراء الجدد! , يتم دفع أفضل فرسان الصحوة للاشتراكات الجديدة!

  • محارب مدته 60 ثانية من الأفضل أن يبدأ من أي وقت مضى!
  • التوضيح قناص! لعبة مهملة ، محتويات مختلفة
  • اجمع بين فرسانك واكسب الشرف والشخصيات النادرة

Download APK

 

Light a Way v2.12.6 Mod Apk

Light a Way v2.12.6 Mod Apk ★ أكثر من 500000 تسجيل مسبق قبل الإصدار العالمي! ,الظلام يلف الشمس ومن الداخل يخرج الكائنات المظلمة لغرض وحيد هو استهلاك كل كائنات النور. الأمر الآن متروك لكم ، الجارديان. الموهوبين بالطاقم السحري من Flare ، يجب أن تسير على طريق لاستعادة الضوء إلى العالم وتخليص الظلام الذي شوه الأراضي التي تخطوها.

  • أعد الضوء إلى العالم وأنت توجه قوى الضوء. انقر لإشعال التوهج على أعدائك ، وتمكين نفسك من القطع الأثرية السحرية ، وصديق lumis اللطيف اللطيف بينما تحارب قوى الهاوية واستعادة الضوء للعالم.
  • اختر بشكل استراتيجي من 90 أورا صوفية مختلفة لتخصيص إحصائيات شخصيتك!
  • اجمع جميع أصدقاء Lumi البالغ عددهم 30 اسفنجيًا بمجموع 240 مهارات لمساعدتك في رحلتك!
  • تعلم 6 تعاويذ مميزة وقم بتطوير أسلوب البث الخاص بك من 18 تخصصًا!
  • جهز موظفيك من خلال تركيبات Lightstone لهزيمة الظلال!
  • أنقذ العالم ، واحصل على مكافآت لا تصدق ، واستيقظ كحارس ضوء أقوى!
  • إذا واجهت أي مشاكل فنية على جهازك ، فيرجى الاتصال بنا وسنحاول معالجة المشكلة في أقرب وقت ممكن.

Download APK

اتمنى ان ينال هذا المقل على اعجابك إذا اعجبك المقال فلا تترد فى كتابه تعليق لنا لأن هذا يشجعنا جدا على كتابه المزيد من المقالات , ايضا إذا واجهت اى مشكله فى الروابط اكتب لنا فى التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا